دخلات لبيتها رمات صاكها فوق الناموسية حيدات حوايجها دخلات نيشان للحمام دارت الزيوت المفضلة ديالها فالما و تخشات دارت ليكيت و رجعات راسها لور ماهي الا دقائق تا صونا تيليفونها جودية : الو وي سكرتيرة : آنسة جودية سمحيليا لاديرونجيتك ولاكين را وصل ايميل من عند شركة الغزواني انهم وافقو على عرض الشراكة جودية : مزيان هادشي لي بغيت سكرتيرة: ولكن غدا ايجيو يديرو اجتماع مع حضرتكم جودية : معاياش ؟ سكرتيرة : مع 10 جودية : اوك بونوي .
خرجات من الجاكوزي و دخلات تحت دوش مستمتعة بالما البارد لوات عليها الفوطا خرجات جلسات قدام المراية و نشفات شعرها بسيشوار لبسات بيجامة لي عبارة علا شورط غوز و ديباردور فنفس اللون تخشات بلاصتها هزات تيلي لقاتو معيط بزاف دالمرات دخلات الواتساب مالقات تاحاجا تدعو للاهتمام يالاه اتحط تيلي و هو يصوني جودية : الو عصام : علا سلامة واش نتي .. جودية ( قاطعاتو ) : بلييز عيانة بزااف واش بغيتي تكول شي حاجة ؟ عصام : توحشتك جودية : حتا انا عصام : وهاد المرة ملي دخلي لواتس جاوبيني جودية ( بنبرة حادة ) عصاام نتا عارف مزيان ماعنديش معا الأوامر و آخر وحدة تفكر تآمرها هي انا عصام : سمحيلي صاف جودية : بونوي و قطعات عليه طلقات اغنية ريلاكس و نعسات ...
هادي هي البطلة ديالنا ( جودية الفاروقي ) عمرها 23 سنة و ساكنة ففرانسا بحكم من صغرها و هي تما . بطلتنا غزالة بامتياز و اي واحد يتمنى شوفة منها حيت بطبيعة الحال بنت سي سمير الفاروقي و كنزة القصبي لي معروفين عالميا بحكم الشركات و المصانع و الماركات والاراضي لي عندهم و زيد و زيد . جودية عندها ختها صغر منها سميتها إلهام عندها 20 سنة و الابن الأكبر ديال عائلة الفاروقي هو جهاد عندو 25 سنة .. هاد الخوت متفاهمين بزاف بحكم قرب السن لي بيناتهم غير أن جودية تاتميز بطابع حاد و صعبة المنال و مع أحدات القادمة دالقصة اتعرفو عليهم كتر ..
أنت تقرأ
✨ أحببته رغم عنفه ✨
Romanceجيييت بقصة جديدة تشمل كل ما تايعجبكوم كلها إثاارة ✨ و حب ❤️ و شوق 💕 و تيتيز 👀 و عنننف💥 و حزن 😔 و فراق 💔 و محبوووبة الجماهييير السفااالة 🔥 بقلم : 🖋️ صفاء_تيم 🖋️ أحداااث مشوقة مانبغيكم تفلتو تا جزء .. الأجزاء فطور الكتابة كل مالقي...