انيو ريبون 🐥💜
كيفكم انشاء الله تكونوا بخير 🐥💜!!
بارت جدبدد 🐥💜💜
بس قبل ما نبدأ حبيت اشكركم على +100 Read للرواية 🐥💜
من جد كثير فرحت لأنها اول رواية لي هاد انجاز بالنسبة لنفسي 🐥💜!!
سووو يلا نبدأ 🐥💜بعد شهرين من مواعدتهما "ببيت كوك" ...!
فانيلا : " جونغكوك....."
جونغكوك : " همم؟"
فانيلا : " أود سؤالك.....اذا كان شئ اعتقد انه سيزعجك وخبئته عنك..... هل ستنزعج؟.... أعني ربما يكون الأمر تافهه"
جونغكوك : "فاني ـ"
فانيلا بتوتر : "انسى الأمر لا شئ"
جونغكوك بحدة :" فانيلا!!..... ماذا هناك؟؟ ما الذي تخبئينه عني يجعلك متوترة هكذا؟؟ "
فانيلا بتوتر :" قلت لك لا شئ انسى الأمر "
قام كوك بسحبها من كتفها ووضعها بحضنه وامسكها من جبينها مقربها ناحيته
جونغكوك وهو يرص على أسنانه :"اخبرتك ما اللعنة اللتي تخبئيها عني!!! تعلمين اني لا احب الكذب او اخفاء شئ عني بالذات منكِ انتِ..... ما هي تلك اللعنة!!!"
فانيلا بتوتر شديد :" هل تعرف حساب الفتاه Vanilla_L@ بالانستقرام"
جونغكوك : "اجل بالتأكيد اعرفها لقد كانت صديقتي لكنها لم تحدث او تحدثني منذ حوالي شهرين..... لكن ما بها لما تذكريها الان "
فانيلا :." ا.... انها ا.... انا."
جونغكوك بصدمه :" م.... ماذاا ؟؟ ل.. لكن عندما سافرنا منذ شهرين سألتك اذا كانت انتي وانتي أخبرتني بأنها ليست انتيي..... لما واللعنههه كذبتيي ؟؟؟!!!!"
فانيلا :" كنت خائفة ان تهتم بي حينها اذا عرفت انها انا لاني عندما كنت احادثك كنت أشعر انك معجب بي كـ فانيلا المشهورة وليست مساعدتك..... ففضلت الصمت على أن أخبرك...."
جونغكوك :" لكني بالفعل احبك واعترفت لكِ ونحن نتواعد بالفعل ويتبقي اسبوعين على زفافنا لما تخبريني الان وليس عندما اعترفت او اي وقت آخر.!! "
فانيلا :" اسفة حقا جونغكوك......لكن هناك سبب جعلني أخبرك بهذا... "
جونغكوك:" وما هو ذلك السبب "
فانيلا :" لان هذا السر الوحيد الذي لم أخبرك به..... ف اخبرتك لكي لا أكون كاذبه او خبئت عليك شئ قبل أن ارحل...."
جونغكوك:" ما لعنتك الان؟؟؟ ترحلي الي اين؟؟؟ "
فانيلا بدموع : " الي السماء عند امي..؟"
جونغكوك :" م... ماذا؟؟ "
فانيلا :"اجل كوك ان ايامي ف الحياة أصبحت قليلة....لقد اصبت بمرض ب القلب من 5 اشهر.. ولم أكن اذهب للعلاج او اي شئ فقط اتحمل الألم... ذهبت امس للطبيب لان الألم ظل لمده يوم كامل وحينها ابخرني ان شريان من شرايين قلبي قد انقطع وهذا ما سبب لي الألم... أخبرته هل هناك عمليه او اي شئ.... أخبرني ان حالتي أصبحت متأخرة جدا وايامي معدودة.... جونغكوك الغي الزفاف لانه لن يحصل ابدا..... احبكك كوكي.....""احبك ايضا فانيلتي! "
يضع صاحب الشعر الغرابي الزهور على قبر معشوقته فقد مر علي وفاتها 8 أشهر وهو لم يفوت اي يوم لكي يزورها ويضع لها زهور له ويدعوا لها بأن ترقد روحها بسلام... و-النهاية-
طبعا ما احد توقع ذي النهاية ابدا صح؟؟
الرواية متناقضة حيث ما في لها أحداث كثيرة وأعتقد مختصرة بس راح اشرح لكم حتى تفهموا...
فانيلا كانت تعرف ان عندها مرض بقلبها حبت انها تعيش مع حب حياتها بدون ما تكترث لمرضها والمها فكانت تخفي المها عنه دوما لذلك لم يلاحظ قصة حبهم غريبة بالبداية يحادثها وهو لا يعلم انها تلك المشهورة بعدها السفر سويا والاعتراف وبعدها الموت!! هذه هي حياتنا أحبائي بالبداية نشعر بالوحدة والغرابة وبعدها نجد شخصا يساعدنا في الحياة بكلمات مشجعه بالحب باي شئ فنثق به ونحبه وتعترف بحبنا له ونعطيه كل الحب لكن فجأة!! يختفي ذلك الشخص من أمامنا ونقع في السواد والظلمة مرة أخرى!! اعتقد ان البعض يفهم ما اقصده لان معظمنا حياته هكذا... المختصر صنعت هذه القصة كبداية لي ف مسيرتي تلك لأنها تشرح شعوري ف حياتي....💜!
أنت تقرأ
The Instgram Famous|| J.JK
Romance-احبك فانيلتي"💜 -لِي فَانِيلَا -جِيوُن جُونغكوُك بدأت: 28/4/2020 انتهت: 5/5/2020 By: MIN VIESTA