كم يجب علينا الوثوق والتعلق والثقة بالناس اللذين اقرب لنا ؟!
سوف اخبركم من انا واخبركم بقصتي انا لليليان اعيش بمدينة صغيره لكنها كبيرة بالنسبة لي احيائها لطيفه وهادئة لن اكذب عليكم هناك الضجيج وهناك المشاكل لسنا غريبين ولسنا نعيش بعالم غريب لا مدينتي نفس المكان اللذين تتواجدون فيه ليس هناك شي غريب هناك العديد من الاحداث اللتي نسمعها من حولنا لا اعلم من اين ابدأ لكن لأحاول البدء من مكان ما ..
امممم اجل هناك انا اعيش مع والداي امي وابي واخوتي لدي اختان واربعة اخوان لا احتاج الى ذكر اسمائهم لأنهم ليسوا من ضمن قصتي او لا اعلم لأكمل ابي لا يتواجد دائما في المنزل امي دائما مشغولة اغلب وقتها في غرفتها او تصرخ على اختاي ودائما انا من تأتي الي لتلقي الشتائم بسبب اعمالهم الغير مكتملة اعني انا ايضا هناك اشغال علي اهتم بها لكن انا انسانه ليست منظمة وأؤجل الاعمال دائما الى الغد على حسب مزاجي بسبب م اخوضه لايكون لدي طاقة لأتحرك وانجز بعض الامور اكون مرهقة من كثر التفكير او متعبة بسبب سهري لوقت طويل وأحيانا بسبب صداع وهذا ايضا بسبب اني لا انام جيداً وايضا انا اعاني منه الآن لا بأس سوف اكمل اجل انا ببيت كبير جداً هذا م اعتقده لكنه من المؤكد انه ليس قصراً ولكن احمد الله اني اعيش بأمان به وسعيده على ما اعتقد .. لدي عائلتي معي وجدي اه اجل لقد نسيت جدي توفى الله يرحمه اعتقد قد مضى له 8 سنوات اشتقت له عندما كان موجوداً في حياتنا لم اكن او علاقتنا لم تكن تلك العلاقه لكن كان بمنزلنا قبل ان يذهب الى رحمة الله كان يحب امي كثيراً لأنها كانت تعتني به وهي زوجة ابنه اللذي هو ابي للآن اتذكر مجيئه إلينا وكيف كانت امي تقول لنا يجب ان نكون حوله عندما يحتاج شيء إذ بنا حوله ونقدم له م يريد ووافقنا انا واختي كنا انا واختي وامي بجانبها قالت امي لنا ان نخبره عن لعبتنا التي تعلمناها اليوم بالمدرسة كنت صغيره وقتها لا اتذكر بأي صف كنت لكن كنت اتذكر احداث ذالك اليوم لعبنا لعبتنا واخبرناه بها وهو فرح وضل يضحكك معنا وقتها اختي الغبية سألته سؤال وددت لو ابحث عن عقلها حينما قالته اهخ كنت سوف اقتلها لولا امساك امي بي سألته اين اسنانه اهخ سوف أجن لا اصدق إلى الآن انها سألته هذا السؤال لقد انحرجت كثيراً لم ارده ان يشعر بأنه غريب بيننا لكن هي من جعلت الوضع غريب لقد جاوبها انه كبير بالسن هذا هو السبب قال مازحاً لديه طقم جديد لأسنانه فضحك وضحكنا معه واكملنا لعبتنا مرة اخرى وعندما اتينا إلى كلمة كررناه فأذ به يسبقنا بقولها ضحكت بشده للطافته اعتقد اني اشتقت له حقا حتى ولو لم تكن هناك ذكريات كثيره حتى لو لم اكن قد قضيت الكثير معه انا افتقده حقا اعتقد هو سبب كون ابي متواجد في منزلنا في ذلك الوقت وهو ايضا سبب في تواجد امي بجانبنا حتى لو لم تكن بذلك الاهتمام اعتقد اني اريد الرجوع لتلك الأيام انا افضل العيش بالماضي بكل لحظة على ان اعيش للمستقبل اعلم ان هذا غريب لكن الذي لا تعلمونه انه افضل من الوضع الذي اعيش به الآن الوضع لا بأس به لكن لا شيء تغير صحيح امي تحاول ان تكون الأم التي تهتم بأبنائها انا اعلم لو لم .. اعتقد انه لا يجب علي قول ذلك لكن انا اعلم انها تحاول لكن فات الآوان للمحاولة امي لدرجة اصبحت استغرب اهتمامك بنا الآن اعني انا احب امي صحيح ولقد تغير رأي بها الآن واصبحت احب امي كثيرا ووالدي ايضاً وتعلمت ان يجب علي احترامهما مهما يفعلون بي صحيح هناك لحظات اغضب لكن ماذا افعل لا شيء يمكنني فعله هما والداي لا يجب ان اصرخ او اغضب منهما حتى وان غضبت لا يمكنني ان اغضب منهما لأنهم من تبقوا لي امي ايضا فقدت والداها لذا انا احاول ان اكون العكس لها ان اكون امها واباها واختها واخاها لا أريدها ان تحزن كنت كلما اراها تبكي اقول لها لو رأت جدتي سوف تغضب منك لذا امسحي دموعك لأنك تعلمين انها تريدك سعيده لا حزينه فهذا يؤلمها مثلما يؤلم رحيلها لك فتبتسم وتقول انتي على حق لكن لا يمكنني انا افتقدها قلت لها اذا ابتسمي انها تراك الآن فتبتسم مرة اخرى اما ابي فا فقد جدي فقط لذا هو يحاول ان يبّر اكثر واكثر بجدتي مع انه اخبرنا انه لم يرفض لهما شيء حتى لو طلبا منه ما لا يريده فهو يفعله فقط لأجلهم لأجل ان لا يغضبا عليه هل تعلمون لم اقل لأبي احبك ابداً كنت اخاف منه لأني تعودت على ذلك لم يكن متواجد دائما هذا لا يعني انه سيء لا ابي انسان جيد جداً وابي ليس كاملاً او مثالياً لكن ذات مرة تشجعت واخبرته بذلك بأني احبه هل تعلمون ماذا قال لي ..
قال لي انه يحبني كذلك وان انتبه لنفسي كان مسافراً وقتها حقا أصبحت سعيده والخجل وقتها ذهب مني بعدما سمعت رده بعدما ودعته ضللت اقفز هنا وهناك حتى رأتني اختي اختفيت بين احضانها واخبرت وفرحت هي كذلك وقالت عندما يتصل مرة اخرى اخبرها لأنها تريد قول له احبك ايضا في ذلك الوقت لازلنا صغار كنا في تقريبا انا كنت في 12 عاما واختي 10 اعوام
وعندما رجع من السفر احضر لنا بعض الالعاب ومرة من المرات كان كذلك مسافراً احضر لنا من صديقه دراجات انا وجميع اخوتي حقا استمتعنا في الأسوار التي تحيط منزلنا وكنا حقا وكأننا ربحنا بمليون حتما من جرب شعور السعاده وقتها سيتفهم شعورنا »»» اوه هناك من يناديني الى اللقاء مذكرتي الجميلة ..
أنت تقرأ
مشاعر ..!
Romanceفتاة تعاني من تقلبات مزاجها ومن هم حولها تحاول ايجاد نفسها بين الحطام ،الخذلان ، تحاول ان ان تجد امل روح قلب جديد لتعيش كما كانت من قبل اتمنى تقدمون لهاذي القصة الحب والدعم واهم شي تتفاعلون فيها قراءة ممتعة ..