انيو ريبوون💕💕
اول مرا اطلب بس ممكن تعلقوا بين كل فقرة ☹️💕
ڤوت قبل القراءة 🌚💕💕💕
لتس قوو🏃🏼♀️🏃🏼♀️🏃🏼♀️°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
جونغكوك: 'يبدو اني سأصبح مدمناً عليهما'
فانيلا بخجل شديد : 'توقف!'
جونغكوك : 'ايغوو حبيبتي خجولة'
فانيلا : 'هيا اذهب للنوم قبل أن اكسر رأسك!! '
جونغكوك :. 'عنيفة، سأذهب للنوم لكن بشرط صغير'
فانيلا : 'ما هو الشرط؟'
جونغكوك : 'ان تنامي بجواري،أرغب في عناقك طوال الليل ،واشتم عبيرك الذي يخدرني. سانام حينها على الفور! '
فانيلا : 'حسنا ايها الطفل! '
جونغكوك : 'هيي، انا لست طفلاً!!'
فانيلا :' بلي، انت كذلك طفل كبير ايضا!!'
جونغكوك بنظرة خبيثة :'انا طفل صحيح؟!، اتودين رؤية ما يمكن لهذا الطفل فعله؟؟!! '
فانيلا بينما تبتلع ما بجوفها :'لـ لا ارغـ ب شـ كرا'
جونغكوك :' اذا هيا للنوم بسرعه!!'
قام جونغكوك بحمل فانيلا ووضعها على السرير بلطف شديد كأنها ورقة شجرة هشة في فصل الخريف خائف ان تتمزق نام بجانبها وقد حاوط خصرها بيديه وجذبها نحوه وقام بغرس وجهه في عنقها
جونغكوك : 'لا استطيع تصديق أنكِ ملكي الان حقاً، واني لا اتخيل لو انه مجرد حلم صحيح ساستيقظ منه باي وقت، اعدكِ صغيرتي ساحميكِ من اي شئ، ساحميكي من نفسي حتى عندما اغضب، لكن حاولي ان لا تثيري غضبي لاني فاشل بالتحكم باعصابي حقا، اكره الكذب، لا تخفي شيئاً عني، اذا عرفت انك تخبئين شيئا عني ربما اغضب جدا، لا أود من مالكة قلبي ان تهز ثقتي بها ابدا، لا احب الخيانة والشك والفراق، لقد شعرت بالفراق اكثر من مرة،والدي، والدتي،اختي،لا تتركيني مهما يحدث، انتي الان أصبحتي عائلتي، اصبحتي الكتف الذي اخيرا ساستند عليه ويريحني، أصبحتي حياتي، سلبتي قلبي، روحي، عقلي، سلبتيهم مني بدون إذن!، لا أعلم متى أحببتك بالضبط!، لكن ما أعلمه ان حبي لكي يكبر كل يوم أكثر من قبله، احبك بمقدار ليس له مكان في الوجود، اغار عليكي من نسيم الهواء الذي يداعبكي، لطالما كنت أشعر بالغضب بسبب غيرتي، عندما كان يضايقك احد كنت اول ان الكمه حتى يموت بيدي، لكن حينها أتراجع لاني كنت اعتقد ان ليس لي حق بغيرتي تلك،أحبكِ، احبكِ جدا صغيرتي!'
فانيلا شعرت بغصة بحلقها انه حقاً يحبها بشده وهي ايضا تحبه كثيرا لكنها تخفي شيئاً عنه ترد ان تخبره لكنها تخاف من ردة فعله..... هل عليها اخباره؟ ام تظل صامتة
فانيلا :' لا تتركني أبداً، انت ملجئي الوحيد، لقد توفت والدتي وانا صغيرة،كان أبي قاسي معي لاعتقاده اني سبب موتها، لكن اختي الكبرى كانت تخلصني منه، لقد توفي.....،لكني لم أحزن عليه ابدا ولم تسقط اي دمعة من عيناي، شعرت بالفرح؟، كانت مشاعري مضطربة جدا!، تزوجت اختي من سنتين، وانتقلت لسيول لاجد عمل ولكي انسى كل الإهانة والقسوة التي شعرت بها ببلدي، عندما جئت وجدت اعلانك للتوظيف، شعرت بالفرح وكان القدر اخيرا ترك قسوته مني، عندما رأيتك اول مره قلبي كان يخفق وكنت مضطربة، لكن كنت وسيم جدا لكن كان حولك هالة من البرود،ظننت ان القدر قام بركلي مره اخرى للحظ السئ، لكن بعد ما تم قبولي وبدأت بالعمل معك، كنت تعاملني بلطف، بالواقع كنت تعامل الجميع هكذا، علمت حينها ان هذا البرود حتى لا اتوقع انك لطيف ولكي اعمل بجد، احيانا كنت تصرخ على إذا أخطأت في العمل، لكني كنت مدركة اني أخطأت، رغم اني كنت أبكي من صراخك على، لاني عندما احد يصرخ على اتذكر ضرب والدي وصراخه، تأتيني نوبة فزع، أضع يدي على اذني واظل اصرخ، كنت افعل ذلك بالمكتب لكن اعتقد انك لم تكن تسمعني قـ.....'
جونغكوك بهدوء :'كنت اسمع صراخك وبكائك،حينها كنت أود بضرب نفسي، لاني جعلتكي تبكين، جواهرك حقا تصبح ثقيلة على قلبي، انها غالية جدا بالنسبة لي، رغم ان الدموع احيانا تشعرك بالراحة، انما اذا كانت من شخص تحبينه يكون شعور مختلف......'
فانيلا :'انت قوي كوك، لم ارك مرة واحدة تبكِ، عكسي انا دوما ابكي'
جونغكوك:'بل ابكي، عندما أشعر بعدم وجودك بجانبي، ابكي عندما أشعر أني وحيد، ابكي عندما لا أجد احد يعانقني ويهدئني بكلمات لطيفة، ابكي عندما اريد اخبارك بمشاعري لكن اتردد،ابكي حينما أجدك تبكي بسببي، ابكي عندما أشعر أني اذا مت من سيحزن عليي؟، لكن الآن أنا لا أبكي، لأن ذلك الشخص أصبح موجودا بالفعل، وهو الآن بين احضاني، أود وضعه بقلبي، هل تعديني انكي لن تتركيني او تكذبي عليي؟ '
فانيلا :'اعدك...... طفلي'
جونغكوك :'انا لست طفلك انتي فقط طفلتي الصغيرة المدلله، اذا عندما نعود كوريا غدا صباحا سنذهب لمنزلك لجلب باقي اغراضك ونذهب لمنزلي'
فانيلا :'ولما؟ '
جونغكوك :'هل تعتقدي اني ساترككِ بعد ما حصلت عليكي؟؟، بالطبع لا ستعيشي معي، كعاشقان! يحبان بعضهما...يشاهدان التلفاز سويا ينامون سويا يشاركون حزنهم وسعادتهم سويا، يتبادلون الاحضان و....'
فانيلا :' حسنا حسنا اصمت فقط لا تكمل هيا لتنام الطائرة ستكون في الصباح الباكر'
جونغكوك بينما يضحك على ردة فعلها اللطيفة بالنسبة له :'حسنا سيدة جيون'
فانيلا :' لست زوجتك لتناديني بجيون انا آنسة لي فقط وليس جيون ' بغضب لطيف
جونغكوك :' بلي انتي كذلك، أصبحتي فردا من عائلة جيون، اذا أصبح اسمك السيدة جيون لانكِ خاصتي انا فقط'
فانيلا :' لا تخبرني انك متملك!'
جونغكوك : 'متملك على من احب....'
فانيلا:' اشش، اللعنة'
جونغكوك بغضب طفيف :' لا تلعني، هذا سئ، طفلتي لا تلعن ابدا'
فانيلا : 'اشش؟ ؟، انت ايضا تلعن!!'
جونغكوك :' انتِ طفلة عندما تكبرين العني كما تريدين '
فانيلا :' طفل'
جونغكوك : 'سمعتك! '
وناموا بسلام بدون ثرثرة......!💕
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°ادري ادري البارت قصير ☹️💕💕
بس اسفة انا مشغولة هذي الفتره لاني اسوي البحث🙂💔💔
سوو راح اظل انزل كل يوم بس بارت على قد ما اقدر اكتب 😔💓💓
اتمنى انكم سويتوا فوت وعلقتوا 😞😟💗💗
انيوووو💕💕
I 💜 U
أنت تقرأ
The Instgram Famous|| J.JK
Romance-احبك فانيلتي"💜 -لِي فَانِيلَا -جِيوُن جُونغكوُك بدأت: 28/4/2020 انتهت: 5/5/2020 By: MIN VIESTA