كسااااااااااااااااااد 😪😪

55 3 33
                                    


الي علقولي البارت اللي فااات

في هلبا شتاوات عجبوني فزييييييعاااااات

😂😂😂😂😂

شكرااااااا

كيف حالكم اليوم

ان شاء الله بخييير
نقوللكم حاجه حلوه

اللي عنده نسكافيه
بروا جري 🏃🏃🏃
جهزوها وحطوا معاها مووز
تي مالاخير
































انبصر راه حي عليكم ردوا بالكم اديروها
😂🤣🤣🤣🤣😂


نكت

🤣😂

خانب خش لحوش ولما بدا يخنب فاق بيه مولى الحوش ومرته .. الخانب جبد
عليهم موس ورسم على الأرض زوز دوائر وقال للزوج: اوقف في وحدة من الدوائر. وقال للزوجة: اوقفي في الدائرة الثانية .. واحد منكم يطلع رجله من الدورة نقتله!! .. وتلفت للجهة الثانية وبدا يخنب .. الزوجة تكلم في الزوج وتقول له : اهو متلفت للجهة الثانية دير حل واهجم عليه وشده .. والزوج يضحك .. ولما يئست منه قالت له : ماتقولليش خيرك تضحك؟ .. الزوج : اسكتي .. من أمبكري نطلع في رجلي منالدورة وهوا مش زابطني  .

ليبي خنبوه في الصين مشا لمركز الشرطة بيشكي  الشرطي قاله اعطينا أوصاف اللي خنبك
قاله يتهيألي يا انت يا اللي بجنبك ‏‎ .

قالك مره في واحد تنبال للمليون.. قعمز تحت نخلة مشي فتح فمه يتاوب طاحت في فمه تمرة قال واللهي ماني مضغها .

ليبي أجر حوش مسكون وقعمز يسكر ويدخن في الحشيش .الجن قال خلي نطلعله نخوفه شوية هالحيوان.المهم الجن طلعله وقعمز قدّامه قاله نحصلو سبسي؟ الراجل قاله تفضل.الجن إستغرب لما لقى الراجل ماخافش.فتح بطنه وطلع عيونه وطلعله مرة ثانية قاله نحصلو سبسي ؟ الراجل قاله تفضل. الجن زاد تنرفز مشي حول العمود الفقري وقطع يده وكسر رجله وزاد طلعله قاله نحصلو سبسي ؟ الراجل قاله إنت مش ملاحض بأن الدخان دمرلك صحتك ؟

مدرس قال للطلبة لما يدخل المـوجه أحكوا معاي بالغة العربية الفصحى! خشلهم المـوجه مشي الأستاذ قال للطالب : قُـم وأغلـِق الباب ياسالم الطالب قال : أمرك يامولاي .


– طبيب بقول لمريض: خد هاد الدوا وإمشي عليه لمد 5 أيام وراجعني، وبعد 5 أيام رجع المريض وحالته أسوأ فسأله الدكتور: إنت بتاخد الدوا زي ما وصفته؟ قال: أكيد.. أنا كل يوم بصبه على الأرض وبمشي عليه.

– إتنين مساطيل صاحبهم إنحرق أسعفوه وأخذوه للدكتور.. سألهم: غريب.. الكسور اللي بجسمه أكثر من الحروق ليش؟ قالوله: ما إحنا طفيناه بطفاية الحريق.

– كتكوت بعاكس كتكوته بقولها ملكيش أهل يربوكي.. قالت: لأ… أنا تفقيس ماكينة.

– واحد غبي بحط 5 قروش في ابرق المي… سألوه ليش تحت الفلوس في المي.. قالهم: جاي بخاطري أشرب مي معدنية.

واحد عنده عرس على أساس بيديروا جو خش الخال في الزحمة وضرب طلقة بالمسدس وبعدين خش العم وضرب طلقتين بكلاشن وختمهاالبو خش وحدف رمانة

مره في اثنين شبحوا خيمه وسرب ضئ الاول قال هدا عرس والتاني قال عزئ المهم عرس عزئ عرس عزئ المهم جاهم واحد احرف منهم قاللهم هدا عرس واحد ميت



😊المطرشقه😍

تفضلو وخلاص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن