لا تنسوا الـvote ❤
-صوت صاخب عمّ المكان ، اهتزاز خفيف في الكرسي الذي اجلس عليه..
ها قد بدأت الطائرة بالإقلاع
تطير نحو الحلم الذي لطالما اردت الوصول اليه
تطير نحو الحلم الذي كنت دوما اغمض عيني واتخيلهيخبروننا دوماً بجملة مبتذلة "لا تستسلم!"
ولكننا لم نفكر في معناها او تأملنا بها
عدم الانهزام وعدم مواجهة الحقيقه !اسأل نفسك، لماذا يجب علينا ان نكون واقعيين في كل افكارنا؟ لماذا لا نطير، وننام على الغيوم؟
لماذا لا نستحم بمطر القمر، ولماذا لا نقفز على النجوم؟الخيال مجاني، كل ماعليك فعله هو ان تغمض عينيك، حينها ستقرأ كل افكارك المخبأة بداخلك وفي عقلك الباطن.
قم برسم عالمك الخاص الذي لا يمكن لأحد رؤيته
اقرأ وانت مغمض عينيك ، ألمس الأشياء وأنت لا تتحرك، اسمع الأصوات في مكان هادئ !يمكنك صنع المستحيل بمجرد حركه بسيطه وهي ان تغمض عينيك فقط..
يمكننا فعل المستحيل داخل رؤوسناالاحلام تختلف عن الاهداف و الاماني والطموح والخيال..
لكل كلمه معنى ، وربما كلها تلخص بكلمة "حلم"ها أنا انظرُ من نافذة الطائرة ، وإذ ببلدة كاملة تصبح كالنقطه، انظر كيف اصبحت اطير فوق كل البيوت واصبحت بجانب الغيوم!
رغم الكرسي الضيق، إلا ان المنظر بجانبي أنساني ذلك الضيق، وجعلني اطير في مخيّلتيافعل كما فعلت انا أيضاً.. قد تتزاحم الهموم في حياتك، ويمتلئُ عقلك بالافكار السلبية، ولكن..
لهذا وُجِد الخيال، والتفكر..انها مساحه من اجلك ، خلق الله الطبيعة لنتفكر ، ونتعلم، ونرى كم ان الدنيا جميلة رغم همومنا
الشجر يعطينا الاكسجين كي نتنفس، والزهور تعطينا العسل، والغيوم تعطينا المطر لسقاية كل الأرض، والشمس تعطينا الدفء، والقمر يعطينا النور والجمال .. والكثير !
لا يخلق الله شيئاً عبثاً، وحتى أنت، خلقت لغاية.. ولهدف ، استغل حياتك
لا تظن ان بعض الاخطاء تجعل من حياتك بلا قيمة
جميع اخطائنا تُنسى ، وتذكر الأشياء الحُلوة.تفكّر ، وتأمل ، تلك عبادة .
سبحان من خلق كل شيءٍ لغاية، وسبحان من اعطى لكل شيء حٙقّه ، وسبحان من اعطى الجمال في الكون، وسبحان من صوّرنا في احسن صوره.سبحان الله 💛
{أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا فِي أَنفُسِهِمْ مَا خَلَقَ اللَّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَأَجَلٍ مُّسَمًّى وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ بِلِقَاء رَبِّهِمْ لَكَافِرُونَ } سورة الروم.
والآن تهبط طائرة حلمي بسلام ، امشِي نحو حلمي
وحولي الكثير من الناس ، كل شخص متجه نحو هدفه.تمت.
أنت تقرأ
رِحلة حُلم
Fanfictionفي احلامنا يمكننا ان نغمض أعيننا ونقرأ، نسمع والمكان هادئ، نتحدث ونحن صامتون.