لم يكن هناك الكثير من التفاعل لكن الشوق قتلني لارسل بقية القصة 🌚
على اي حال نكمل على بركة الله ✨
اتمنا التغاضي عن اخطاء ان وجدت 🙏🔸____________________°•
_________°🔹____________
.• _______________________🔹⭐في الحلقة الماضية ⭐
-: يوشكا استيقضي..
-: لما لا يذهب اخي احمق للبقالة ....
-: ان لم تغادرا مطرحكما سوف انادي سيد نعال 💢...
-: اوه تبا انه زميلي الذي انا معجبة به 💦..
-: اسف يوشكا لم تصلنا اي طرد من كتبك اليوم ....💔
-: ااه قطة لعينة اخفتني.....
-: ماهذا بحق جحيييم !!!!!!!؟!!.
🔹🔸استمتعو مع هذه اغنية ونتم تقرؤون 🌚🔸🔹
..
⭐عدنا⭐-: بوابة ؟!!!؟ في حاءط ؟!!!
.
.
اقتربت يوشكا بحذر لتلك البوابة الغريبة ..
ورد منها بعض من اصوات التحطيم وصراخ ، والتفجير .. مما جعلها تعود للوراء بضع خطوات ....
وبعد تردد اقتربت اخيرا اكثر لترى ذلك الثقب الذي ضهر من العدم في ذاك الرواق المضلم ..كان طوله متران ونصف تقريبا بيضاوي، مدموج مع الجدار الحديقة في وسط العتمة ...
اطلت على تلك البوابة ، واذا بها تتفاجىء بمصدر تلك اصوات ... كان شيءا خارق للعادة ! ..
كانت البوابة التي هي بها بعيدة عن مكان اصوات ..يحيط بها بنايات محطمة والصخور في كل مكان .. فبالكاد رات ما يجري ..
مجموعة من اشخاص يرتدون ازياء ملونة يقاتلون بعضهم البعض مع مجموعة من آليات الضخمة ، تقوم بتدمير وتهشيم ما امامها.....
ادخلت راسها للفتحة بينما صاقيها ثابتتان في ارضها .، لتراقب عن كثب مكانها او ما يحيط بها وراء هذه البوابة عدا تلك المعركة ...
رأت مجموعة اخرى من البوابات المتناثرة في كل مكان ..
بوابات لعوالم و اماكن مختلفة وغريبة ( لا اعتقد انه يجب عليك تخيل ما راته في تلك البوابات يمكن القول اشياء لا يجب رأيتها كونية وعوالم واشياء مثل هذا .. يمكن حتى مقرفة او يفوق الخيال العلمي ...)
أنت تقرأ
✨بعد ثاني في عالم منجى bnha ✨(متوقفة)
Fanfictionاينما تأخذني قدماي سوف اسير معكم يا رفاق ولن يمنعني ذلك حتى لو رفضت العودة لعالمي 🗿✨