ظلت شيا بذلك الظلام الى ان قام احدهم بفتح الباب , اغلقت شيا عيناها بسبب الضوء القوى الذى فاجئها , ولكنها عادت وفتحت عيناها , نظرت لذلك الشخص وسرعان ما ظهرت الصدمه بوجهها , همست بتفاجئ "شيون"
ابتسم شيون بسعاده "لقد اشتقت لكى حقا شيا"
نظرت شيا بابتسامه مريبه واقتربت منه "اشتقت لك ايضا" قالتها وقامت بلكمه بوجهه
امسك شيون وجهه بألم وصرخ بها " هذا مؤلم حقا"
امسكته شيا من كتفيه فاعتدل بوقفته وهو ينظر لها بألم "لا تضربينى ثانيا"
تفاجئ عندما وجد دموع تنزلق من عيناها "شيا"
القت بنفسها داخل احضانه وبدأت تبكى شعرت بالضعف وعقلها اصبح مليئ بالتساؤلات التى تخبئها منذ ان بدأت تكتشف الواقع , تحدثت وسط شهقاتها المتقطعه
"انا متعبه شيون منذ مجيئى لهنا وانا اكتشف اشياء عن هويا غريبه , يكفى انه على قيد الحياه بعد ان اقنعنا بموته , لا اعلم ما الذى اعاقب عليه ليحدث كل هذا , لا اعلم لماذا هويا فعل هذا لى , لماذا يقوم بعقابى ؟ لماذا تزوجنى اذا كان يكرهنى ؟ لماذا عاش معى؟ لماذا اوقعنى بحبه ؟ كل هذا بسبب الاوراق , عشت بدراما لاجل اوراق , اوقعنى بحبه ليقوم بأستغلالى , لماذا فعل كل هذا ؟ "
احاطها شيون بذراعيه وهمس "اهدئى شيا , لكى نستطيع التحدث , لقد احضرتك بتلك الطريقه لكى اخبرك بحقيقة هويا كامله"
ظلو هكذا الى ان هدأت تماما ثم اخذها لغرفة اخرى , جلسو الاثنان مقابلين لبعضهم , نظر شيون لعيناها , وهو يخرج ملف كبير ويضعه امامها على المكتب , وضع كفه على الملف
"قبل اى شئ , احكى ماذا حدث لكى منذ ان أتيتى لهنا"
تنفست شيا قليلا ثم بدأت بالتحدث وحكت له عن كل شئ حدث منذ ان استيقظت من النوم ووجدته نائم بجانبها , اخر شئ حدث بلامس .
شيون كان ينصت وهو غير مصدق كيف لهويا ان يقنعها بانها مريضه بورم يفقدها الذاكره , كيف يؤلمها ويعترف بخيانته لها , كيف قام بجلب اشخاص ويقنعها بانهم عائلتها , حتى انه احضر لها طفل ليقنعها , كيف يورطها مع هان سو ويحضرها لكوريا بنفسها لتجلب الاوراق له , كل كلمه كانت تخرج من شفاه شيا تزيد قناعة شيون بحقارة هويا , وتزيده غضبه , اصبح تفكيره محدد فقط فى انه يريد قتل ذلك الوغد , انهت شيا حديثها ونظرت لوجه شيون ظلت صامته تنظر له فقط , امسكت بيده "شيون .."
فاق شيون من شروده "انتى لستى مصابه بأى اورام شيا , انتى لم تصدقى كذبه صحيح"
حركت شيا رأسها بلايجاب "لم اصدقه"
"هل تتذكرى اى شئ عن ما حدث قبل استيقاظك ذلك اليوم الذى وجدتى نفسك بجانب هويا ؟؟"
حركت رأسها نفيا "لا اتذكر , كيف حدث هذا , ما الذى افقدنى ذاكرتى بلاساس؟"
وضع يده على كتفها "انتى جاهزه لاكتشاف كل شئ"
نظرت له بجديه"جاهزه لاكتشاف كل شئ"
"لن تنهارى"
"منذ متى وانا أنهار شيون , انا شيا الفتاه القويه"
"لانك شيا الفتاه القويه انا قلق "
"هيا شيون فالتكشف كل شئ لى .. "
همس"سيؤلمك قلبك"
اغلقت عيناها وهى تتنهد"انه يؤلمنى بالفعل شيون"
حرك شيون رأسه وفتح الملف اخرج صورتان ووضعهما امام شيا , التى نظرت بأتجاهها , كانت صورتان لمكانين مختلفين ولكن الشخص ذاته بنفس ملابسه بنفس القناع والشعر الذى يغطى جبينه
"هوويا"
قالتها شيا تلقائيا , لكنها امسكت احدى الصورتان ويداها بدأت بلارتعاش وعيناها اصبحت متسعه والدموع تجمعت بها اللقت الصوره من يدها وامسكت رأسها بألم سقطت على الارض , وهناك صور متقطعه تظهر بعقلها "امى , يورا "
نهض شيون سريعا وامسك بها اجلسها على المقعد"شيا , انتى بخير"
نظرت له بعيونها المتسعه ودموعها تنزلق على وجنتيها كالسيول "الانفجار , كنت مع امى ويورا , لقد تقابلت معك قبلها , واخذت سيارتك وذهبت للقائهم , وعندما ذهبت وقابلتهم خرجت لكى اجلب دواء ليورا , بطريقى رأيت شخص يخرج من الباب الخلفى للمتجر وقفت انظر له بسبب اننى اشتبه به , لقد كان , لقد كان , هووويااا"
قالتها والظلام احاط بها , لم تعد ترى شئ لم تعد تشعر بوجودها انتقلت لماكان مظلم وبدأ يتلون بذكريات ذلك اليوم وكيف تشابكت عيناها بهويا ورأت الشر بها , هويا , كان يريد قتلى , هويا قتل ما تبقى لى بتلك الدنيا , انه هويا فقط ..
فتحت شيا عيناها , بعد فترا من الزمن وجدت نفسها نائمه على فراش بغرفه بيضاء وهناك اسلاك متصله بها , عدلت من جلستها وهى تقوم بأبعاد تلك الاسلاك عن جسدها ..
"لماذا انا بالمشفى "
قالتها وهى تنظر حولها حكت جبينها , بسبب الصداع الذى تشعر به "هل فقدت الوعى ؟"
نظرت باتجاه الباب الذى شعرت بانه يفتح , دخل شيون , وعندما رئاها ارتسمت ابتسامه واسعه على وجهه , اغلق الباب خلفه وتوجه لها ..
"كيف حاالك؟"
"لماذا انا هنا؟"
عبث بشعرها "لقد فقدتى وعيك بلامس"
عقدت حاجباها بدون تصديق"هل تقصد اننى فاقده للوعى منذ امس ؟"
نهضت من الفراش وهى فزعه "هويا سيقلق.."
نظر لها شيون بدون تصديق امسكها من كتفيها واجلسها"هل انتى حمقاء ؟ خائفه على قلقه"
تراجعت ملامح وجهها للهدوء ثم تحولت للحزن , نظرت ليدها المرتعشه , انا ما الذى انا قلقه لاجله , لاجل قاتل
ارتعش جسدها , اعيش بأحضان قاتل
نظرت شيا الى شيون "يورا وامى , ماتو صحيح"
قالتها وهى تعلم انهم بالطبع ماتو لانها لم تستطيع اكمال جملتها قبل الانفجار ....
تنهد شيون وجلس بجانبها "يورا بغيبوبه للان , ولكن والدتك , انا اسف حقا "
قالها وهو ينظر للاسفل بحزن , ضغطت على يدها , امى , لن أراها مره اخرى . هويا قتل والدتى , هويا , منذ ان اصبح بحياتى , وانا افقد من حولى ....
همست شيا "هويا هو من تسبب بلانفجار انا متأكدا"
حرك شيون رأسه "نعم انه هو "
عض شيون على شفته السفلى وهو يخرج بعض الاوراق من حقيبته ...
"عندما تقابلنا قبل الانفجار طلبتى منى اوراق قضية والدك "
نظرت له "نعم اتذكر هذا , هل هى معك , هل علمت من هو القاتل ..؟"
ذاد شيون من ضغطه على شفته "ارجوكى , ابقى قويه لاجل يورا , انها ما تبقى لاجلك "
ضغطت على يدها وكأنها هكذا تقوم بتقوية نفسها ....
" هل تتذكرين المذبحه التى حدثت ؟؟"
"مذبحة الجواسيس , اتذكرها , لقد قال لى والدى ان كل من قامو بقتلهم جواسيس قامو باخراج اسرار البلاد ومعلومات عسكريه لدول اخرى ... "
"تتذكرين اسم بيون هون "
"والد هويا , كان احداهم " قالتها وهى تشعر بأن هناك مياه مثلجه تنزلق على ظهرها , ومئات من الاحجار تتساقط على رأسها , اغلقت شفتاها بألم , وهى تعتصر عيناها والدموع تنزلق "لقد تعرف على لينتقم من والدى , لقد قتل والدى , لقد احببت وحشا أتى لينتقم "
وضعت يدها على وجهها وهى ترتجف بقوه وتبكى بصوت كاصياح مكتوم , احتضنها شيون ولكنها ابعدته , مسحت دموعها من على وجهها الذى اصبحت تكسوه القسوه .
ضربت الفراش بيدها "لن ابكى , لن ابكى , سأنتقم منه اشد الانتقام , هويا سألقى بك بالجحيم "
"لتعودى الى كوريا "
رفعت رأسها ونظرت له بعيون حمراء بسبب البكاء غاضبه"لن اعود الا بعد الانتقام"
امسك كتفيها واوقفها"كيونغ مين طلب منى أعادتك قبل ان يقتلك هويا"
"لن يقتلنى , الاوراق التى ستدلهم عن اماكن المتعاونين فى ماحدث , لن يتوصلو لها بدونى "
"لنعود لكوريا ونفكر سويا بتعقل "
"اى عقل سأفكر به , انا الان عقلى سينفجر , وقلبى يعتصر بين اضلاعى , انت لا تعلم ما يحدث بداخلى , صراع كبير بين عقلى وقلبى , حبى لهويا , ورغبتى بلانتقام , انا احترق من داخلى , لا اعلم اذا كنت سأظل على ما اقوله , يجب ان استغل ما يحدث بداخلى الان قبل ان أضعف , انا خائفه من ان اضعف واستسلم له , انا احبه , انا غبيه "
قالتها وهى تبكى وتهتز للامام والخلف بتوتر وقلق ..
تحدث شيون بحده "شيا انه أمر من القائد لنعود لكوريا , اذا عارضتى الامر ستعتبرى خائنه للبلاد وستكونى مطلوبه للقتل "
اضاقت عيناها "لا تمزح معى شيون , خائنه , مطلوبه للقتل اذا لم اعود"
اومئ برأسه والجديه لازالت بعيناه , همست بدون قوه "سأعود معك"
ابتسم وهو يربت على شعرها "لقد قام كيونغ مين بأرسال الطائره الخاصه لتقوم بجلبنا , بدلى ملابسك سنذهب الان"
قالها وخرج , اما هى نهضت وامسكت بملابسها وبدأت بتبديلها وهى تشعر بان قلبها تثاقله يزيد
اما عند هويا لقد كان رأسه به الكثير والكثير من الاعصارات عندما احضرت الشرطه تشانى للمنزل , كان مصدوما ومتفاجئى اجلس تشانى امامه
"قل لى ما حدث تشانى"
تشانى كان ينظر له مرعوبا لا يريد ان يتحدث
صرخ به "تشانى انا لن التهمك هيا تحدث"
حرك تشانى رأسه وهو يرتجف بقوه , اغلق هويا عيناه بأحباط واحتضن تشانى "لا تخف , اهدئ , انا اسف , انا فقط قلق على شيا , والظابط لم يتحدث , لذلك قل لى تشانى ماذا حدث .."
بدأ تشانى يتجاوب لحضن اخيه ويهدئ "بالقسم , ظابط قال انها تمتلك سلاح ومخدرات , لقد اخرجهم من حقيبة يدها, اخذوها بعيدا واعادونى انا للمنزل , مثل ما وعدها الظابط كيرو "
كان يستمع وهو يشعر بشئ خاطئ ولكن عندما سمع اسم كيرو " كيرو اذن , كيونغ مين ارسل شيون .." اغلق عينه بقهر "ماذا سأفعل الان ؟؟"
ترك تشانى وركض مسرعا للخارج اخذ سيارته ووصل الى قسم الشرطه ...
وقف امام الظابط كيرو "اين شيا كيرو ؟"
كيرو مستغربا "شيا من ؟"
"لا تعبث معى كيرو , اين زوجتى ؟"
"لا اعلم عن ماذا تتحدث حقا سيد بيوون , نحن لا نعلم اين زوجتك , هل هى مختفيه .؟ هل اقوم بعمل محضر لاجلك ؟"
قالها بابتسامه جانبيه خبيثه , ضرب هويا المكتب بيده .."لقد خنتنى كيرو , لقد وعدتنى بأنك ستكون معى بالانتقام .."
لم تتغير ملامح الخبث من وجه كيرو "انا عميل مزدوج هويا , لا تكن هكذا , انا اساعد من يدفع اكثر , وشيون دفع لى مبلغا كبيرا لاجل استعادة شيا , انت لم تخبرنى بوجودها معك لانك تعلم جيدا باننى سأخونك لذلك لا تتصنع التفاجئ "
"كيف علم شيون بوجودها"
"لا اعلم ولكنه ارسل لى عنوانك وطلب منى احضارها ."
تنهد هويا ليهدئ .. "الى اين اخذها ..؟"
"ارسل لى مال لاجل المعلومات التى لدى وسأتحدث"
نفخ هويا وجنتيه واخرج هاتفه ,وقام بأرسال مال الى حساب كيرو الشخصى ...
عندما وصل لكيرو التأكيد ابتسم ونظر له "شيا فقدت وعيها واخذها لمشفى طوكيو .. "
نظر كيرو لساعة يده "اعتقد الان انهم متجهين للمطار"
اتسعت عين هويا "مطار"
قالها وبدأ بالركض للخارج صعد لسيارته امسك بهاتفه
"هان سو شيا بالمطار ستتجه لكوريا"
"لقد ارسلت بالفعل لجميع الوحدات لدينا لتقوم بتعطيلها , اذهب وقم بأعادتها هويا لا تفقدها"
"حسنا "
اغلق الخط وواقترب من المطار ولكنه توقف فجئتا , ضرب المقود بقسوه"يا لغبااائى , كيف صدقت كلام كيرو , مطار , بالطبع كيونغ مين سيرسل طائره اى ستكون الان فوق المشفى "
قام بأدارة السياره وتوجه للمشفى , وبالفعل وجد ان هناك طائره هيليكوبتر تطير بعيدا , ضرب على سطح سيارته بغضب
"اللعنه"
سمع صوت رنين هاتفه فأجاب "لقد غاادرت , لم يكن المطار بل سطح المشفى"
صرخ هان سو به بغضب "اذهب خلفها وقم بأعادتها , انت تعالى الى هنا الان "
" انا قادم .."
وصل هويا الى المقر , وعندما دخل للغرفه , قام هان سو بصفعه على وجه بقوه , سقط هويا على الارض متفاجئ ..
"لقد قمت بأضاعة شيا , انت لم تنجح بقتلها , لم تجلب الاوراق , ولم تفعل شئ صحيح منذ ان اخذت تلك المهمه , ابحث عن طريقه لتقوم بتصحيح اخطائك واقضى على كيونغ مين وشيا والاشخاص الذين تعاونو بالمذبحه "
وقف هويا وانحنى "سأفعل , سأصحح اخطائى , وأنجح هذه المره"
"واذا لم تفعل .."
"قم بقتلى اذن "
"سأفعل لا تقلق , ولكنى سأقتل ابنك واخيك ايضا وقتها"
اتسعت عين هويا "لا تدخل ابنى او اخى بلامر هان سو , لا دخل لهم بشئ"
"الطفل له دخل فهو ابنك وابن تلك الحقيره واخيك من رائحتك العفنه, لذلك سيقتلو معك وقتها.."
ارتجف هويا وانحنى "سأنجح بالمهمه لذلك لادخل لك بأبنى او اخى"
"اذا نجحت , والان اغرب عن وجهى .."
خرج هويا وهو يشعر بضغط كبير بعقله وألم بقلبه , يجب ان انجح , اسف شيا , حقا اسف ..
أنت تقرأ
شيا🌹xiah (مكتملة)
Randomشرطيه فقدت زوجها وطفلها . حاولت ان تكون بخير امام والدتها ولكن نيران الانتقام تشتعل بداخلها . يحدث لها حادث يقلب حياتها رأسا على عقب ........ لمعرفة ماذا حدث تابعو معى cover by: Antares لا اسمح بالسرقه ومن يريد الاقتباس يجب وضع اسمى جميع الحقوق محف...