Part... 5

14 2 19
                                    

تذكير " ايرين " اعتذر لجعلك تعاني... هل يمكنني تعويض ذلك؟ "

يقوم جمين بأخذ ايرين معه الى منزله يدخلا الى المنزل " اعتذر المنزل مستخ قليلا " تبتسم ايرين وتسأله " هل كنت بخير؟! " يقوم بسحب يدها ولكن ملامح جمين لم تتغير من دخولهم الى المنزل كانت بارده، يدخلا الى غرفته يقوم جمين بفتح النافذه في سقف غرفته ويستلقى على السرير تاركا مساحآ لايرين " يمكنك مشاهده النجوم من هنا " تستلقي ايرين بجانبه " هل تراها كل يوم؟! "

يرد جمين " نعم اراها كل يوم ولكن لم اشعر قط بجاملها الى برفقتك " ينظر جمين لايرين تضع ايرين معصمها حول عينيها وتبدأ بالدموع بشق طريقها على وجنتيها يتفأجئ جمين بدموعها " ماذا هناك؟ لماذا تبكين؟ هل هناك خطب ما؟ " يسأل جمين اسئله والقلق يكاد يقتله تبتسم ايرين وتبعد معصمها عن عينيها تنظر لجمين بعينيها المليئه بالدموع " هل هذا ما ندعوه بالنهايه السعيده؟ يتعجب جمين من حديثها " ماذا تقصدين لم اعد افهمك " تقوم ايرين بالوقوف وسحب معصم جمين وتقوم بالخروج من المنزل برفقه تأخذه الى تله مرتفعه وتعانقه تخبره " ليس كل حب يجب ان ينتهي بنهايه سعيده اليس كذلك؟ " انظر برغم من ان جميع النجوم تحيط بالقمر الا انه وحيد " يرد جمين " لا اظن انه يشعر بالوحده وهو بين النجوم " تنظر له ايرين وتبتسم " دعنا نلتقي غدآ امام البحر سأكون بأنتضارك لا تتأخر " تتركه وتذهب يبتسم جمين وينظر الى القمر " اظن انك الان تشعر بالوحده اليس كذلك؟"

في الصباح يتصل نامجون لجمين " اين انت لقد تأخرت على الاجتماع " يفرك جمين عينيه " اجتماع " يقوم جيمن بتجهيز نفسه والذهاب للعمل " اعتذر نامجون لم اشعر بنفسي وانا نائم " يبدأ جمين يومه كعادته ينظر للساعه الوقت يمشي ببطء الجميع يتحدث بالارقام والاسهم بينما جمين ينظر الى عقارب الساعه الى ان ينتهي الوقت وحان الاوان للذهاب لرؤيه عشق قلبه وملاذ عينيه يقول جمين بصوت مفعم بالحماس " انا ذاهب اراكم غدآ " يغادر الى ذلك البحر مسرعآ الذي تتخبط امواجه بالصخور الكبيره يقف جمين مواجه للبحر يشتم رآحه البحر ونسيم يداعب شعره " منتظر مجيئها يتأخر الوقت ولم تظهر بعد ويحاول الاتصال بها ولكن لم تجيب بعد عده محاولات ييأس جمين وبينما هو ذاهب يرن هاتفه "

ترى عينيه ذلك الاسم على مقدمه الشاشه " ايرين " يجيب بسعاده "ايرين".... ولكن بعد انتهائه من الحديث في الهاتف يتوجهه الى سيارته بخطوات ثقيله ونظر فارغه في عينيه وكأن العالم قد انتهى يقود السياره متذكر حديثه في الهاتف " مرحبا هل انت المدعو جمين؟" يجيب جمين " نعم هل حدث مكروه لايرين؟" ترد عليه " لا اعلم ما ان كان اخبارك ولكن ايرين... قد فقدت حياتها هذا الصباح واسمك هو اخر ما لفظت به " يرد جمين ببرود لا يزال لا يصدق حديث الممرضه " اين هي؟ اخبرته اين المشفى يصل جمين الى جبهته يتقدم الى مكتب الاستعلامات ويسأل ايرين تخبره الممرضه عن مكان تواجدها

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 02, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آلَآمًنِيَهّ آلَآخِيَرهّ ⛓️🌸⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن