اليوم أول مره نقرر نكتب هناا بدل ماندزلك....
جد اههه يا.. والله قلبي واجعني باهي و نار نحس بيهاا كل يوم نرقد و انا ميتهه عليك نبي نشوفك نسمع صوتك و امرايفه على حاجات واجد فيك حاولت واجد نمشي و نبعد و ننساا و نكرهكك بس ما قدرتش و تعبت من محاوله لذلك قررت انحبك والله غالب على أمري لعند ما يجي يوم ننساا او نرضاا بال نصيب💔بس هذا ما يعنيش اني ح نرن و ندز لالا خلاص اصلا معش لهاا طعمه حتي اني نرن عليك و انت ما ترد أو ترد و تحكي معاي ببرود و تقرا رسائلي و تجاهلهن نقولك امرايفه اتقولي اهاا و باهي و عارفه اني ح نصغر في عينك زي ما صغرت في عين روحي من كثر ما انرن و سكنتلك و مش قادره نمشي حياتي بدونك عليش العذاب هذا كله هو عذاب سوا رنيت عليك او لا قلت خليني نعيش بروحي في عذابي و لا اني نضايقك و نصغر من قيمتي قدامك و قدام روحي تعبت جد لعند توا مالقيتش وضع متريحه فيهه بدونك بس انت متريح متأكده انك متريح ع اقل عاجبك عيشتك بدوني لأنك لو تبي كنت حاولت عشاني او ما صديتنيش لما جيتك انا جيتك اكثر َمن مره ما نبي شي الا انت كل مره نمشي منك زعلانه و في قلبي و عقلي حاجات واجد و ننساا و نرد بس نبي نبدا معاك من جديد و انت ما ادير في شي غير انك تردني ب كلامك القاسي ممكن انا سبب في انك قعدت هكي و تغييرت بس حتي انا تغيرت و الوقت يمشي و لو تحبني راك سامحتني ما خليتني نكتب هناا بدال ما نحكيلك شن اللي وجعني نكتب و مازال في كلام واجد مش عارفهه كيف نكتبه تعبانه بدونك و نبيك والله رغم كل شي صاار و كل ظروفنا مازلت نقول نبيك مازلت ننساا في كل شي و نقول نبيك و انت وين الله أعلم ب عقلك وين و قلبك وين توا.......