𝘑𝘶𝘯
بعد ساعتين أنا استيقظت دون سبب
الوقت متأخر لكن هل أتحدث معه؟ أو ساندم على مراسلتي له.. أرسل..مسودة
أرسل،مسودة،أرسل،مسودة،أرسل،مسودة،أرسل،مسودة..مسودة؟؟
"مينقهاو أنا أشتاق لك"
حتى مع وقوع اختيار مسودة
أرسال
تم رؤيته...هل كان يود أرسال شيء هو ايضاً؟
لهذا أنا استيقظت في هذا الوقت لانه يفكر بي!
"حسناً؟وماذا؟"
"أريد أن اتحدث معك" أعلم أن هو سيهرب كعادته من حديثي "لا يهم" كنت أعلم،لم يتغير
"لا تريدني؟لنعد كالسابق" الموضوع صعب نوعاً ما عليه و علي..لكن يجب أن احاول "لا أريد أن اتحدث معك أنا لا اهتم لك،ساتجاهلك مثل ما فعلت قبل سنه وحسب" هو لم يسألني ابداً عما حصل لي حين مغادرتي "أنت لم تهتم ولم تسألني عن شيء فقط كنت اناني و تهتم لنفسك"
"وماذا ايضاً؟" جرحني بعض الشيء..كان كل ما فعلته أجباري وهو لم يتفهم موقفي ابداً و يكرهني الان ..بينما كنت اكتب عنه ،هو كان يعبر عن كرهه لي بشكل غير مباشر "لا تريدني؟أنا أهتم لك بالفعل لكن أعلم ما ستقوله..*جون لا يهتم لي ابداً ولا يحبني* أنظر من يتهرب من حديثي و أنا الحقه في كل مكان و اكتب عنه بينما يقول أني لا أهتم..حسنا جون لن يفعل هكذا لو كان لن يهتم صحيح؟"
"أنت..هل لديك مرض ما؟هل تمتلك عقل سليم؟هذه الحقيقه جون لا يهتم لما تشعر بالغضب؟ وأنا لا أحبك و لم أرى أي اهتمام منك "
"حسناً حسناً الغلط مني صحيح اكمل اظهر على حقيقتك وحسب" أشعر بضيق تنفس "أيها الساذج الصغير هل تعتقد أن جون عندما لا يهتم هو سيلحق بك و يحاول أعادتك بالقرب منه؟لا تريدني؟"
"نعم لا أريدك" شعرت بشيء بداخلي في صدري،لا استطيع وصفه حتى"لا احتاج اهتمامك المتأخر"
"حسناً لا بأس"
"كل ما حصل بسببي لكن أصمت ارجوك" حتى لو كان يكرهني إلا يجب عليه مراعاة مشاعري قليلاً
أشعر بالسوء..أكره جون و بشدة أود قتل نفسي وحسب
"أعلم أنت تخبرني بهذا الكلام لانك لا تود التحدث معي ،لكن إذا كان هذا الشيء مريح بالنسبة لك هو ايضاً مريح لدي لان الشيء الوحيد الذي يهمني سعادتك..أنا ايضاً لن اتحدث مع شخص دمر حياتي هكذا لكن سأخبرك شيء أخير،أنا فعلت كل شيء بشكل اجباري ، بالطبع لم أود يوم ما الابتعاد عنك في مشكله هكذا أنت ايضاً لم تسألني عن شعوري كما فعل بتلك الرسالة اللتي لم تجب عليها حتى اليوم..أنا تمسكت بك بكل قوتي لكن تركت كل شيء هنا عندما سمعت أنك ستكون بخير دوني..أعلم أنك ستظن أني وقح وسيء،لكن أنا دونك لا شيء
وحتى لو فكرت أنك لم تشغل عقلي ولو لدقيقة أنت اشغلتني لأسابيع طويله مينقهاو أنت شيء ثمين بحياتي أسف و سأنظر إليك وأنت سعيد من بعد دوني."
أرسلتها و دموعي على شاشة هاتفي..هو قرأ هذه ولم يجيبني ،تغير بالفعل أصبح قاسي للغاية هو ليس مينقهاو الذي أعدت عليه،الذي وعدني وأنا وحدي من حافظ على هذا الوعد،أستحق ذالك...وضعت هاتفي و حاولت أن انام مجدداً.