تشوى يورا
فتاه عمرها 18 عام عنيده جريئه سليطه لسان تأخذ حقها بيدها وحيده تركها اهلها عندما كان عمرها 3 سنوات تربت فى الملجأ وخرجت عندما أتمت 18 عام وتعلمت فنون الدفاع عن النفس لتدافع عن نفسها وعن صديقتها.
دونج سان
صديقة يورا عمرها 18 عام تعتبرها يورا اختها لا صديقتها تربيتا سويا فى الملجأ خرجت مع يورا عندما أتمت 18 عام تحب صديقتها جدا هادئه وخجوله دائما يتنمر عليها الجميع تدافع عنها صديقتها يورا.
داى هيون
فتاه مدلله ابنه رجل اعمال غنى يقيم صفقه مع احد اكبر رجال اعمال كوريا وهو بارك جيمين عمرها 20 عام مغروره ومتعجرفه للغايه لا تحب احد سوى نفسها تعشق جيمين وتلاحقه دائما.
جيون دانبى
فتاه تبلغ من العمر 19 عام مدلله اخت احد اكبر رجال الاعمال فى كوريا وهو جيون جونغكوك
متعجرفه ومغروره دميه مكياج.بارك جيمين
شاب يبلغ من العمر 24 عام من اكبر رجال المافيا فى العالم ويعد من اكبر رجال الاعمال فى العالم وتغطى اعمال شركته على اعمال المافيا الخاصه به وسيم بارد متكبر متملك حد اللعنه قوى للغايه لا يوجد فى قلبه معنى الرحمه او التسامح يكره الضعفاء ولايؤمن بشئ يسمى الحب.
جيون جونغكوك
شاب يبلغ من العمر 23 عام احد اكبر رجال المافيا فى العالم ابن عم جيمين وهما اعداء وسيم بارد مع الاشخاص اللذين لا يعرفهم مغرور بنفسه ولعوب يمتلك سلسلة من الشركات تغطي على اعماله الاجراميه.
كيم تايهيونغ
يبلغ من العمر 24 عام من اكبر رجال المافيا بارد جدا من الخارج ولكنه لطيف مع عائلته واصدقائه
ابن عم كل من جيمين وجونغكوك وعدو كلاهما هم الثلاثه اولاد عم يكرهون بعضهم ولكن امام العائله يتصرفون غير ذلك.
أنت تقرأ
ثلاثي المافيا والجميلة
Mystery / Thrillerانتى ملكى.. لى وحدى...شئتى ام ابيتى... هل فهمتى؟ ابتعد عنى ايها اللعين.. انا لست ملك احد.