صديق الموت....
فتاة صغيرة تحمل رسالة...والرسالة هذه موجها لنفسها المستقبلية ،، لانها كانت تأمل ان تصبح هذه الفتاة رائدة فضاء لذلك قررت ان تشجع نفسها المستقبلية بتحقيق هذا الحلم البريء 💗.
هذه الفتاة البريئة ، جعلت الرسالة حرة منطلقة لتذهب لمكان بعييد حيث تجدها نفسها المستقبلية .. كان لهذه الفتاة امال كبيرة جدا وكانت متفائلة بالحياة كثيرا وطموحاتها لا تعد .لكن هذه الفتاة البريئة واللطيفة ... حلمها مات وطموحاتها تحطمت بعد ما رحلت هذه الفتاة الى العالم الاخر.. بسبب عائلة حقودة تكره هذه الطفلة ، مع انها لم تفعل شيء لهم ، لكنهم كانو حقودين وحسودين فقررو ان يقتلوها عن عمد بحادث سير ، انتقل روح الطفلة المسكينة الى مكان لا احد يعرفه .
وجدت الطفلة نفسها في مكان مظلم ولم تكن تعلم انها ماتت ، فسمعت صوت احد يناديها "اونغاكو!" " اونغاكو!"
وجدت شخص مخيف لكنها لم تخف منه ، بالابتسمت ابتسامة مليئة بالحياة ~ وقالت : فهمت الان ... اذا فأنت حقيقي !
استغرب هذا الشخص وقال: بالطبع انا كذلك وانتي الروح السادسة النقية " .قالت اونغاكو: اذا فأنا لن استطيع تحقيق حلمي...ورسالتي الى انا المستقبلية ذهبت دون فائدة...
قال هذا الشخص: كلا انتي مخطئة..لانك ستحققين حلمك وبحرية اكثر !مسك الشخص يد اونغاكو واخذها في جولة بين الارض .. ثم قفزو بقوة حتى وصلو لخارج الارض ورأت الفتاة ، الفضاء الحقيقي التي لطالما ارادت رؤيته ..
قالت اونغاكو: انها اسعد لحظات حياتي "بكاء"
قال الشخص: حمقاء لم يعد لديكي حياة بالاصبحتي حرة الان .. يمكنك الطيران والذهاب الى حيث تريدين !
قالت اونغاكو: فهمت الان.. اذا انت هو صديق الموت الذي يتكلم عنه الجميع ..
قال الشخص: اجل انا هو..فذهبت اونغاكو الى الارض واصبحت تتجول في السماء حتى وجدت امها تبكي ومعها ورقة .. والورقة هذه .. كانت رسالتها لنفسها المستقبلية!
امسكت الفتاة بالرسالة وهمست الى امها وقالت: اذا مت لا تبكي ابدا فقط انظري للسماء .. وقولي وداعا ♥️وتركت اونغاكو امها و جعلت رسالتها حرة مرة اخرى لتجدها نفسها المستقبلية ! التي من العالم الاخر 🌎
وامسكت اونغاكو بصديق الموت وقال صديق الموت : هل تعملين ان معنى اسمك هو موسيقى؟ قالت اونغاكو: اجل اعلم
فقال: ان الموسيقى روح الكون .. وانتي اجمل من الكون نفسه ! ، فأخذت تضحك اونغاكو واكملت سيرا مع صديق الموت ..."رسالة اونغاكو كانت : كن متفائل حتى وان كانت الحياة قاسية فتفاؤلك هو حياتك ♥️ "
بقلم: cupCake
أنت تقرأ
صديق الموت - a friend of death
Fantasíaلكل شخص له حلم ، بالغ او طفل ، وحلم الاطفال اكبر .. لهذا هذه الفتاة الصغيرة حلمها لم يختفي هل تريد ان تعرف لماذا؟ تابع..