بارت فايف))"

14 4 0
                                    

ريفيلا : لا اعلم لما قدري دائما هكذا؟!
لما اراه مجددا لقد اعتدت على عدم رؤيته عندما اراه اتذكر ما حدث بيننا ولكن مر ما يزيد عن سنه ونصف هذا حقاً صعب انا مذنبه يجب ان اخبر امي عن ما حدث اعلم انها سوف تقتلني وابي لن يجعلني اكمل دراستي وسوف اضيع مستقبلي واستمريت في التفكير عن العواقب التي ستحدث لي وقتها وبانني لما اريد ان اخبر امي واؤذي نفسي ولا فائده من التحدث اليها هذا قد حدث واصبحت لدي ماضي سئ وانا فتاه سيئه وايضا اصبت بمرض السرقه وهذه من صفات عمي اصبحت اسرق مثله لا احد مثالي في تلك العائله واتسائل كيف كنت بريئه واصبحت الان اسوء منهم ..اصبحت اسرق من الجميع والديا وايضا اقاربي وزملائى في الدراسه..
لا احد يحبني لا اعلم لما فعلت هذا ولكني اصبحت سارقه وحاولت بجهد التوقف عن فعل ذالك لا أستطيع كل مره افشل يا اللعنه على حظي لما انا من بين جميع الناس لما انا يجب ان اتحمل كل هذا ولا احد يشاركني وابي يزيد عنفاً وعاد يضربني بعد ان توقف وايضا عاد يقول لي في وجهي اتمني ان تتوفي لا اريدك انتي فاشله لما هذه النقمه في حياتي ادعو ان تصيبي بالكانسر وتتوفي ...
ياالهي لا فائده من وجودي في هذه الحياه لا احد يريدني لا احد يحبني جميعهم حبهم مزيف ويكذبون كثيرالا احد لديه مشاعر صادقه اللعنه اذا كان امي وابي لا يحبوني لذالك لن اجد شخصا يحبني لن اجد هذا مستحيل ولن اخبر امي باي شئ وحاولتُ الانتحار بالكثير من الطرق السمُ والزجاج وايضا الكثير والكثير، ولا فائده لاادرك لما لا اموت هذا العالم قد دمرني بالفعل لا اريد اكثر من ذالك هذا يكفي...
حقا من احببته من صميم قلبي قم بايذائى وتحطيمي
الحب مزيف ليس حقيقى هو دمار..
لما لا تنتهي تلك الآلام؟!
ابتئس من هذا الحياه..
حقا لما هذا العالم قاسي لهذه الدرجه ولما لا اجد احد؟!
لم جميع زملائى لديهم اصدقائهم لما انا لا؟!
والعديد من التساؤلات تتردد في ذهني ولا اجد لها اجابه ولكن حدث شئ ما وانقلب الوضع وتغيرت حياتي...

حَققتْ رِيفيلاَ حَلمُهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن