حديقه تلونت بألوان الزهور المتنوعه وقد نافست بجمالها جمال ذاك الذي خلف الشباك الزجاجي الضخم .
وقد إنعكست حدقتاه العسليتان على الزجاج امامه ، حيث كانتا جميلتان بشكل مخيف يختبئ خلفهما اسرار ،ذكريات وقصص غامضه .
تشع الشمس من الاعلى لتخجل من اسقاط نورها فوق نوره واشراق هيئته، بينما ملامحه الرجوليه تمركزت على محياه لتزيده جمالا وشفتاه تطبق على بعضهما في سكون جذاب .
ألتف برأسه نحو الخلف ليحرك بذلك خصلات شعره البنيه المتساقطه على جبينه ."ألن تكف عن العناد والبحث في قصص لا تخصك " اردف رجل وقد اظهرت تجاعيده الخفيفه على انه في عقده الثالث .
"سأكف عن ذلك عندما ارى جثتك امامي ايها الرئيس " أختتم جملته بضحكه هازئه اظهرت جمال خاصته وترتيب اسنانه المثالي .
تقدم بخطوات تملأها الثقه نحو الرجل امامه، ليتوقف على بعد قريب منه ، ليردف من امامه بنبره اشبه بفحيف الافعى
"لا اظن انك ستتحمل كل هذا بل ستمل بسرعه ""صدقني لا يوجد شيء مسلي بحياتي حتى اهرب من الملل نحوه "
عاد للسير مجددا ولكن نحو باب، توقف لثانيه قبل الخروج ليردف
"اخفي الحقيقه كما تشاء، اقتل كل من يعرفها لا تدع لي اي سبيل، لكي اسقطك بقوه حين اجدها "
ليخرج وتأبى رائحه عطره الفتاكه الخروج لتحتل المكان خلفه، جميع العيون تمركزت نحوه والخادمات تتهامس حوله ويتغزلن بحسنه وهيبتهِ.
________
" ليون، راقبه جيدا واحرص على ان لا يراك ، انه خطير جدا "
"هل تقصد ان اراقب ذاك المتو..."
"نعم راقبه، راقب جيون جونغكوك "
...
"غامض كأعماق محيط غير مكتشف، تجعلني اود الخوص بك دون الخروج يوما "
Hikari1
.
.
.
.
.هاي هيكاري از هير 💜🧚♀️
روايتي الجديده بعنوان "خاطئ" ، بتمنى انه تكون جذبت اهتمامكم .
رح ابلش انزل بارتات بشكل منتظم واشتغل على تقديم فكرتي بشكل كامل .
اي شي بيخص الروايه انا بستقبل تعليقات الجميع .
أنت تقرأ
خاطئ | JK
Mystery / Thriller:" لِمَاذا قَتَلْتِيه " :" لَقَدْ أرَدْتُ قَتْلَ السْوءِ ألذي بَهَ" :"وَلَكِنْهُ مَاتْ " :"لِأَنهُ كانَ سَيِّئا بِلْكامِلْ " -جيون جونغكوك -بارك ري جين