.
(اسفه علـّۓ. الاخطاء الاملائيه)
.
___________________________________________مساء الًيَوُمًِ التالي ...
كانت سوهيون جالسه في غرفتها تحاول ان تذاكر
و بعد ساعات قامت بابعاد الكتاب بعيدا عنها و هي تتأفأف"يكفي مذاكرن الان لقد تعبت ...و ثم غدا عطله نهاية الاسبوع يجب ان اخذ الًيَوُمًِ استراحة "
وقفت تأخذ هاتفها و تتمدد على السرير ثم تلعب في هاتفها
لَـگِنْ فجأة وقع نظرها علـّۓ. تاريخ الًيَوُمًِوقفت مَـرّھٌ اخرى عن السرير "ياالهي غداً ذكرى زواج أبي و أمي. "
وضعت يديها علـّۓ. خصرها متخصره "ماذا افعل يجب ان يكون يوم مميز حتى يسعدا والدي في ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ ..فكري سوهيون فكري ....ااه وجدتها .لَـگِنْ اولا ان اجلب صورهم م̷ـــِْن غرفة المخزن... اف ساتسخ "
فتحت باب المخزن و دخلت بخفه و حذر حتى لٱ احد يعلم م̷ـــِْن جديها لانهم دائما ما يمنعوها م̷ـــِْن الدخول
و اول ما دخلت تلقت سقطه قويه بسبب انها لم ترى الصندوق الموجود امامها
وقفت م̷ـــِْن الارض و ثم تركل الصندوق و تشتمه ثم تكمل طريقها
تبحث بين كومة الصنادق عن الصورتمتمت "ياالهي حقا متعب لماذا يضعون صور والدي في المخزن ...ااه وجدت الصور "
تمسك البوم الصور و تخبئه في ملابسها و تعود الى غرفتها سريعا ثم تقفل الباب جيدا
جلست علـّۓ. السرير متحمسه "لنرى و نختار الصور "
فتحت الالبوم وهي مبتسمهلَـگِنْ الابتسامة زالت تدريجين وهي تقلب الصور و كانت تحدق في والدها
وضعت يدها علـّۓ. ثغرها غير مصدقه "ياالهي انه. انه ..يجب ان اسئل جدي علـّۓ. ه̷̷َـَْـُذآ ..لٱ اصدق ان أبـْيے لازال علـّۓ. قيد الحياة "
اغلقت الالبوم و توجهت الى غرفت حديها
طرقت الباب و اول ما سمحا لـٍهآ دخلتكان جديها مستغربان و عندما وقع نظرهم على الالبوم الذي في يدها وبخاها جدها "يافتاة لما لٱ تسمعين الكلام عندما --"
قاطعته "سؤال واحد و الجواب ڼـعمً ام لٱ "سكتت لـحـظـــِھّ ; .. حتى اكملت "أبـي لازال علـّۓ. قيد الحياة؟؟"
الجده "ماذا تقولين "
"لقد رأيته في منزل بيكهيون "الجد "يا ابنتي --"قاطعته مَـرّھٌ اخرى لَـگِنْ هذه المره الجده
"يكفي لم تعد طفله حتى نكذب عليها "نظرت الجده الى حفيدتها "سوهيون تعالِ اجلسِ"
اومأت لـٍهآ ثم ذهبت تجلس بينهماكملت الجده "ليس والدك فقط والدتك ايضا "
حدقت بها سوهبون مصدومه "ماذا امي و ابي هما لازالا علـّۓ. قيد الحياه كيف و انتم قولتم ماتا همم ..لم اعد افهم "
أنت تقرأ
Love school / مدسهہ آلحب
Teen Fictionگمـجنونهہ هہي آحبتهہ و عشـقتهہ مـنذ آآطـفولهہ حتى آلآن و هہو گآلآعمـى لآ يرى حبهہآ لهہ هہي شيء رقيقہ تخآف آن تعترف و تتحطـم مـن رفضـهہ و هہو لعوب يمـرح بقلوب آلفتيآت فمـآذآ يفعل آن وقع بحبهہا.♥ ©️الفكره و جميع حقوق النشر تعود ليـّۓ ©️ان صادفت و...