Part 1💖

16 2 8
                                    

هلااو اسفه على التأخير من المفروض انو الصبح انشرها بس النت عندي جان زفت 💔
لذلك هسه نزلتها💓
يلا نبدأ....
.
.
.
تسللت اشعه الشمس الى داخل غرفه تلك الجميله بالتحديد اشرقت على وجهها الساطع البياض والناعم مما جعلها تستيقظ بانزعاج.....
سوهيون:- اااه منكِ يا شمس! لقد جعلتني استيقظ(تعبس بلطافه وتنظر الى الساعه وتردف) حقاً ان الوقت مازال باكراً.....ماذا افعل الان(تحدث الشمس) انه بسببك! دائما ما تجعليني استيقظ باكراً! ...(تنظر نحو الشمس منتظرة منه اجابه) ....
....:-وكأنه سيجيبكِ الان؟!
(نظرت نحو الصوت واردفت) :- امي؟؟؟ ماذا تفعلين هنا؟ ..اقصد الوقت باكر حقا لما انتي مستيقظه؟؟
السيده بارك(والدتها):- سمعتك تتحدثين مع شخصاً ما فأردت ان اعرف من هو! واتيت رأيتكِ تحدثين الشمس مرة اخرى كعادتكِ(تحاول كتم ضحكاتها)
سوهيون:- حسنا...هل انزل واساعدكِ بشيء؟
السيدة بارك:- نعم..استحمي وانزلي لتساعديني قليلاً بما انك مستيقظه وانا متعبه! (تنظر اليها سوهيون وتبتسم بخبث وانحراف وتبادلها امها النظر ثم تردف):- ليس كما تفكرين ايتها الشقيه! (فجأة دخل والدها بهذه اللحظه وقال):- ماذا يحدث؟ لماذا تقولين لصغيرتي بشقيه؟
السيده بارك:- انها كبرت واظن يجب علينا تزويجها!
سوهيون(بوجه ملائكي):- ابيي؟.. هل هذه شكل فتاة تريد زواج ومنحرفه؟؟؟
السيد بارك:- لا ...حقا عزيزتي كيف يمكنك التفكير بتزويجها حتى؟؟ ألا ترين هذا الوجه البريء؟؟
السيدة بارك:- حسنا حسنا ايتها القطه الملائكيه...هيا اسرعي....وانت ايضا عزيزي اذهب لتستحم لكي تتناول فطورك.
^ذهب كل واحد وفعل ما قالته السيدة بارك^
^بعد ان استحمت سوهيون نزلت لتساعد والدتها وقد انتهوا من تحظير الفطور بسرعه كما ان والدهم ايضا نزل ليتناول فطوره بعد ان استحم^
^تناولت سوهيون فطورها و ودعت والداها لتذهب للمدرسه واوصلها والدها بطريقه كما اوصل والدته ايضا لمتجر الزهور الخاص بها وذهب الى شركته^
^دخلت سوهيون للمدرسه والتقت بصديقتها ايما التي اتت مؤخرا من كندا كانت تعيش هناك منذ ولادتها لكنها كوريه الاصل ، ذهبت الصديقتين لكي يتبادلوا اطراف الحديث قليلا فاردفت ايما قائلا^
ايما:- هل سمعت الخبر الجديد عن شركه BigHit Entertenment؟
سوهيون:- اي خبر؟... لاتقولي لي انه سوف يترسم فرقه فتيات في الشركه!؟
ايما:- لاااا...يوجد اختبار لاختيار الاعضاء رترسيمهم في شركه BigHit Entertainment كفرقه رسميه! ... الن تشاركي؟ انه حلمك وهذه فرصه رائعه حقاً! .... لاتفوتي ذلك لان الفرص تأتيكِ مرة واحد لن تأتي مرتين!
سو هيون:- معكِ حق! ... سوف اخبر والداي وارى ماذا سوف يقولوا لي!..(رررررن رررررن ررررن ...رنّ الجرس معلنا بدايه اول حصه)
^دخلت الفتاتان للحصص وانتهت الحصص بفسحه الغداء فذهبت الصديقتين لتناول الغداء سوياً ... لكن فور جلوسهما على احد الطاولات اتت فتاة لكي تتنمر عليها... نعم هذه الفتاة دائما تتنمر عليها لان سوهيون جميله جداً^
الفتاة(المتنمرة):- انها انتي مجدداً؟..اذاً كيف سوف نلعب اليوم معك؟؟... همممم لنرى...اليوم تبدين جميله اذ...../قاطعتها صوت فتى حاد قائلا
الفتى:- انها كذلك دائما!
^استدارت المتنمرة اليه لترى من هو لكنها لم تتمكن من التعرف عليه لانه كان يغطي وجهه بشكل جيد وايضا على الموضه^
المتنمرة:- من انت لكي تتدخل؟؟
الفتى:- اووه انه انتي مجدداً ايتها المتنمرة....هه سيما!
سيما(المتنمرة):- كيف تعرفني؟؟.
ايما:- اضن بسبب تنمركِ الجميع يعرفوكِ يا سيما!
^ارادت سيما ان تصفع ايما لكن يد فتى اخر اوقفها كان متنكر تقريبا نفس طريقه تنكر الاخر^
الفتى2:- اياكِ ثم اياكِ بلمس شعرة منها! لانك حتماً سوف تندمين!
سيما:- من انتما بحق الجحيم!... منذ متى وهذه الصقيعتين لديهن من يدافع عنهن ويحميهن؟؟؟
الفتيان كلاهما سوياً:- منذ الآن! ...منذ الان اذا اقترب منهما احد سوف نكون جحيمه الذي لن يتمكن من الخروج منه وكابوسه الاسود الذي لن يتمكن من الاستيقاظ منها ابداً!  ....وايضا هذا الكلام ليس لكِ فقط!... بل للجميع مفهوم!
^خافت سيما ولكنها لم تظهر خوفها وبقيت محافضه على مضهرها المغرور وعندما ذهبت اردفت بكلمات قليله لكنها وقعت كالصاعقه على سوهيون!^
سيما:- انتم تدافعون عن فتاة الغلط وتتنمرون على الفتاة الغلط صدقوني! ...ماهيه الا فتاة ساقطه وعاهرة تبيع نفسها كلما احتاجت للمال!...حقا لقد اخفتموني بجحيمكما -تضحك بسخريه-اذهبوا للجحيم واللعنه!
^ذهبت وبقيت سوهيون منصدمه!...وانظار كل من حولها يطلبون منها التوضيح والشرح لما قالته سيما للتو!^
Soheon Pov*

كيف عرفت ذلك!...ايعقل انها تراقبني؟  ...ام هي التي ارست ذلك الشخص لكي يعرض عليه ذلك العرض؟ واجبرتني ان افعل ذلك؟؟؟ ايعقل هذا؟
لا هي ليست سافله الى تلك الدرجه لكي تفعل شيء كهذا!....لكن كيف عرفت ذلك واللعنه!؟..... //قاطع تفكيرها صوت سؤال ايما وجلوس ذلك الفتيان بجانبها.....

End Soheon Pov*

ايما:- سوهيون...ماهذا الذي قالته سيما؟. انها تقول ذلك بسبب حقدها صحيح!
^اجابت سوهيون اجابه لم تتوقع احد منها ان تجيب ذلك!^
سوهيون:-..........

يتبع.....💖

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 06, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجميله الوحيده بين خمس فتيان! / Choi-Sobinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن