استمعوا للأغنية مرره حلوة
"Please listen to the music"
-----------------------------
-
-
-
-
-مرحبا من جديد اعلم لم اكتب منذ مدة طويلة في مذكرتي
لقد حدثت بعض الاحداث لذا توقفت لفترة عن الكتابه عن الماضي بسبب ما تطور في الحاظر ..!
في 21 من أبريل حدث أمراً ما لم اتوقع حدوثه ابداً
بسببه ضللت ابكي وقد سرقني النوم حتى اليوم التالي لم اكن اعرف متى وكم كانت الساعه حينما تسلل النوم إلي لم اكن افكر سواء كيف يمكنني ان ابقى هكذا دون الدفاع عن نفسي لكن لم اتوقف ذهبت وواجهت الأمر بنفسي ووضعت النقاط على الحروف
واغلقت هاتفي وتجاهلت الهاتف حتى اليوم التالي كنت انتظر لن اكذب كنت حقا اتفقد هاتفي بين حين وحين لعلني اجد جواب او فقط شيء يرضيني حل وسط ؟! ربما لكن بينما كنت اتفقد هاتفي كنت اتصفح فأتتني رسالة قد قفز قلبي منها وذهبت فوراً إلي محتواها لم اكن حقا اعلم ماللذي كان سيأتي من هذه الرسالة لكن الأمر اللذي اعرفه كنت خائفة رغم اني ذكرت اني لن اخاف بعد الآن في رسالتي لكن اعتقد كنت اتحلى بالقوة وهدف اني لا اريد ان اندم لكن كان محتوى هذه الرسالة صادماً لي لم اكن اتوقع..!! كلانا لم يتوقع ما يحدث.! كنا نفكر بنفس الأمر ونفس السبب وخوفنا كان نفسه هل الأمر صدفة؟! ام أن أرواحنا متشابهة.!! لا اعلم لكن هذا ما كنا نعتقده والأمر اشبة بكذبة كما كان في بداية الأمر لكن الآن هذا اعتراف لتبادل الشعور تجاه بعضنا البعض انا حقا لا اصدق لقد امهلني بضعت ايام لكن عقلي كان متشتت بين تصديق الأمر والتركيز فيما قال لكن أمر لا يفارق ذهني هو اعترافه انا حقا لا اصدق كنت دائما اعتقد انني الوحيدة التي تمتلك هذا الشعور لكن في الواقع نحن جميعا نمتلكة لذا بسبب مخاوفنا ترددنا بالأعتراف كل واحد منا كان خائف من ان نخسر بعضنا البعض وهذا الأمر اعتقد انه لطيف نوعا ما لأهتمامننا لمشاعرنا وتقديرنا لبعض ومنذ ذلك الحين وانا حقا كأني فراشة عائمة بين تلك الغيوم تطير بألوانها الجذابة وحولها الكثير من الغيوم التي تخبأها لجمالها 😭😭♥.
الآن اصبح الأمر حقا وكأني بعالم اخر ،عالم يختلف عن العالم الذي خصصته لي عالم جديد عالم يحتوي فقط انا ، انت
انت ،انا 👈👉
الى اللقاء اراكم في بارت جديد ربما مغامرة جديدة في انتظار تلك الأحداث لاتقلقوا اعلم اني دائما متأخرة لكن اعتقد بسبب اني كسولة انا أسفة حقا يا رفاق
-
-
-
-
-ماللذي جذب انتباهك ؟
اقتراحاتكم ؟!
الى اللقاء ♥..
أنت تقرأ
مشاعر ..!
Romanceفتاة تعاني من تقلبات مزاجها ومن هم حولها تحاول ايجاد نفسها بين الحطام ،الخذلان ، تحاول ان ان تجد امل روح قلب جديد لتعيش كما كانت من قبل اتمنى تقدمون لهاذي القصة الحب والدعم واهم شي تتفاعلون فيها قراءة ممتعة ..