لا تنسوا التصويت والتعليق بين الفقرات💙✨
—————«هل من تطورات؟» سأل جين مادًا لجونغكوك قنينة الماء.
كان كل واحد منهم يتحدث مع هوسوك وحده، وقد انتهى جونغكوك من حديثه توًا.
«ليس بعد.» أجابه بأسف.
جلس الستة حول السرير ينظرون لجسد صديقهم الممدد فوقه، لم يكن أي منهم يعرف متى سيستيقظ، لكنهم كانوا يدعون بصدق أن يستفيق من هذه الغيبوبة سريعًا.
«هل رأيتم هذا!؟» صاح جيمين فجأة «لقد تحرك إصبعه!»
«هل أنت متأكد؟ هل تحرك بمفرده أم أنك لمسته خطأً؟» سأله يونغي بسرعة.
«لقد رأيته يتحرك أنا أيضًا!» قال نامجون مؤيدًا لكلام جيمين.
نهض كل واحدٍ من كرسيه واقتربوا من هوسوك أكثر يتفحصون جسده ووجهه بعناية فائقة «هوسوك؟ هوسوك هل تسمعنا؟» سأل جين بقلق، لكن أساريره انفرجت عندما رأى إصبع هوسوك يتحرك ثانيةً.
«كلنا رأينا ذلك صحيح!؟» أمسك جونغكوك بذراع نامجون بقوة ليحصل على إيماءة منه تلتها إيماءات متحمسة من الجميع.
«هوسوك! هوسوك افتح عينيك! جميعنا هنا ننتظرك أن تفتحها! لن نبرح مكاننا حتى تفعل!» صاح تايهيونغ بينما يده تشدُ بقوة أكبر على الكرسي الذي صار أمامه.
جميعهم كانوا قلقين وخائفين. هل هوسوك بخير؟ هل سيستيقظ أخيرًا؟ هل جميع أعضائه بخير؟ هل سيُصاب بفقدان الذاكرة كغالبية الدراما الكورية؟
فتح المُمدد على السرير عينيه ببطء أخيرًا، وتلاشت كل المشاعر التي اجتاحتهم سابقًا لتحل مكانها مشاعر الغبطة والسرور.
«هوسوك!» بكى جونغكوك.
«لقد استيقظت!» صاح تايهيونغ فرحًا قبل أن يدفن رأسه بالسرير باكيًا.
أسرع جيمين بالضغط على زر نداء الممرضة ثم استدار لهوسوك وهو يمسح دموعه «لقد قلقنا عليك كثيرًا.»
«لقد اشتقنا لك كثيرًا أيضًا.» مسح نامجون دموعه بباطن يده بينما يربت على ظهر جونغكوك الذي انهار بكاءً مجددًا.
وضع يونغي يده على كتف هوسوك وضغط عليه بخفة محاولًا التحكم بدموعه كي لا تقع «أهلًا بعودتك.»
«هوسوك...» اقترب جين ومسح على رأس الشاب، ثم انحنى وعانقه سامحًا لدموعه بالتدفق من مقلتيه أخيرًا «شكرًا لك... شكرًا لك.»
رفع جين نفسه قليلًا بعد برهة ومسح دموعه ثم قال بحزم «أنت ممنوع من الذهاب للبحر مجددًا.»
تفجر الجميع ضحكًا ثم ابتسم الستة فجأة «شكرًا لعودتك سريعًا، أنت أملنا هوسوك.»
حاول هوسوك ابتلاع ريقه بصعوبة، ثم ابتسم بوهن لأصدقائه الذين انتشلوه من الظلام «وعدتكم أني سأعود... أنتم أملي.»
—————
تمت☺️💙
أنت تقرأ
أمل | جونغ هوسوك
Fanfictionعندما يبدأ الأمل بالتلاشي لا يسعُنا إلا أن نتمسك بالبصيص الذي تبقى منه. «أنت أملنا هوسوك.» جونغ هوسوك x أعضاء فرقة بانقتان خالية من الشذوذ والمثلية الجنسية مكتملة من ٨ فصول💙✨ جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية © جزيل الشكر لفريق arabwatt@ على تحري...