انها الساعة السابعة صباحا...البعض يفكر في نفسه همومه اعماله..لاندري!فماذا عني!!ما هو اهم ركن في البيت...حسنا ما هو اقرب طريق لقلب الانسان!!طريق المطبخ🥰وبكل بساطة هذا طريقي انا..... طفولتي اتذكر جيدا كيف كان منظر السقف كيف كانت حالة الجدران اتذكر جيدا برد الشتاء اتذكر جيدا مخاوف امي بؤس ابي ايام الشتاء و العواصف اللعنة انه اسوء اشكال العنف رؤوف انهض بني الساعة السابعة صباحا...نعم انه صوت امي و بالتأكيد رائحة الرغيف..ما فطورنا اليوم امي ؟؟ ما الاجابة المنتظرة مني عزيزي! قل الحمد لله...كان ابي يعمل محاسبا في شركة و لسبب من الاسباب وجد نفسه بين الاسماك..لم يمر يوما و لم اسمع صوت ابي في وسط السوق يبيع السمك...و لم انسى منظر المطاعم جانب السوق.كل يوم و كل صباح اقول في نفسي سياتي ذلك اليوم.... بعض اجابات الاطفال عن السؤال الشهير:"ماذا تحلم ان تكون في كبرك" بعض زملائي يجيب طيار،مهندس.طبيب....انا و بكل فخر اجيب"طباخ جانب السوق" لم انسى قهقهتهم مستهزئين"لا تنسى ان تقول سمك طازج للجميع قد تكون هذه الجملة كل ميراثك من ابيك"...لا فقر يستطيع اذلال النفوس القوية و لا ثروة تستطيع ان ترفع النفوس الدنيئةابني الوحيد سيصبح ملكا فوق عرشه سيدرس ليصبح اكبر مدير...الايام تتوالى و السنين تمر و ابي بنفس الجملة و انا بنفس الصمت و في نفسي كيف اخبرك ابي انا هذا ليس حلمي. من منا لا يهوى طبيخ امه!! انتهى الدوام ها انا امام باب منزلي و بشهيق عميق اجل انها***اكلتي المفضلة... و انا انظر الى المراة كانني اصبحت اطول قليلا هل هذا صوتي كان عضلاتي برزت و اخيرا💪.....كانها رائحة الكيك اجل انه عيد ميلادي 15....