'لقد مر يومان بالفعل على مقابلتي لـ اصدقاء جيني اوني،انهم لطفاء بحق ، لقد تقربنا بالفعل اصبحنا نذهب للمدرسه معاً الان ونأكل معاً ونتسكع معاً ،كل هذا فقط في يومان!!، لقد وجدت جيمين لطيف انه كالموتشي ودائما مايعتني بـ الاخرين ،ووجدت روزي فتاه عاديه لطيفه تحترم الاخرين ، ووجدت جيسو فتاه بلهاء مضحكه تعجبني كثيرا وتعجبني طريقه تحدثها للاخرين او عندما توبخهم او تنصحهم لذالك انا احترمها بحق ، ووجدت تايهيونغ فتى بـ اعين الناس مغرور ولعوب لاكنهم لايعرفون انه فتى خجل وانه يحترم الفتيات فقط ويكون صداقات معهن ، وجنغكوك انه فقطرهادئ ولايتحدث معي انما مع الاخرين انه صاخب ومزعج ومتعجرف ومتباهي' انتهيت من كتابة تلك الاسطر الطويله في مذكرتي متحدثه حول شخصيات اصدقائي وانا مبتسمه لانظر لتلك اللتي تتحدث مع شخصٍ ما بـ هاتفها لأقترب منها حتى التصقت خلفيه الهاتف بـ اذني لأستمع الى صوت ذالك الفتى اللذي كان صوته يرتجف وكان يبكي ويشكي همه للأخرى لأبتعد كوني لا اريد ان اضايقها وهمست بصوتٍ خفيف "سأُعد بعض الراميون هالتريدين ان تأكلي الان ؟!" لتهز الأخرى رائسها وتأشر على معدتها وهي تنظر لي بعبوس لطيف لأضحك عليها ،نزلت لأعد بعض الطعام بعد خمس دقائق ندهت للأخرى بصوتٍ عالِ "اوني الطعام جاهز الان انزلي قبل ان يبرد"لتنزل هي بعض دقائق وهي حاملةً هاتفها بيدها تراسل احدً ما، لأُباشر بـ اكل الطعام وهي قد فعلت المثل،نأكل بهدوء ونتحاور ببعض المواضيع المختلفه لأسألها عما حدث لذالك الفتى الذي كان يبكي وجيني اوني كانت تحادثه وتنصحه "اوه انه جونغكوك انه يمر بـ فتره صعبه يتذكر حبيبته السابقه" تمتمت جيني بهدوء وهي تنظر الى طبقها لأسألها مره اخرى عما حدث لها لتقول "لقد توفت منذ فتره ليست بقصيره ودائما ما تظهر له بـ منامه" نظرت لطبقي بعدما انتهت جيني من تحدثها وتداهمت افكار وكلمات بـ مخيلتي كـ "اهو هكذا،الهذا هو اصبح بارد وبلا مشاعر ، انه هادئ لابد ان السبب وراء هدوءه هو موت حبيبته " لتقول جيني "اخطئتي" وهي تنظر الي ،هل كانت تقرأ افكاري "م..ماذا" لتضحك جيني وتقول "لاتقلقي سيتعود عليك وستتعودين عليه انها مسأله وقت جونغكوك لايثق بمن تعرف عليه فقط لـ يومان كما انه..." قاطع كلام جيني جرس الباب وهو يطرق لأذهب انا وافتحه لأنصدم من وجود ذالك الشخص امامي لأنحني له وابتعد عن الباب قائله "تفضل" وهو بدوره دخل الى المنزل بتعابير وجهٍ باردهَ ليخلع حذائه وهو ينظر الي "اوه اعطني حذائك رجاءً وتفضل هاتين الخفين،لا اعرف ان كانو سيناسبانك انا اسفه" لأضحك بخفه وانا انحني الى الاسفل واضعه الخفين امام ارجله ليمسك يدي ويرفعني للأعلى ليتمتم بهدوء "ارجوك لاعليك يمكنني فعل هذا بفسي وشكرا لك ايضاً هل نونا هنا؟" شردت بـ ملامحه لأقترب من وجهه وأسأله "من فعل هذا بك،عليك ان تطهر هذه الجروح ونعم جيني اوني هنا لاكن ارجوك تعال معي لأطهرها ولاتمامع انا احذرك" لأبتسم بلطف واجره بخفه ذاهبه الى المطبخ الى جيني لأسحب الكرسي واجلسه عليه واذهب نحو الدرج وأأخذ علبه الأسعافات الاوليه واجلس بجانبه وهو وجيني فقط اكتفا بالنظر الي بهدوء وانا اعقم جروح وجهه "يجب ان تعتني بـ وجهك الوسيم وتحاول تفدي ضربات الاخرين " اكتفى الاخر بالنظر الى كل تفاصيل وجهي وجيني تقهقه ...... "Klick" صوت قادم من هاتف جيني لننظر كلانا اليها ثم الى بعضنا لنصرخ بنفس الوقت "يااااهه كيف تجرئين " لترسلها جيني وهي تركض الى الاخرين ونحن لازلنا نلحقها ليمسك جونغكوك يدها ويقول "لما فعلتي هذا نونا الان لن تايهيونغ وجيمين لن يكفا عن مضايقتي " لتقهقه الاخرى وتجلس لتسأله "اذا مالذي اتى بك الى منزل ليسا" وهي تنظر له "انه بسبب عائله فيرونيكا لقد كنت ماراً بالصدفه هنا وصادفت اخ فيرونيكا وصديقه لقد تشاجرت معهما" لتستقيم جيني وتضربه وتشتمه وتردد نفس الكلمه "مجدداً،ايها الاحمق لما تكف وتتخطاها وتتخطاهم" ليستقيم ويصرخ "لااستطيع لااستطيع نونا لقد شتموني وأهانوني كيف لي ان اتجاهلهم واذهب هكذا" لأستقيم انا لأذهب الى غرفتي وانا اضع يدي على اذناي واحاول كتم شهقاتي واحاول على عدم انزال دمعه من عيناي واقفل الباب محدثه صوتاً ارعب كل من جيني وجونغكوك ليحك الاخر فروة رأسه ويسأل جيني "مابها" لترد الاخرى "انها.............."
اعررررفففف طولت لاكن احاول ابعد عن كل شي يخرب صيامي واحاول ختم القرآن لان تعرفون رمضان وهذا فـ اتمنى تقدرون تعبي و مجهودي وتضغطون على النجمه وتكتبون كومنت لان هالشي يفرحني ويسعدني وانا شفت هالفتره ان في ناس يدشون يشوفون البارت ومايضغطون ع النجمه ف اتمنى انكم تقدرون التعب والمجهود احاول كثر ما اقدر اني اضبط الكتابه والسرد و اخلي الافكار والبارتات تختلف عن الروايات الثانيه اتمنى تعجبكم :(((
أنت تقرأ
Tough love | حُب صَعبِ
Romanceان كنتي تعرفين رجلاً يحبك اكثر مني ، فدليني عليه ، لأهنئه ، واقتله بعد ذالك