*طاقتك!💫🍂💜

9 1 0
                                    

كثير فكرتت شو اصعب شعو ر ممكن يحسو الانسان!💜فكرتت بلتجاهل!والخذلان الخيانة موت الناس الي بنحبها؟او حتى خسارة حياتكك!فكرتت كثير وباكثر من شعور.❤حسب وجهه نظري اصعب شعور انكك تخسر طاقتكك الداخليهه!🍯💕تخسر اكتر شي بحفزكك لتكمل بسيارتكك!🌸💫رحح تتفاجا شوي وتحكي سيارة شو!💜⚓تخيلل ااحياة طريقق🕤وعمركك سيارهه .وكل مطب في هلطريق هي الاشيا الي بتزعلكك وبتجرحكك باختصار المشاكل💛وكل طريق معبّد ومفيو ولا اي عائق هونن وقتت راحتكك!🧡كثير ناس هتمشي برصيف الي حوليكك 💚الي بتحبهم رج تفتحلهم قلبكك ويدخلو سيارتكك ❣️والي بتكرهم رح يضل يحاولو يخربو سيارتكك او ممكن توضل للطريق نفسو!🖤ءهه اكتشفت انو في ناس شريرة لهدرجه!💔. سواء الناس الي بتحبهاا او الناس الي بتكرهاا رح يتركو في سيارتكك بصمهه انهم ركبوا معك.🤍بس فعلياا كل هلحكي وهلناس وهلطرق!مبتقدر تكملهم او رح تدمر حالك بايدك من البدايهه اذا معندكك طاقة!!💛يعني اصعب شعور انكك تخسر طاقتكك!وباقيي كل المشاعر بتندرج تحت هلشي وبتتفرع منو.💙اتاكد انو اخر هلطريقق لفتين!لفة بتوصلكك للجنه ولفة بتوصلكك للنار🧡ركز بهلجملهه(كون على يقينن انو كل الناس الي يحياتكك مكانوا الي عنصر ليساعدوكك تنهي طريق معين بعدها ينزلو من سيارتكك)💙فمتضيع طاقتكك كلها وانت تحاول تتمسكك🌸💫صدقني كل انسان عندو طاقة محدودة اذا نفذَت ممكن يدمر مجرة!🍯🏃تذكر انكك متستنزف طاقتكك عشي مرح يفيدكك او شيي هيوصلكك لطريق مسدود .🌴💕اعرفف انكك بهسياره لحالكك واذا عملت حادث رحح تكون الاصابة البالغهه فيك.🍁وعقابب كلشي بتعملو محدا رحح يسحبو عنكك!💛لو سمحت متضيع طاقتكك الا علاشياا الحلوة الي زي بقلبكك!🤍.
_Take care of
yourself.💙
_You are a diamond💎💎💎.
23.APRIL.2020.
JØYR.💘
برضو عصر لكورونا🏃😂💫

Dostali jste se na konec publikovaných kapitol.

⏰ Poslední aktualizace: Apr 24, 2020 ⏰

Přidej si tento příběh do své knihovny, abys byl/a informován/a o nových kapitolách!

💛Kde žijí příběhy. Začni objevovat