٠**✿❀ ❀✿**( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ( ٥٦ ) سورة الاحزاب
**✿❀ ❀✿**
- spiderman control and batman with here gifts i want something just like this dro dro ..
كنت استمع الى الاغنية وادنن وراءها وبصوت يكاد يكون مسموع حتى سمعت صراخ امي علي وهي تقول اغلقي صوت الموسيقى ذاك ..
_ ماذا هناك يا امي لما علي اغلاق الصوت ... فالصوت ليس عاليا لهذه الدرجه ...
_ انت تستمعين الى الاغاني.... اثناء الاذان يا هازل ... الن توقفي سماع ذلك الهراء ابدا ...
نظرت الى الارض .. واغلقت الصوت ثم قلت : امي ..
نظرت الي ثم قالت : ماذا هناك ؟؟
صديقتي انجيلكا تريد ان تبيت الليلة عندنا هل يمكنني ان احضرها ؟؟
_ لا .. فتلك الفتاه مثلك تبدأ بقول كلام غير مفهوم واشك انها تعاويذ ...
_ امي ... انها فتاة عصرية فقط ... ولا تقول التعاويذ ..
_ فتيات اخر زمن ... هيا انهضي وتوضئي لنصلي ... على الاقل .. عليك المحافظة على الصلاة
نهضت من على سريري وفتحت صنبور الماء ثم نظرت الى وجهي .... كانت جفناي اسودان من قله النوم ... فلقد كنت انظر الى ذلك المغني ( شون ) .... انه المفضل لدي ...
توضئت .. وصليت مع امي العصر ثم ذهبت لارتاح قليلا ..
حينها وجدت شاشة سوداء كبيرة في حلمي .. ووجدت بعدها كلمة ( start ) اي ابدأ ضغطت على الكلمة فسمعت موسيقى غريبة .. ثم وجدت شخصان يتقدمان نحوي ويبتسمان ...
استيقظت مباشرة .. وانا فزعة ... ثم شربت القليل من الماء لكي اهدأ قليلا ....
جلست قليلا .. ثم قلت . ... كابوس غريب ترى ما هذا ؟؟ ...
عاودت النوم مجددا ... والادهى اني وجدت الشخصان مجددا ... وهما يقولان : صب .. كان احدهما يمسك بلو مملوء بالرصاص المذاب والذي كان يبدو انه شديد الحرارة ...
امسكه ذلك الشك وبدأ يصب في اذني .. حتى جلست اصرخ واصرخ وانا اقول يكفي ... يكفي ...
استيقظت مجددا ... ولكنني لم استطع النوم ابدا حينها تذكرت كلمات اخي وهو يقول :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (مَنْ جلسَ إلى قينةٍ، صُبَّ في أُذُنِه الآنُكُ يومَ القيامةِ) والآنك هو الرّصاص المُذاب
لقد كنت اعلم ان عقاب سماع الاغاني هو ان يصب في اذن سامعها الرصاص المذاب ...
لكنني لا استطيع ان اوقف نفسي عن سماع الاغاني ... كان الناس يقولون ان الحل في القران ولكن .. من قال انني لا اسمع قران فأنا اسمعه .. ايضا .. واحبه واحب سماع الاغاني ايضا ...
ولكن تذكرت قول الله تعالى :
( ما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه ....)كيف هذا ؟؟ وانا احب الاغاني واحب القران ايضا ؟؟ ... اتراني قد اكون مخطئه ....
قررت انني سأتوقف عن سماع الاغاني لمدة اسبوع وسأقرأ واسمع القران فقط ...
جلست اقرأ واقرأ .. حتى مرت علي تلك الايه التي جعلتني ابكي .. وعيناي لا تتوقفان عن ذرف الدموع ...
دخل اخي ووجدني ابكي فسألني ما .. ماذا هناك ؟؟قلت له : اخي هل سأدخل النار ؟؟
حينها ضحك وهو يقول : همممم ... لا اعلم ... فأنا لست عالما للغيب ..
_ انا لا امزح معك
_ وانا لست امزح كذلك ... فأنا لا اعلم ان كنت ستدخلين الجنه ام النار ...
_ سأتوقف عن سماع الاغاني .....
_ حسنا هذا افضل لك ولأمنا التي لا تتوقف عن الصراخ بسبب سماعك الهراء كما تسميه
ومن حينها تعاهدت انا واخي انه اذا رأني اسمع اغاني مجددا فأنه سيقطع السماعات و يمسك الهاتف ليضع عليه كلمه مرور لمده سبعه ايام ... عقابا لي
وها انا ذا يا طلابي اشرح لكم عظمة اثم سماع الاغاني ...هل من اسأله ؟
_ ولكن يا معلمه ... امي تسمع اغاني زين ماهر ..
_ حسنا .. هناك اختلاف في سماع تلك الاغاني لذلك اخبري والدتك ان تسمع اغاني بدون موسيقى وبهذا تعتبر انشودة ولا اثم عليها
_ اذا معلمتي .. هل عزف الالات مثل البيانو و الكمان كلها محرمة ؟؟
_ نعم .. فالموسيقى كلها حرمت ...
نظرت طالبة الى الاسفل ثم قالت اذا هل استطيع ان اسمع جميع الاغاني .. بدون موسيقى.. ولا اثم علي؟؟
_ لا .. فيجب ان تكون اولا : الصور يجب ان تكون جيدة ... و اما الكلام يجب الا يحتوي على شتائم او كلام غير اخلاقي .... ومن الافضل الابتعاد تماما سواء اغاني بموسيقى او بدونها ... لانها تبعدك عن ذكر الله وتلهيك عنه ...
واما انا فأفضل ان تسمعوا للقران .. فيه حكم وقصص و ما يغنيك عن سماع الف اغنية لا فائدة منها
( انتهى )
سؤال اليوم 💛
من هو النبي الذي حبس في بطن الحوت ؟ 🤔
أنت تقرأ
|| نُور طَريقِي ||
Tâm linhمناقشة بعض الامور الدينية الخاصة بديانة الاسلام.. تحكي عن قصص اناس مختلفين .. كل شخص بمشكلة خاصة 💚 اتمنى ان تدعموني بما انها اول رواية لي 💛 و بما اننا في الشهر الكربم ونحتاج لبعض الهداية 💞