- الجُـزء 7 -

1.9K 197 51
                                    

يتنقلُ هُنا وَهُناك، بينما آخَرانِ يتبعانهِ بِتذمّر
"جونغكوك! تايهيونغ قالَ أن تأخُذَ مايلزمُك"
قال جيمين بينما ينظرُ إلى ظهرِ الأخر ليُجيبه بإبتِسامة "مَن سيدفَع؟" سأل ليُقلب جيمين عينيهِ قبلَ أن يُردف "تايهيونغ هيَ بِطاقتُه"

"إذًا لا تتدخّل" أخرجَ لِسانهُ مُغيضًا إياهُ ليشتم جيمين رافِعًا يديهِ بإستِسلام
" يونقي سأُغادِر" اومئ يونقي هامِسًا لهُ
"لا تقلَق تعاملتُ معَ الأطفالِ مُسبقًا"

أخذَ الأمـرُ دقائِق حتى أتى جونغكوك حامِلاً ألعديدَ مِن الأكياس بينما علامةُ إستِفهام فوقَ رأسه "شُكرًا هيونغ أوه أينَ جيمين؟"

"في المقهى المُجاوِر هيا بِنا" قال يونقي بينما يُساعد الأصغر في حملِ ماتبقى مِن أكياسٍ معهُ مُتجهيّن نحوَ جيمين بينما يتحدثون بِصخب "تايهيونغ ثوانٍ ويُصبِحُ هُنا لقد أضاعنا" ضحِك حينما أنهى حديثه ليتحدث جونغكوك بِغضبٍ كانَ لطيفًا لهُم ~

" مالذي يُضحُكك هاه؟ لقد ضاع يجبُ عليكَ البحثُ عَنه أو سأذهبُ أنا!" قامَ يونقي بإحتِساء قهوتِه اللتي طلبها لهُ جيمين مُسبقًا ينظرُ ورائهُ بإبتِسامة "ماذا الأن!" تذمرَ جونغكوك ليلتَفِت، وحينما رأى تايهيونغ كانَ قد إستقامَ مُحتضِنًا إياهُ بقوة..

"إشتقتُ إليكَ هيونغ لاتتركُني معَ جيمين~"
نظرَ جيمين إلى يونقي ليقول بِخفوتٍ حتى لا يسمعهُ الصغير "هوَ سريعُ التعلّق!"..

حينما جلسَ تايهيونغ وبجانبه جونغكوك كانَ يتحدث بِعشوائيةٍ معهُ ويروي ماحصلَ في يومه، حتى قاطعهُ تايهيونغ حينما قامَ بِبعثرةِ شعرهِ وتحريكِ أنامِله على مؤخِرة رأسِه ~

"هيونغ هل يُمكنني شِراءُ حليبِ موز؟" طلبَ جونغكوك بِعيناهُ الواسِعة ليُكمل بَعدها
" ونعودَ لِلمنزل" اومئ تايهيونغ ليقف ناظِرًا نحوه وهوَ أشار لهُ بِمعنى
'أينَ ماقُمت بِشرائه'

"لاتقلق هيونغ، جيمين ويونقي سيقومانِ بِحملها هيَ" أمسكَ بيديه بينما يقودهُ لِلخارج
لكن تايهيونغ اوقفهُ بإعيُنٍ غاضِبة نقرَ على هاتِفه عدّة نقرات ليضعهُ أمامَ وجهِ الصغير
" أينَ معطفُك جونغكوك؟" هزَ جونغكوك
رأسهُ كَـ لم أحضِره ليتنهد تايهيونغ بِتعبٍ مِن هَذا الصغيرِ أمامه..

نزعَ مِعطفهُ ليضعهُ فوقَ الأخر واللذي إحمرّت وَجنتيه لِفعلته هَذا لكِنه اردفَ
"هيونغ ستتجمّد" نفى تايهيونغ بيأسٍ ليُقبل جَبينه بإبتِسامةٍ صَغيرةٍ ودافِئة لِقلبِ الصغير..

"حسنًا أنتُما لستُما في ألمنزِل يارِفاق" قال يونقي حينما مشى أمامهُما بِخُبث ليخجَل تايهيونغ مُمثّلاً عدمُ مُبالاته بِـ الأمر، لكنهُ حينما رأى قبضةُ الأصغر واللتي تشدُ مِعطفه قامَ بمُحاوطةِ كتفه بينما يُحرك يديهِ عليها بِسلاسةٍ أراحت جونغكوك ولَم يُمانع أبدًا ~
-

بينَما يقومُ بِالبحثِ عَن ما يملئُ معدتهُ الفارِغةُ، كانَ قَد إستَسلم، يتّجهُ إلى مَن يجلِسُ على الأريكةُ يُشاهِدُ التِلفازُ بِـهدوء'

"أنا جائِع دعنا نُطهوا شيئًا" قالَ جونغكوك بِتذمّر بينما يمسحُ على مَعدتهُ بِعبوسٍ أهلَكَ قلبُ الأكبَر واللذي اومئ بِسُرعة..

قادهُ نحوَ المَطبخ ليُجلسهُ مُشيرًا إليهِ بإنّهُ سيتكفّلُ بِكُل شيء، اومئ جونغكوك يُشابك يديه بِتوترٍ مِن نظراتُ الأخَرُ لهُ ليسأل مُتجاهِلاً وَضعهُ المُربِك "أنتَ دومًا ماتنظرُ إليَ هَـكذا ونظرتُك لا تتغيّر" همسَ بصوتٍ مَسموعٍ ليُعطيه تايهيونغ الورقةُ بعدما كَتب عليها..

"أنتَ جميل، وَرأيي بِكَ لَن يتغيّر" اومئ وكأنهُ مؤكِدًا كلامه لـيتحمحم الأصفَر بعدما شعرَ بِالخجل يأكلُ أطرافهُ، لَكِنهُ يشعر وَكأنهُ يرغبُ بِـ قولِها "هل أنتَ مِثلي؟" قالَ جونغكوك..

وما تلقّاهُ حينها..
هيٌ إبتِسامةً صَغيرةٍ مِن اللذي يُنزِل رأسه..

°°°°°

-- ألبارت🥺🖤؟

-- تايكوك وَ يونمين🤍🤍؟

-- مَعلومة بَسيطة أحب اوضّحها لكُم في فَرق بين الشاذ والمِثلي، الشاذ تكون عَلاقته مَبنية على 'الجِنس' أما المِثلي فهوَ 'الحُب والصِدق' 🌿.:☆*:.

--تعالوا أنستا الرابط في البايو❤️..

Christmas ‹TK✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن