فاقت صباح مع 5 على صوت المنبه طفاتو و ناضت للحمام غسلات وجها و طرفات لبسات شورط سبور كحل و ديباردور ݣري و سبرديلة ݣري جمعات شعرها ديل حصان هزات سوارت و نضاضرها و نزلات ركبات فطبيلتها و ديمارات ماوقفات تال فيرما لي مابعيداش بزاف عطات سوارت للعساس يدخل طنبيل وطلبات منو يوجدليها داكشي لي تاتجي عليه كولا صباح عطاها الفردي و ووقفات مقابلة مع تلاتة ديال الرفوف كولا واحد فيه قراعي دالحليب مستفين .. قادات الوقفة هزات يديها بجوج شادة بيهم الفردي و سدات عين و طلقات و لكن زگلاتها عاودات قادات الوقفة و هاد المرة جابتها نيشان و بقات غادة تا طيحات 26 قرعة مرة تجيبها مرا تزگلها ..
دارت لجيهة لاخرا هزات لارك ( داك لي تايديرو فيه السهم ) و نفس الشي تقابلات مع الدائرة لي فيها بزاف ددوائر لوسط و طلقات السهم و جابتو فاصغر دائرة من التصويبة الاولى .. شافت ساعة لقاتها 7:30 هزات قرعة دالما و طلبات من العساس يرد الطونوبيل و مشات تاتجري ماوقفات تال فين ساكنة حنات شدات فركابيها تاتلهت خدات نفس عميق و دخلات لبيتها دوشات و خرجات لبسات سروال كحل كلاص تريكو نص كم زرق مغلوق و vيست كحلة كلاص و طالون كحل هزات بوشيط زرقة نفس اللون ديال تريكو و طلقات شعرها دارت عكر حمر ماط و ماسكارا و ايلاينر قادات حجبانها شوية عطاتهم الفوليم و هبطات لقاتهم كايفطرو جودية : كود مورنينغ جهاد : صباح الورد و الزين الهام : بااايب كيصبحتي جودية : فاين ازين سمير : بنتيليا منورة ليوم كنزة: هادي هي بنتي انا بعدا ديما تاتجيني منورة جودية : ليوم عندي إجتماع مع الغزواني سمير : اه مانخافش عليك ياك جهاد : على فين عمر دارت راسها في حاجة و ماجابتهاش جودية ( غمزاتو ) سمعتي ابابا سمير: راني تايق فيك داكشي باش حطيت الشركة بين يديك جودية ( شافت الساعة لقاتها 9 وقفات هزات صاكها ) : باي هانا مشيت الكل : بسلاما سمير : بون كوغاج بنتي جودية : تانكس داد .
أنت تقرأ
✨ أحببته رغم عنفه ✨
Romanceجيييت بقصة جديدة تشمل كل ما تايعجبكوم كلها إثاارة ✨ و حب ❤️ و شوق 💕 و تيتيز 👀 و عنننف💥 و حزن 😔 و فراق 💔 و محبوووبة الجماهييير السفااالة 🔥 بقلم : 🖋️ صفاء_تيم 🖋️ أحداااث مشوقة مانبغيكم تفلتو تا جزء .. الأجزاء فطور الكتابة كل مالقي...