أنا شاب كباقي الشباب لدي أصدقاء عاديين ،لدي العديد من الصديقات الجميلات و معروف بأنني وسيم و ودود إلا أنه لدي سر لا يعرفه الجميع.حسنا،كل شيئ بدأ عندما فعلت متحولة جنسية لايف على الإنستغرام دخلت لأشاهده دون معرفة ما قد يحدث بعدها، كل ما أثار إنتباهي هي طريقة كلامها حول المثليين و كيف تصفهم كما لو أنهم شياطين فوق الأرض.
حتى إنني رأيت أيضا بعض التعليقات المنحطة تعليقات يعود زمنها إلى ما قبل الجاهلية . انتهى لايف و أنا لا زلت أفكر فيكل تلك التعليقات و الكلام التافه ، إلا أنني تذكرت أنها تكلمت حول إحدى التطبيقات المثلية . فقررت تحميله لكي أتحدث مع بعض الأشخاص الرائعين و الطيبين . بعدما حملت التطبيق ، فتحت حسابًا وهمي بإسم أحد المشاهير ، فدخلت للتطبيق إذ بي أجد العديد من الأشخاص حولي استغربت بدأت تراودني بعض الأسئلة هل فعلا كل هؤلاء الأشخاص مثليين هل كلهم يشاركوني نفس الأفكار و نفس الميولات ؟! كل تلك الأسئلة اللا متناهية.
بعد مرور بعض الوقت وردتني رسالة من مجهول و كانت على الشكل الآتي :
الشابX:هاي كيف حالك أتمنى أن يكون كل شيئ بخير .
أنا: هاي كل شيئ جيد ماذا عنك؟؟
الشابX:أنا أيضا، سأعرفك على نفسي أنا وسيم من طنجة عمري 22سنة و أنت؟!
أنا: تشرفت بمعرفتك أنا فهد من طنجة أيضا عمري 17 سنةً .
وسيم: مسرور بمعرفتك،هل يمكنك أن ترسل لي صورتك؟!
أنا:أرسل لي أنت أولا
وسيم: صورةكما ترون شاب وسيم ذو عضلات مفتولة جماله غير طبيعي أسر قلبي من أول نظرة
أنا : جميل حسنًا سأرسل لك أيضا
وسيم:شاب رائع إذن عن ماذا تبحث هنا؟!
أنا: أبحث عن بعض الأشخاص المثقفين و المحترمين
وسيم: رائع و لكن ألا تعرف أن هذا التطبيق فقط لممارسة الجنس لا أقل و لا أكثر و أنت لا زلت صغير .
أنا: لا أعلم فأنا جديد في هذا التطبيق شكرا للإشارة .
وسيم: لا شكر على واجب فقط كن حذرًا
أنا: جيد
وسيم:حسنًا هل يمكنك أن تعرفني عليك أكثر
أنا: أجل، فأنا أحب الكتابة و تعلم اللغات أحب الغناء و الرقص كل ما هو فني يجري في عروقي
وسيم:أن جميل أنا لا أملك موهبة
أنا:لا بأس لا بأس
وسيم: هل يمكنك مراسلتي على الواتساب هذا رقمي:06******
أنا: حسنًا
بعدما أرسلت له رسالة على الواتس أب كل شيئ بدأ من هنا.
YOU ARE READING
الوهم illusion
Comédieقصة تدور أحداثها حول شاب مثلي تضيع حياته بسبب الهوموفوبيا تتبعوا القصة إلى النهاية