الجزء 08

1.1K 27 0
                                    


في اثناء م انا ماشه علي ايهاب 😳💔 لقيت سماهر بتتكلم بي تلفونها هي كانت بره اول م شافتني دخلت وكانت خايفه ومتوتره شديد طبعا باب غرفتها كان فاتح م اتوقعت اني ممكن اسمع مكالمتها المهم من باب الفضول حبيت اعرف البت دي لي خايفه كدا كملت مكالمتها وهي بتقول لا ي فارس مستحيل م حزرت م بقدر اتصور ليك بالطريقه دي وهو شكلو كان بحنس فيها في النهايه هي وافقت انو تصور ليهو بس بشرط انو يمسحها😳💔المتخلفه قايلاهو بالجد ح يمسحها المهم انا م اتملكت اعصابي وقلت البت دي هو عايز يخرب سمعتها قلت ياخ انا رغم انها م بتتهضم لي بس انا زي اختها وهي بت خالتي ف لازم اوجهها دام اني سمعت الكلام م صصاح اسكت عن الحق امي علمتني كدا اتوجهت لي غرفتها ودقيت الباب قالت ادخل بعد مسافه شكلها قفلت الخط دخلت وعاينت ليها جوه عيونها قلت ليها انا سمعت مكالمتك🙂قالت لي شنوو😠وم من حقك اصلا تتصنتي علي انتي قايله نفسك شنو يعني عشان انتي قرويه ومتخلفه م بتفهمي في الاسلوب؟ دي م حركات ناس فاهمين... اول حاجه جيتي داخله غرفتي بدون اذن عزرتك بس تجي وتتصنتي علي دي والله فيها كلام تاني😠 (وكانت غضبانه شديد وشكلها ح تولع وانا من طبعي نعم مجنونه ومهترشه زي م بتقول امي بس لما اتعامل مع زول معصب وبنبزني برد بي كل برود عشان احرقو زياده🙂 قلت ليها وانا كنت بااارده شديد)انا: ممكن تقولي اني قرويه ومتخلفه وم بعرف في الرقي بس مستحيل اتصور لي ولد🙂🤚🏻ومستحيل اتكلم مع ولد اصلا من ناحيه علاقات وكلام فاضي 🙂 بس احب اطمنك ي ماما طريقك ده غلط واحسن تفارقي سماهر: خلصتي😒انا: ايوا خلصت🙂سماهر : احب اطمنك م ح افارقو ح تعملي شنو يعنيانا: يبقى عندي معاك تصرف تاني🙂سماهر: بتهدديني يعنيانا: ممكن تقولي كداسماهر: اعلى ما في خيلك اركبيهو😒 واتفضلي من غرفتي لو سمحتي (كانت معصبه وفي نفس الوقت خايفه مني انا م قدرت اتكلم معاها بطريقه احسن من كدا لانها كانت هايجه شديد وم كان ح تجي معاي الا بالتهديد بعدها مشيت غرفه ايهاب سلمتو التلفون وقلت ليهو تسلم كتير )ايهاب : العفو ي اختيانا: ايهاب لقيت ليك حل لي مشكلتك واخيرا😍ايهاب رد لي وهو متفاجئ: بالجد؟انا: ايووون اصلا ما شي بصعب علي فطومه يلا🌚🤚🏻ايهاب: ههه اول خلي الموضوع يتحلا بعداك قولي كلامك ده 😂 اها انجزي الحل شنوانا: تمشي تتكلم مع ابوهاايهاب: مستحيل ي بت ابوها م برضا انا: اسمعني اول شي تكلم البت تقول ليها انو بعد انت تجي هي برضو تدخل وتقول ليهو انا سعادتي مع ايهاب وكدا وانت قول ليهو انو الزواج من الاقارب م صح وبعدين بسبب تشوهات لان فعلا زواج الاقارب بعمل مشاكل يمكن يطلع منقولي او اطرش المهم بكون ناقص شي فيهو حتى لو م جاهو شي بكون بليد في دراستو ده كلو لانو الدم واحد وانت تحاول تقنعو بالفكره دي وانو لازم يغير رايو عشان سعاده بتو وغير كدا توريهو انو انتو الاتنين بتحبو بعضايهاب: والله فكره ي فطومه انا ح اعملها وبعدها نشوف البحصلانا: انا متأكده حتظبط ان شاء الله بس انت قول خير واصلا ماف ابو م بحب لي بتو السعاده(وفجأه اتزكرت ابوها🙂💔💔💔💔وانو هو ابدا م كان بحب ليها الخير والسعاده وسكتت وعيونا رقرقت استأذنت من ايهاب فجأه قال ليها فطومه )انا: نعم ايهاب: شكرا شديد بالجد انتي نعم الاختانا: ولو ي ايهاب انت زي اخوي محمد (بعدها طلعت مشت غرفتها بكت لمن عيونا جفت كان نفسها تعيش مع ابوها ويكونو اسره كامله بس قدر الله م شاء فعلفي صباح اليوم التالي... 🌞ايهاب لبس واتظبط وقال لي فطومه رايك شنو تمشي معاي بس م تجيبي سيره لي امي لمن يوافق حتي بكلمهاانا: ظااابط(لبست من لبساتي الجديدات ديك وقشششرت ايهاب قال لي خالتو مهيره انو ح يسوقني معاهو للجامعه تاني المهم شي من كدا بس بخص الجامعه عشان م عايز يكلمها من اسي م عارفه لي بس مشيت معاهو😍 بس ي ربي هل ابوها ح يوافق ولا لا ده نشوفو في الحلقه الجايه...)

يتبع......

# كسره #:-

ح اساعد اي زول حسيت انو محتاج لي مساعدتي حتي لو كان بيكرهني او كنت بكرهو نيتي صافيه ومهما كان مستحيل اشوف الوجع في عيون زول وم اطبطب عليهو#Loooza💕

لأجلها عشقت المطرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن