الـسـلامُ عـلـيكـم🌻🌼هشاشة قلب
الـبـارت_14_
الكاتبه_العباديه
alabadyia_09
فـلتسأل عيوني ..
لماذا أراكَ فيها بهـٰذا الحب؟
وقلبي تركني وسكنك..
ماذا فعلتَ بي ..؟؟؟؟
إحساسي معك . . أحتللت جزيئات وقتي . .
ورسمت لي بنظراتك . . وغيرتك . . وقربك . . معك حاظري سيكون . .أنتَ . . أنتَ
جعلتني أرتفع .. وأحلق بأحلامي كلها معكوأنتَ . . أنتَ
قمت بتركي لأهوىٰ . . وأرتطم بواقع مؤلم . بترككَ لي . .!!
أصبحَ . . قَلبي هش . . يُعاني الخذلان
رُبما أنـا إنسانه جامحه بالحب !!
وأنتَ لا تستحق كُل هـٰـذا... !!
قويه أنـا بـكَ أو بدونك ...
سأكمل حياتي . . . .
لـٰـكن سأظل أعاني هشاشة القلب !الخاطره بقلم المبدعه ام جود
user32967927~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماهر ...
من إجت العطله ظليت اتذكر ثُرىٰ واشتاق لسوالفهه ولروحهه المرحه .. مااعرف هاي الطالبه بالذات كلشي بيهه يجذبني .. ابسط شي كلما اشوف الدرج أتذكرهه وأضحك .. دائماً اني مسلط عليهه أي موقف تطلّع بيه طفولتهه اكشفهه ..
من تحچي وي الدكاتره..
يشتعل عندي أحساس الغيره..
مشاعر جديده.. وغيره..
أحاسيس تنمو مثل اليرقه..بالبيت يگلولي انتَ بخيل بضحكتك بس وياهه انسى البخل..
طفوليتهه تضحكني وبراءتهه تسحرني.. خصوصاً بالعطله من شفت خدودهه وشلون سمنانه كلش عجبني شكلهه لايگ عليههه السمن وزايدهه جاذبيه.. والاحلى من هذا كله خجلهه وشلون تستحي تمشي لان سمنانه .. خلتني أنسى نفسي .بس من إحترگن خدودهه تخبلت وضجت حيل .. مالحگت تتهنى بيهن يمكن اني حسدتهن كد ما ركزت بيهن وببشرتها الورديه .
.................
والدتي تلح عليه علمود موضوع الزواج وكبرت واريد اشوف جهالك وووو...
گتلهه اخطبيلي على معارفج.. مامفكر بيوم اتزوج طالبه عندي رغم مشاعري دتزيد ودتنمو بس أتغاضى عنهه واگول مشاعر وهميه لاأكثر بس علمود اتهرب من هالشي .. إضافه لشخصية ثُرىٰ أحسها ماتنفع تكون زوجتي وأم بيتي .. اني شخص جاد ونظامي بشكل .. واحب زوجتي تكون مثل شخصيتي أو مقاربه .
ثُرىٰ احسهه طفله مو گد مسؤليه وزواج مااگدر أأمن بيتي بأيدها , عفويه وماتحس بالمسؤليه ماخذه حياتهه ونسه وطيش وحركات طفوله .. صحيح مامجربهه بس خلال سنه عرفت شخصيتهه شنو..
خطبت بنت خالتي "جنات" دكتوره جامعيه ماقاصره جمال أو شخصيه إضافه لشخصيتهه القويه وغرورها خلتني اشوفهه مثاليه وأتغاضى عن باقي صفاتها .
لكن اشوفهه تذب نفسهه عليه وتسوي حركات اني مااتجرأ اسويهه بس أصبر وياهه يمكن لان خطيبهه وجديد عليهه ف فرحانه بيه وهيج تسوي .