تسونادى:"هل يعني انك كنتي في المستقبل"(لكن كيف عرفتي)هذا طبيعي لان هناك الكثير قبلك سافروا بالزمن(هكذا اذن..
....لو سمحتي هل يمكنني ان اذهب )اكيد"عند الاصدقاء كانوا متجمعين معا ينتظرون صديقتهم لكي تشرح لهم ما حصل معها
اينوا و هي تصرخ بغضب:"ساااااكرا اين كنتي ايتها الحمقاء قلقنا عليكي(حسنا حسنا اهدئي قليلا سوف اقول لكم كل شيء)
بعدما حكت لهم كل ما حدث معها كانوا كل اصدقائها مندهشين و لم يصدقوا كلمها لذا اردف شيكامارو:"انت تكذبين...صحيح؟!"(و لما قد افعل؟)ثم قال ناروتو:"اين الدليل"(حسنا هذا هو)
الجميع:"من هؤلاء"
ساكرا:"لنقل هذه اسرتي في المستقبل...هل هذا كافي كدليل يقنعكم بعدم كذبي"
تيمارى:"انتي تقولينا عائلة هاه....ما اسمهم"
الجميع:"صحيح تيمارى على حق"
تنهدت باستسلام و قالت:"هذه انا و هذه ابنتي سارادا..."توقفت عن الكلام ثم قالت اينو:"و بعد من هذا يبدو انك تعرفين زوجك"
لي:"اه بالحديث عن الزواج من سوف تكون زوجتي....اهي انتي؟"
اينو:"يبدو انني سوف احصل على ساسكي اليس كذلك؟"
ساكرا:"لا ليس كما تظنين(اذن من هم ازواجنا)دعيني اكمل كلامي....مزعجة"ساكرا:"حسنا اينو انت ستكونين زوجة ساي سوف نعرفه لاحقا
روك لي زوجتك ستكون تنتن
ناروتو زوجتك هي هيناتا
شيكامارو زوجتك تيمارىاينو:"و انتي يا عزيزتي من هو رفيق الدرب"
ساكرا و هي متوترة:"هو...حسنا انه اقصد......
الجميع:"هيا تكلمي"
ساكرا:"عليكم ان تحزروا من لقب عائلته"
شوجي:"احب الاحاجي هيا قوليها لنا الان"
ساكرا:"حسنا رمز عشيرته هي مروحة بالابيض و الاحمر"
الجميع:"مااااذااا؟!
ساسكي و هو مندهش:" هن....هذا هراء مجرد هراء"
ساكرا:"انت لم تصدق صح؟.
..لكن الصورة تقول الحقيقة و ان لم تصدق يمكننا العودة جميعا و تكلم مع ساسكي ساما عندما يعود......اه صحيح ناروتو انت سوف تصير الهوكاغي السابع بعد الاستاذ كاكاشي اما ابنك فهو صديق ابنتي و معهم ميتسوكي و هو ابن اوروتشيمارو"
الجميع:"ماذا لكن اوروتشيمارو جنسه غير محدد"
ساكرا:"انا اعلم حتى انا استغربت في البداية"
ناروتو:"تقولين انني انا الهوكاجي.....يعني سوف احقق حلمي...اعني حققت حلمي"
ساكرا:"اجل ناروتو لقد فعلتها"
ثم التفتت الى ساسكي مردفة:"ساسكي انت سوف تكون مدرب بوروتو و هو ابن ناروتو"
ساسكي:"ازعاج...."ساكرا:"عليكم تحديد موعد نذهب فيه الى المستقبل....انا قررت ان نذهب في العطلة الأسبوعية مارايكم؟"
الجميع:"نعم...توقيت مناسب"
ساكرا:"هيا علي الان الذهاب....الى اللقاء"ذهب الجميع و تبع ساسكي ساكرا و اثناء و هي تمشي شعرت احد يمسك مع معصم يدها كانت ستضربه لكن استدارت و وجدت ساسكي فقالت:"ساسكي مالذي تريده؟"
ساسكي:"هن مزعجة كيف تزوجتك و هل احببتك و هل انا اردت احياء عشيرة الاوتشيها ام ماذا هيا اجيبي؟"
ساكرا:"حسنا على مهلك في الحقيقة كنت سوف انساك و انسى حبي لك لكن لم استطع فعل ذلك حتى انت اتيت الى القرية و بعدها بدانا نتواعد و في يوم من الايام تقدمت لخطبتي و بعدها تزوجنا و انت احببتني"
ساسكي بدى مقتنع و زال جزء من شكهو قال في نفسه:'حسنا يبدو ان حياتي سوف تكون رائعة معها'
'اه ساسكي ماذا تفكر'
ساكرا:" الى اللقاء لقد وصلنا الى بيتي شكرا لك....اراك غدا"
ساسكي:"الى اللقاء"ثم اكمل في نفسه'زوجتي التي لم اكن اتخيل قط ان اتزوجها'
اسفة البارت كان قصير لكن ممتع اتمنى ان تصوتوا و تعلقوا يجب ان تكون
التصويت 10
التعليق 10هذا ليس كثير يمكنكم فعلها و الا لن انزل بارت جديد
مع السلامة 👋احبكم❤️💞😍😘
أنت تقرأ
السفر بالزمن (ساسوساكو)
Adventureساكرا فتاة عمرها ثلاثة عشرة سنة تسافر للمستقبل للمرة الاولى و تكتشف اشياء كثيرة اما في المرة الثانية تاخذ اصدقائها معها اسئلة كثيرة تدور في رؤوس القراء كيف سافرت عبر الزمن؟ باي الة سافرت بها؟ و ماذا سوف يحدث معها من مغامرات؟ ان اردتم معرفة المزيد...