متبريه من ذنوبكم
🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡في اليوم التالي......
في الصباح تستيقظ تلك النائمه بهدوء لكن ليست كما العاده لم تعتاد على النوم هنا بعد لقد نسيت امر المنزل وكل ما هو متعلق به كل ما كانت تركز به هو جونكوك ..هو اللذي جعلها تشعر بالحنان والحب بعد رحيل امها وابتعاد والدها عنها ....كان بمثابه اي شيء لها....لتستيقظ من النوم وتاخذ هاتفها عن الطاوله لترى اي رسائل او رسائل جونكوك بلاحرى ....كانت هناك رساله من جونكوك تقول:"استيقظي هيا لنلتقي في الساعه الثانيه...احبك......"...لتبتسم ميلا وتنهظ لترى اباها اللذي عاد مؤخرا من العمل.....
ميلا:صباح الخير ابي...هل تريد ان تفطر اي شيء اليوم؟
لينظر لها مبتسما ويقول:لا داعي...لكنني اشتهيت الكيك بالجبن...
ميلا:حسنا ابي ساذهب لااستحم اولا بعدها ابدا ....
ذهبت ميلا الى غرفتها لتختار الملابس وبعدها قالت:لكن لحظه هل علي تخبئه الحليب بحجه اننا لا نملك الحليب ...لذا علي الذهاب الى السوق وهكذا ارى جونكوك ....لكن الوقت ما زال مبكرا لا مهم اقول انني لم اجد النوع اللذي نحتاجه....
بعد ان قالت اخر كلمه لتنظر الى المرآه لتجد نفسها واقعه في بأر من الاكاذيب تسحبها رويدا رويدا....لا تعلم كيف وصلت الى هذه الحال لكنها محظوظه بتعرفها على جونكوك كانت هذه كذبه جميله او يمكننا القول دخلت الى لعبه ولا تريد انهائها اذا ستختار لعبه بدون نهايه لقد احبت الكذبه كثيرا لكن لا تعلم كيف ستتحمل كل هذا واباها هنا ....
لتذهب وتستحم ....
اما عند جونكوك....فكان يحضر نفسه ليلتقي بميلا...
لياتي احدا ويطرق الباب...استغرب جونكوك ليذهب وينظر من يفتحه ويرى السيد جيون والسيده هانا بجانبه كان من الواضح انه لم تكن تود المجيء.....ليرحب بهم جونكوك ليستضيفهم في الصاله....
سيد جيون:اذا جونكوك اين ميلا لماذا لم تاتي؟
سيده هانا:كنت اعلم ان ليس لها اخلاق لكن هيا تبقى عده ايام وترحل!.
جونكوك مع القليل من الغضب:ان ميلا عند صديقتها انها مريضه لقد سمحت لها بالذهاب.
سيد جيون:جيد احسنت الفعل...
جونكوك:اذا هل تريدون شرب شيء؟
سيد جيون:لا لا داعي اتينا لنطمأن عليكم فقط ونرى انكم بخير..
جونكوك:نحن بخير لا تقلق ابي...وانتي امي ماذا عنكي؟
سيده هانا:بخير ...لكن ان تركت هذه المرأى ساصبح بافضل حال..
سيد جيون:لا داعي لهذا الكلام الان....هيا وداعا...
جونكوك:لماذا لقد اتيتم حديثا فلتبقوا قليلا بعد...
سيد جيون:لا لا علينا الذهاب وانا لدي اعمال كثيره تعلم لقد اشترينا شركه جديده في منطقه بعيده علينا ان نستعد لكل عواقب ماليه ....
جونكوك:حسنا اذا كنت اود كثيرا بقائكم....
بعد وداعهم اتصل جونكوك على ميلا .....
جونكوك:ميلا ماذا حدث اصبحت الساعه الثانيه ....
ميلا:اسفه انا اتيه فقط انتظر خمس دقائق....
جونكوك:لا عليكي ان تتاسفي ....لقد اشتقت اليكي كثيرا هيا لا تتاخري..
ميلا:وانا اكثر ....هيا وداعا...
ميلا:ابي علي الذهاب للتسوق ....علي احضار الحليب لصنع الكيك.
كيم:لا عليكي انا ساذهب لاحضاره.
ميلا:هيه لا ابي....انا ساحضره انتي استريح لقد عدت للتو من سفرك..
كيم:حسنا عزيزتي لا تتاخري....
ميلا:حسنا ابي....ثم قبلته لتودعه للتتوجهه الى جونكوك اللذي كان بنتظارها ....بعد خمسه دقائق.....
لتصل ميلا الى المكان وتتقابل مع جونكوك ليحظنها ويمسك بيدها لياخذها الى مطعم....
جونكوك:اشتقت لكي كثيرا عزيزتي لم انم البارحه بسبب عدم شم رائحتكي على المخدى اردت ان اعانقي لكنني لم استطع ماذا عساي ان افعل؟
ميلا:وانا ايضا حبيبي لم استطع رؤيتك تنظر الي عندما تنام وتبتسم تلك الابتسامه البريئه كل صباح ...لم استمع الى صوتك اللذي ينادي الي في كل مره اتاخر في النوم...
جونكوك:احبكي كثيرا...
ميلا:وانا اكثير عزيزي....
جونكوك:اهه صحيح...لقد اتى والداي اليوم لرؤيتنا....
ميلا:وماذا تكلمتم؟
جونكوك:لقد سالاني عنكي...لكنني قلت انكي ذهبتي الى صديقتكي المريضه للاطمئنان عليها....
ميلا:اوه جيد ....اوه علي الاسراع لاخذ الحليب لابي...
جونكوك:حليب؟!
ميلا:لقد كذبت على ابي وقلت انه ينقصنا الحليب ولكي يصدق اضطررت الى اخباء الحليب بغرفتي....
جونكوك:حسنا عزيزتي هل تريديني ان اوصلكي؟
ميلا:لا لا داعي.
جونكوك:هيا لا اريد ان يرى احدا املاكي في الشارع وحيده...
ميلا:هههه حسنا هيا ....