😬بداية نصب المكين😬

474 23 3
                                    

في اليوم التالي أفاقت فدوة

  ، تغدت  تم قررت  ان تذهب لتتجول في المدينة  وتزور كل  الأماكن  ااتي رأتها فلحلم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

، تغدت تم قررت ان تذهب لتتجول في المدينة وتزور كل الأماكن ااتي رأتها فلحلم

طلبت من أخوها المجيء معها، ولكن سيد البيت منع الشباب من الخروج بحجة تقديم المساعدة له، وطلب من إبنه أن يذهب مع فدوة لإنتقاء بعض الأشياء ليعيدو تجديد البيت متل ستائر وطلاء للغرف فنانيس وغيرها.....

ولكن هدفه الرئيسي ان يوقع بفدوة لتحب إبنه، وقد طلب من خادمه ان يلحق بهما ويخبره بكل تحركاتهم ، ولكن لا يجب لأي أحد ان يعلم بأمره ولذلك بعدما تعلم أنهم سيرجعون إدهب للمستودع وأحضر لوحة زوجتي المتوفية لنعلقها ، إضافتا لإحضار بعد الورود من مشتلنا : (المشتل هو المكان الذي يحضرون منه الورود💐💐 التي لم تزرع بعد في الأرض )
إتر تلك الرحلة التي ذهبت فيها فدوة وزارت فيها كل المحلات احست بأن سكان المدينة يتصرفون بغرابة ، وتأكدت من شكوكها بعد دخولها إلى احد محلات كانت صاحبته تبيع أغطية الأفرشة و الستائر فعند دخولها للمحل رأت ان سيدته تقوم بتصرفات غريبة فهي اولا من عباد الشمس وتانيا عندما رات سيد ساتيش ،نضرت إليه نضرة رعب وقالت😨😨 له بصوت مخيف هل هده خطيبتك
رد عليها قائلا لا بل إنها أحد ضيوفنا
تفاجأت العجوز وقالت لها : يال جمالك !
ردت فدوة :شكرا لك.
قالت لها العجوز :ما إسمك يا صغيرة ؟
ردت فدوة : اسمي فدوة .
قالت العجوز : ما ديانتك ؟
قالت فدوة :انا من الموحدين .
هنا إنصدم ساتيش😰😰 وقال لها :هل انتم موحدون ؟
قالت فدوة : نعم ؟لماذا؟
رد ساتيش وقال لها: لقد كنت اسمع بهذه الديانة،ولكن لم يسبق لي ان تعرفت على موحد، اذا أنتم من أمة محمد ؟
ردت فدوة : أجل !!
قالت فدوة: وأنتم ماذا تعبدون ؟
قال ساتيش : في هذه الجزيرة، تختلف العبادات فهناك، عباد الشمس والقمر ،وهناك عباد ،البقر ،وهناك عباد الشهب ،والكواكب ،وهناك عباد الشياطين ،وهناك عباد الطائرات ،الأصنام وهناك من لا يعبد اي شيء متلي فأنا لا أومن بأن الأصنام او الأبقار او الشمس والقمر وسائر النجوم التي لا تتكلم او تتحدت بإمكانها تحقيق رغبة المرء الذي يمتلك الذكاء ويستطيع ان يتحرك ويتكلم بصراحة فإن رأيي الإنسان اعضم من المواشي .
قالت فدوة:معك حق، ولكن ربي سبحانه وتعالى لا ينام او يأكل ويشرب، وهو رب كريم يعلم الغيب ويعلم ما تخفي القلوب و الأنفس وهو رب غفور رحيم هو ملك الكون الحقيقي ، وخالق ما تعبد الناس من دونه و كما أنه خلق مخلوقات أعضم روعة ،لا تخطيء او تعصيه بخلاف الإنسان والشياطين .
فشياطين تحبب للمرء الشهوات ، فسبحان خالق الكون ، والكائنات الحية في ستة أيام أتعلم ،انه لولا ربي ما كنت لأخلق او لأعرف العالم وانجح في حياتي ودراستي، فكل شيء قد وصلت له الآن هو بفضل ربي ،الله الواحد الأحد ، فالحمد لله أني خلقت مسلمة
تأتر ساتيش بكلامها وسألها سؤال
وقال لها:
يقولون ان ربكم لا يرى فلمدا أنتم تعبدون مالا ترون ؟
فالت فدوة : صحيح نحن لا نرى الله سبحانه وتعالى ولكننا نشعر به؟
قال ساتيش :كيف؟
قالت فدوة معلوم بأن الإنسان تنتابه عدة أحاسيس .
مثل: الحب، الكره ،الوحدة ،السعادة ،الحزن ،الألم
كلها مشاعر نحس بها اليس كذالك ؟
رد عليها قائلا لها: أجل!
قالت فردوس: ولكن هل يمكن رؤيتها؟
قال لها: لا !
ردت فردوس هكذا الله سبحانه وتعالى ،لا يمكننا رؤيته على الرغم من أنه يرانى، ولكننا نشعر ونحس بوجوده معنا، وشعورنا به يملأ الفراغ الذي داخلنا .
قال ساتيش: ومذا عن الشياطين .
قالت له : إن الشياطين خلقها الله من نارلعبادته ،ولكن بعدما خلق الله سبحانه وتعالى آدم وحواء من تراب ،وامر الجميع بركوع لهما آبى إبليس وإستكبر، وقد نسي أن الله سبحانه وتعالى خلقه وأشفق عليه فلم تقتله الملائكة إتر حربها ضد الجن ،الذين كانو مفسدين في الأرض وقال لرب الكون وخالقه الله الأحد ، انه سيحبب لبني آدم وحواء الشهوات ،ويدخلهم معه الى النار يوم القيامة، إلا من تاب عن خطئه وتمسك بدينه وتجاوز النفاق ومعصية الله .
قال ساتيش : مذا تقصدين بيوم القيامة ؟
ردت قائلة : كلنا سنموت ،وحياة على كوكب الأرض ستنتهي ،وبعدما ستطوى السماء والجبال والأرض وينقرض الإنسان نهائيا ،سيعيد الله الذي هو ملك ملك ذو الجلال والإكرام ،بإحياء الناس ليحاسبهم على كل أخطائهم والديانات التي إتخدوها من دون دين التوحيد ، ويدخلهم النار هل جربت مرتا أن تحرق يدك بنار الطبخ او تدفئة او أن تلمسها؟
قال ساتيش : أجل وكان ذلك مؤلما جدا !
قالت فدوة : هل تعلم ان نار الآخرة اكبر وأقوى ، وإذا حشر فيها المرء داب وإنحرق، تم سيستمر الله بإعادة خلقه ليعدبه مجددا إلى مالا نهاية وإلى الأبد .
واما الموحدون: فسيعيشون في نعيم اي،أنهم سيعيشون حياتا أحسن من حياة الملوك الدنيا بكتير وإلى الأبد .
نظر إليها ساتيش بلباقة وقال لها: أتعلمين لقد أحببت ديانتكم كتيرا وأريد أن أصير موحدا😁 .
فرحت فدوة : وقالت يسعدني هذا ويشرفني 😄😄😄
بعدها عادا إلى المنزل 🏠🏠🏡
ولحق بهما الخادم ولحسن حضهما أنه لم يسمع كلامهما ،بل وإعتقد أن فدوة وقعت في المكين ،ولكنهما لا يعلمان ان الموازين قد إنقلبت ضدهم الآن .
***************************************
🙋🙋 مرحبا اتمنى أن ينال البارت إعجابكم😻😻
لقد ركزت فيه على المعلومات الدينية 💔💔
ليعلم كل شخص أنه مادام متمسكا بدين
😄😄لن يصيبه أي مكروه😁😁
___________________________________________

الأسئلة المطروحة :

- ماهو سبب قيام الرجل العجوز👳 بمراسم الفداء؟
- ماهو سبب تصرف سكان البلدة بغرابة؟
-وهل آمن ساتيش حقا؟ وإذا آمن كيف ستكون ردة فعل والده
إذا علم ؟
- وماذا سيحصل بباقي فتيات👱💁 والشباب👨؟ وهل سيقعون في الكمين ؟
- ماهي حقيقة ساتيش ووالده وخادمه ؟ وكيف ماتت أم ساتيش؟ - وهل لزوجها علاقة بموتها ؟
- ما هي قصة حلم فدوة ؟ ولمذا تم تعليق تلك الدمى وما قصتها ؟
★★★★★★★★★★★★★★★★★
❤❤خليكتلكم تشويق للبارت قادم ❤❤
💕💕 حجاوب عكل الأسئلة إنشاء الله 💓💓
💟💟 شاركوني بآرائكم وتعليقاتكم💟💟
وشكرا لكم🙏🙏🙏

جزيرة الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن