أهلين حبايبي 🤗
استمتعوا بالقراءة و ما تنسوا تتركوا فوت و كومنت بين الفقرات فضلاً و ليس أمراً ..
يلا نبتدي !CHAPTER : TWO
OLD FRIEND
____________________البارت بعنوان : الصَّدِيقُ الْقَدِيمُ
" هل تم رفع البصمات من موقع الجريمة ؟ " سأل جونغكوك بينما كان يرتب الصور الخاصة بـ مسرح الجريمة يلقي عليها نظرة للمرة الخامسة محاولاً جمع الأفكار عن سبب أو دافع الجريمة ..
" أجل لا يوجد شيء , من الواضح أنه كان يرتدي قفازات " أجاب تاهيونغ بينما التقط قنينة الماء المموضعة على مكتب جيون كي يجترع منها البعض مدلكاً ضدغيه بمجرد أن انتهى من ارتشاف الماء ..
" هل تظن أنه حبيب غيور ؟ أقصد أن هيونغ ميرا فتاة يتيمة و فقيرة و بناءً على شهادة زميلة السكن خاصتها لم تكن تملك أعداءً و كانت محبوبة لذا من قد يرغب بقتلها ؟ " تحدث جونغكوك مميلاً رأسه للجانب يتأمل الصورة الدامية للفتاة التي قد أزهقت روحها و هي ما تزال في ريعان شبابها , هي قطعاً لم تستحق ان تموت هذه الموتة الشنيعة , في الواقع لا أحد يستحق موتاً أليماً كهذا !
" لكن أون شيون أخبرتنا أنها لم تملك حبيباً !! " اعترض تاهيونغ على فرضية جيون لـ يعبس المعني بينما فرك ذقنه ..
" ربما حبيب سرّي ؟ " تساءل و هو يعلم أن نظريته لم تكن مقنعة و لكنه يائس فهم وصلوا إلى طريق مسدود في هذه القضية و قد انقضى أسبوع بالفعل و لم يكن هناك أي دليل قد يساعدهم في العثور على الجاني , فتلك الشوارع التي حدثت بها الجريمة كانت في منطقة من المناطق الفقيرة و لم تملك كاميرات مراقبة بالإضافة لم يكن هناك أي شاهد على الجريمة و لم يعثروا على أي بصمات أو
أي شيء آخر ..الضحية كانت فتاة عادية لم تملك أعداء و لا حتى حبيب , تعمل في وظيفة بسيطة و لم تملك أحداً سوى رفيقة سكنها أون شيون و جلَّ ما يعلمونه حتى الآن عن الجاني أنه ذكر ربما في مقتبل عمره لأنه تم جرَّ جسد ميرا و تعنيفها , من الغير مرجح أن تملك امراة هذه القوة لـ تعنيف ميرا بتلك الطريقة الدموية لذلك افترضوا أن الجاني ذكر , لربما يكون غرضه جنسياً و أراد اغتصابها و لكنه لم يتمكن من ذلك فقرر قتلها و الذهاب ..
جونغكوك بالطبع تاق لإيجاد العدالة للفتاة التي توفت تحت تلك الظروف الأليمة و لم يرغب في إغلاق القضية لدواعي نقص الأدلّة و لكن إن استمر الوضع هكذا سيضطر للقيام بذلك , ولكن خوفه لم يكمن هنا , خوفه كمن في أن تكون جريمة نمطية و ستتبعها سلسلة من شبيهاتها خصوصاً أن سلوك الجاني كان غريباً بعض الشيء فلما قد يقوم بجرِّ ميرا لذلك الزقاق ؟ لما لم يقتلها في مكانها فحسب
؟ لما اختار ميرا بالذات ؟ هل كان اختياره عشوائياً ؟