الجزء 11

1.2K 19 0
                                    


اول م دخلو البيت خالتو مهيره سلمت عليهم قالت ليهم شفتو الجامعه؟ وامشو ارتاحو ايهاب: اي ي اميبعدين بوريك الحاصل اسي ناخذ لينا نومه وبعدين عندي ليك موضوع مهيره: طيب ي ولدي ايهاب: يلا ي الغاليه🌸(طلعو فوق هو وفطومه واي زول مشى غرفتو لمن فاطمه دخلت غرفتها وايهاب دخل كمان طلعت سماهر مشت علي امها... سماهر: ي امي بصراحه دي وحده صحبتي وقالت لي نتصور صور كتيره عشان عايزه تعملها في فيديو للذكرى وانا رفضت عشان قالت لي اتصور بدون طرحه بس ده كل الموضوع م تكبريهو وتوري ايهاب انتي عارفاهو صعب كيف ويمكن يضربني بدون يفهم الحاصل(وقعدت تبكي وانتو عارفين الام حنينه كيف م بترضى زول يهبش ولدها او بتها قالت ليها خلاص قومي م تبكي وامشي غرفتك انا بتصرف والبت دي احظريها م عايزين لينا فارغه نحنا لا تتصوري بدون طرحه ولا بي طرحه😒👋🏼)سماهر: بس ي امي☹️مهيره: م بس ولا شي ح تعملي زي م قلت ليك ولا اكلم ليك ايهابسماهر: طيب ح احظرها😭(ومشت غرفتها زعلانه وقفلتها وقعدت تبكي وتقول يااخ انا بحبك ي فارس بحبك والمشكله اي شي واقف ضدنا مستحيل يفهمو حبنا مستحيل 😭😭💔 وحتى لو كان وريت امي كان حتقول لي م تحبيهو وانو بكذب علي بس انا عارفه وواثقه من انك بتحبني ي فارس عارفه انا اي شي وم ح اتخلى عنك مهما كان ح ابقى احبك{مسحت دموعها وده كلو كان بينها وبين نفسها ومسكت تلفونها اتصلت لي بت صحبتها اسمها متاب})سماهر: متوووبه حبيبتي كيفكمتاب: اهلين سموره كويست الحمدلله كيف انتي سماهر : والله مضايقه ي متابمتاب : لي مالك حبيبه اتشاكلتي مع فارس؟سماهر: ي ريت لو بقت علي كدا امي قبضتني بتكلم معاهو وحتى بت خالتي القروية الحكيت ليها عنك ديك برضو كشفتني وانا خايفه تكلم امي بعد اقنعتها بي عزر اصلا م بتصدق بس نوعا م صدقتني بس لو كلمتها المتخلفه فاطمه دي اكيد ح تصدق😭متاب: انا قلت ليك من البدايه كان تتفاهمي مع فاطمه دي براحه كان مشت ليك امورك كلها اتعاملي معاها ك صديقه ليك ومنها م ح تكلم ليك امك ولا ح تعمل ليك مشاكل ويمكن تحل ليك مشاكلك كلها يعني لو امك جايه غرفتك تقول ليها خليها انا بناديها وكدا فهمتينيسماهر: والله انتي مفتحه تاريك م هينه ي الكلبه🌚👊🏻متاب: هيييي ده كلامك🌚... يلا اعملي كل القلتو ليك ده وارجعي لي وريني الحصلسماهر: هسي لكن؟متاب: اي هسي امشي اتحركي عليها سماهر: طيب نشوفمتاب: طيب(وقفلو علي كدا..)من جهه تانيه... فارس بتكلم مع نفسو (انا لازم اشيل سمعه سماهر في يدي واعملها زي الخاتم وبعد ترسل لي الصور دي ابقى اهددها بيها وبالجهه التانيه اجيب راس فاطمه لانها بالجد عجبتني شديد وكان م وصلت ليها م بقدر عشان كدا لازم اصل ليها واجيب راسها)#اما بالجهه التانيه خالتو مهيره بتجهز في الاكل فطومه صحت ونزلت ساعدتها والغريبه كمان انو سماهر برضو نزلت تساعدهم لأول مره... ايهاب جا نازل سمع صوتهم في المطبخ دخل عليهمايهاب: ي سااتر م شاء الله الليله شكلو في وليمة كبيره🌚مهيره: هههه شكلو كداانا: مش ي ايهاب الليله تطلب بسايهاب: ههه والله نفسي في كيكه شوكولاته🤤انا: تكرم ياخ اسي بعملها ليكسماهر: انا ح اساعدك ي فطومه(استغربت فطومه من سماهر بس قالت ليها )انا: طوالي ارح(مشو فطومه وسماهر يعملو الكيكه عملوها سوا وسماهر كانت كل مره بتحاول تفتح مواضيع عشان تصاحب فاطمه..) سماهر: مستعده للجامعه؟ قربت شديدانا: اي ياخ مستنيه متيين تفتحسماهر: كلها يومين وتفتح استعديانا: جاهزه في اي وقت ان شاءالله 🌸(عملو الكيكه وطلعت رهيييبه🌸🤤طلعو الاكل ختوهو في الصفره وجو اكلو بعدها سماهر وفاطمه لمو الصحون وغسلوها وفاطمه كانت مستغرربه شديد من حركات سماهر وم فهمت انو هي عايزه تصل لشنو لانو كان تعاملها مع فاطمه كعب شديد فجأه بقت تتظارف🌚💔)وبهناك ايهاب نادى امو وقعد يتكلم معاها... ايهاب: ي امي عايز اقول ليك موضوع مهم شديد وبخص حياتي وياريت توافقي عليهو وتديني رضاك فيهو☹️🌸 مهيره: مالك ي ولدي ان شاء الله خيرايهاب: خير ي امي اول حاجه ممكن تقولي ولدك لقى شريكه حياتو الكنتي كل مره بتقولي ليهو عشان يعرس ويلقى ليهو مره ويملا ليك البيت اولاد واخيرا ي امي انا لقيت لي البت المناسبهمهيره: بالجد ي ولدي😍(وظهرت علامات الفرح في وش مهيره) ايهاب: بالجد ي امي بس عايز رضاكمهيره: لو هي بت ناس وبتقدر تمسك ليك بيتك وتسعدك انا م عندي مشكله💛ايهاب: امي هي اي شي بتقدر عليهو بس هي ي امي انسانه بسيطه جدا ومن الطبقه القروية حالهم علي قدرهممهيره : انا م عندي مشكله ي ولدي ربنا يسعدك ويفرحكم ي رب💛ايهاب: الله يخليك ي ست الكل😍😍(باسها في راسها وفات غرفتو اتوضا وصلى ركعتين شكر كان مبسووط شديد لمن بكى م مصدق كل البحصل ليهو ده وم عارف ده حلم ولا حقيقه كان مبسوط شديد💛💛😭الوقت كلو م قدر ينوم من الفرح وبفكر يتصرف كيف مع عم نضال ويقول شنوبعدها في صباح اليوم التالي🌞صحى ايهاب بدري صلى الصبح حاااضر في الجامع وجاء لبس واخخر شياااكه🤤 كان قرررض ياخ🤤🌸🌸مشى لي فطومه في غرفتها ضرب الباب فطومه فتحت الباب انا: اهلين ايهاب ايهاب: فطومه انا ماشي الشغل اسي وبعدين بجي البيت عشان تمشي معاي طيب؟انا: ايهاب بشوف احسن انو تسوق معاك امك او اختك بدلي عشان هم اقرب ليك مني🤷🏻‍♀️ايهاب: امي ح اسوقها لمن نمشي للتعارف و اختي اصلا م بهمها عشان كدا ياخ بطلي نقه وبعدين بجيك انا ظابطانا: ظابط(يلا الباقي في الحلقه الجايه🌚👋🏼)

يتبع......

# كسره #:-

أحببتك بصدق..❤️ حينما وجدت فيك نفسـي..😊أحببتك بعمق.💞حينما رأيت فيك ما أريد..❣  

لأجلها عشقت المطرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن