ماني يواجه الإعلام

1.3K 24 8
                                    

الساعة : 4:00 عصراً
البلد : دبي - الإمارات
المكان : مقر مركز الشرطة.
المناسبة : المحقق ( ماني ) يتحدث عن قضية اختطاف الفتيات الثلاثة ( ناتاشا - تالا - جمانة ) من قبل عصابة ( ابو تيم ) .

المحقق ماني : " في بداية المؤتمر اشكر رجال الشرطة وخصوصاً مساعدتي (غادة) على دورهم في اعادة الفتيات الثلاثة الى احضان أهليهم والآن افتح المجال للإعلاميين اي احد عنده سؤال يتفضل ".

الإعلامي 1 : " كم يوم كان الاختطاف ؟".

المحقق ماني : " 567 يوم ".

الاعلامي 2 : " كيف توصلتو الى اول خيط في القضية ؟! ".

المحقق ماني : " من خلال كاميرات المراقبة في المطعم وبطاقة الصراف اللي دفعوا فيها بالمطعم ".

الاعلامي 3 : " ايش اصعب شيء واجهتوه في القضية ؟! ".

المحقق ماني : " مافي شيء معين ".

الاعلامي 4 : " ليش ما بديت في البحث عن ( ابو تيم ) ؟".

المحقق ماني : " احنا اعطينا الشرطة الدولية ( الانتربول ) اوصاف ( ابو تيم ) لاننا عارفين انه راح يخطأ ويقبض عليه ".

الاعلامي 5 : " مين ساعدك في القضية ؟! ".

المحقق ماني : " الرائد في الشرطة اليابانية (مايدا) ومساعده الضابط (ساركوزي) ".

الاعلامي 6 : " كم جلسة عملية الاختطاف لدى ( ابو تيم ) قبل ان يبيعهم في المزاد ؟! ".

المحقق ماني : " تقريبا 3 ايام ".

الاعلامي 7 : " ليش بهذي السرعة ؟! ".

المحقق ماني : " عشان يبعد الشبهات عنه وعشان يتخلص منهم ويكسب منهم فلوس ".

الاعلامي 8 : " على مين تم القبض عليه ؟! ".

المحقق ماني : " تم القبض على كلاً من ( ابو تيم و ناكاتا ) ".

الاعلامي 9 : " ماذا عن ابو نواس ؟! ".

المحقق ماني : " مات خلال عملية تبادل اطلاق نار ".

الاعلامي 9 : " تمام ".

المحقق ماني : " احد عنده سؤال ؟!! وصلنا الى نهاية المؤتمر الصحفي اشكر لكم استماعكم والى اللقاء ".

____________________________________

انتهى البارت 26

اتمنى تكون نالت على اعجابكم

اتمنى منكم دعمي

وقت الاغتصابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن