أسفة على السحبة أخر فترة ان شاء الله ماتتكرر بس كانت في ظرووف ./و عيدكم مبارك أتمنى لكم عيدا مباركا وسعيدا متمنية لكم الفرح والسعادة ☁⛅🌈 أحبكم 💜❤💜. طبعا البارت أكثر من 1100كلمة ككفارة على السحبة .:-D .
لقد كانت صدمة كبيرة لك بعد سماع قول "أنا حامل" من قبل ليليا .
كنت تتسألين هل ماسمعته حقيقي ؟؟
هل حقا تاي سيصبح له إبن ؟!
هل حقا سيعود تاي و ليليا لبعض؟!؟
ماذا عنك ؟!؟
هل ستتخلين على تاي؟!؟
هل ستتركينيه وتذهبين بعد كل الذي حصل؟!؟
أنت:(بكاء)ويه ويه لما يحصل معي كل هذا ؟!؟لماذا يا تاي لماذا فعلت بي هذا لماذا؟!؟؟.
مرت الساعات و كان تاي يحاول ان يتصل بك و يرسل لك الرسائل لكنك لم تردي على اي منها و لم تجيبي له .
تاي:لما هي تفعل هذا هل هي نائمة أما ماذا أن تصرفاتها غريبة جدا .
~رسالة~
جائت رسالة من ليليا و كانت رسالة صوتية .
لقد أرسلت لتاي تسجيل لقد كانت تسجل حوارهما عندما كانا في الشركة و قد هددها تاي في ذلك التسجيل أي أن حياة تاي في خطر فأن أرغمها عن الاجهاض ستسمع التسجيل للشرطة .
كان تاي غاضبا في تلك اللحضة بعد أن تلاعبت به .
فأرسل لها :
____________comonecation____________تاي:توقفي عن حماقتك هذه أنا لن أكون مسؤولا عن هذا الطفل أبدا !!
ليليا: لماذا؟؟؟لست أنت من تتكلم فالقانون هو من سيفعل .
تاي:أنا لن أعيد كلامي!!
ليليا: تاي عزيزي لا تتهور بسبب سونيم هي لقد دخلت لقلبك لتوها لا تنسى الايام التي قضيناها مع بعض أرجوك لا تتناسى و تذكر بأنك مازلت في قلبي و مكانتك لن تتغير أنت كل شيء بالنسبة لي لا تفعل أشياء تجعلك تندم بسبب سونيم!!
تاي:سونيم أفضل منك بكل شيء .
ليليا: تاي ألا تتذكر سوى الاشياء السيئة معي ألا تتذكر يوم قطفنا للزهور و يوم ذهابنا للسيرك ويوم تجولنا في الثلوج؟!؟لما تفعل هذا بي ؟!؟
تاي:أنا لم أنسى تلك الايام لكن تصرفاتك جعلتني أكرهك كثيرا !!
ليليا:أنت تعلم بأن حبك قد جعلني مجنونة أنا أعلم بأنك تركتني من أجل إدماني للكحول !!لكن يوم تشاجرنا لقد شربت كثيرا حتى أغميا عليا أنا لم أكن قادرة على نسيانك إلا بتلك الجرعات !!
تاي:قصة حبنا كانت وردة مثمرة لكنها الان تحت التراب !! لقد كنا !!لكننا الان. لسنا من ذي قبل حبي مختوم من سونيم أنا خلقت لسونيم و سونيم خلقت لي !!
أنت تقرأ
بين احضان كيم تايهيونغ
عشوائي-_كيم سونيم_-فتاة يحالفها الحظ بعد 19مرة من رفضها للحصول على وظيفة في اسرع وقت لتغير حياتها من الاسوء الى الافضل بعض المغامرات والمواقف المضحكة التي تصادفها كل يوم..لتلتقي بلطلنا بعد عناء طويل بينهما بسبب وسامته واثارته التي كانت تسبب لها الغيرة .. ...