part 2 (الحزن)

108 12 4
                                    


قبل ساعه 1 :

شوقا : هاي كوك اين انت ؟

كوك : في المدرسه اين ذهبت جميعا قلقين عليك عندما ذهبت بدون ان تخبرنا .

شوقا : اعتذر حصلت مشاكل مع ابي ، تعال الي النهر لنتسابق .

كوك : حسنا سوف اتي ...

وصل جونغكوك لي شوقا .

شوقا : كيف حالك ؟

كوك : بخير ، هل مازال ابيك يشرب وجدتك تعمل ؟

شوقا : اجل مازال يشرب ، كيف حال ولدك في الانتخبات سوف يربح صحيح ؟

كوك : اجل سوف يربح ابي لديه سلطه في هذه البلاد .

شوقا : حسنا هيا بنا لي نري من سيربح 😎

ركب جونغكوك دراجته وركب شوقا دراجته وانطلقا في الطريق يتسابقا وفجاه وجدو سياره ابتسمو ونظرو لي بعض وثم انطلقو ...
                                 .
                                 .
                                 .
                                 .
                                 .

ابي : ممم...ما هذا ماذا يفعل ذلك الاحمق ؟

ظل ابي يضغط علي ( البتاع الي موجود في العربيات الي بيطلع صوت 😂) .... لكن اقتربت هذه السياره منا هل سوف نمووت ....

نظرت سونا لي السياره وهي تقترب منهم وصرخت بأعلا صوت عندي ....

شوقا : كوك هياااا لنتفرق .

كوك : حسنا .

سرع كل منهما السرعه واقتربو من سياره سونا ومن ثم انقصمو ...توقفت سياره سونا وظلت سونا ترتعش يدها ثم خرجت من السياره .

امي : سونا ماذا بكي حبيبتي ؟

سونا : امي لا اريد هولاء الناس ارجوكي لا تقتربو منهم .

امي : سونا ما بكي لما تكرهين هؤلاء الناس هيا قفي دعينا نرجع المنزل .

ذهبنا الي المنزل الجديد كان جميل وكبير لكن كان قلبي يؤلمني وكنت خائفه في اليوم التالي لقد كان اول يوم لنا انا واخي شينا في المدرسه ....

سونا : اخي اذا دايقك احد اخبرني حسنا انا لست معك في الفصل لكن معك في المدرسه حسنا .

شينا : حسنا اختي .

ذهب كل منهم الي الفصل ...في فصل سونا دخلت ورحبو بها كان معها في الفصل شوقا وجونغكوك كان جونغكوك رائد الفصل اما شوقا فكان مشهور انه ينام دائما في الفصل .

كوك : شوقا شوقا انها تلك الفتاه سونا يااا علي هذا القدر اعتقد انها من نصيبي .

نظر شوقا لي سونا ثم رجع واكمل نومه .

المعلمه : سونا هناك في اخر الصف مكان فارغ اذهبي واجلسي هناك انه بجانب جونغكوك .

سونا : حسنا وذهبت وجلست .

Save me 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن