اشتقت لهاي الروايه من زمان عنها .....نشالله يعجبكم البارت وبس....
بعد عده ساعات ...
ميلا:ابي تصبح على خير ....متاكده من انك متعب هيا...
كيم:حسنا عزيزتي هيا تصبحي على خير..لتذهب ميلا الى غرفتها لتجلس على السرير...وتمسك بهاتفها لتتصل على جونكوك قاصده الاطمئنان عليه....
ميلا:هيا جونكوك لماذا لا ترد على اتصلاتي؟!!...
كان جونكوك نائم في الصاله وبجانبه هاتفه اللذي لا يخلو من مكالمات ميلا...
ميلا:لماذا لا يرد؟......حسنا ساتصل به في وقت لاحق....
لم تستطيع النوم حتى اصبحت الساعه 3:54 ليلا...
ميلا:ساذهب اليه ربما حدث شيء ما ....او لا ماذا ساقول لابي ....
بعد دقائق من التفكير قررت الذهاب عنده ....لتنزل من على السلم لتفتح الباب ببطء لتاخذ معطفها وتذهب مشيا....
اصبحت الساعه 4:25....حتى وصلت الى بيته لتذهب نحو البوابه وتفتحها لتتوجه نحو الباب لتطرق بضع مرات لكن لا رد....لتدخل من النافذه من الجهه الاخرى لتدخل الى البيت لترى جونكوك نائم على الكنبه وهو يتصبب عرقا ....
ميلا بقلق:جونكوك جونكوك هل انت بخير؟؟!
جونكوك بنعاس وتعب:ميلا هل هذه انتي...
ميلا:اجل انها انا ....كل هذا بسببي لم يكن علي تركك هكذا...
ليمسك جونكوك ميلا من معصمها لتسقط عليه لينتهي بها الامر في احتضانه لها ...
جونكوك:كيف اتيتي الى هنا ؟
ميلا:هذا لا يهم الشيء اللذي يهمني الان هو حالتك هذه ....
جونكوك بحده:ميلا كيف اتيتي الى هنا ؟
ميلا:اتيت مشيا ....
جونكوك:لماذا الا تعرفين كميه خطوره هذا الشيء اللذي فعلتيه ماذا ان حصل لكي شيء؟...
ميلا:جونكوك ...
جونكوك باستغراب:همممم
ميلا:لماذا لم تقل لي انك مريض
جونكوك:لم ارد ان اقلقكي ....واخذت الدواء بالمناسبه...
ميلا:لماذا انا زوجتك لمذا انا دائما بجانبك ؟
جونكوك:حبيبتي انا اعلم....لكن عليكي ان تتذكري ايضا موضوع والدك لا استطيع فعل شيء وهو هنا لا اريد ان يصبح هناك مشاكل بينك وبين والدك بسببي.....
ميلا:ساقول له.....
جونكوك:ماذاااا؟....لماذا ؟
ميلا:لا استطيع العيش هكذا ....اولا اصبحت بعيده عنك ثانيا اصبحت اكذب كل يوم ثالثا ابي سيعرف قريبا....لذا ساقول له....
جونكوك:ساتي معكي...
ميلا:حسنا ...
جونكوك:هيا لننام ....