part 4

67 9 4
                                    


لقد حبست في هذه القريه لا استطيع الهرب خائفه ماذا افعل اريد احد ان ينقذني 💔.......

سيد كيم : هل تهدديني اخبرتك انك لا تعرفين شئ وان هناك سوء فهم .

سونا : لا بل اعلم كل شئ واعلم ماذا تفعل بالفتيات هل تظن اني غبيه .

صمت سيد كيم واقترب من سونا......

سيد كيم : سونا اتعلمين ان الذي يحصل في تلك القريه يجب ان يكون في داخلها صحيح .

سونا : ماذا تريد الوصل اليه هل تهددني الان ؟

سيد كيم : لا بل انبهك امك معنا في مشفي تلك القريه تعرفين ان حالتها لم تتحسن اشعر بالسوء عليها .

سونا : امي .

سيد كيم : اجل امك سوف اجعلهم ينتبهون عليها اكثر .

تدمع عين سونا فأن امها هي نقطه ضعفها سكتت سونا وضمت ليام وذهبو ، رجعو الي البيت كانت جالسه بجانب ليام وهو نائم وجدته يتعرق بشده وضعت يدها علي بطنه لكي تطبطب عليه لكنه صرخ وكان يتوجع نظرت سونا له بتعجب ورفعت التيشرت لكن اتصدمت لقد وجدت جدمات في معدته زرقاء وكانت منصدمه جدا .

سونا : ماهذا ياللهي .

غطت ليام وذهبت الي اهل القريه .

سونا : ليام مريض بشده يجب ان نأخذه الي المشفي بسرعه .

كان السيد كيم واقف هو و ابو سونا وبعض الناس وتلك المرأه التي كانت في ذلك اليوم عندما زارو اهل سونا رئيس القريه سيد لونجين اسمها ( جيسي )

سيد كيم : سونا لماذا تفعلي ضجه انها حمه وسوف يتعافي .

سونا : حمي ! انت من فعل ذلك بي ليام انت من ضربته وجعلته يوصل لي هذه المرحله .

ابي : سونا ما هذه الوقاحه واخبرتك ان تنادي السيد كيم بي الرئد كيم .

جيسي : اجل لا داعي لي القلك سوف نعطيه القليل من المياه المقدسه وسوف يتعافي .

سونا : تلك المياه المقدسه اللعينه لا تشفي جروح ليام انه مريض دعونا نذهب الي المشفي .

ابي : سونا كيف تقولي هذا الشئ .

سونا : هل تعتقدو ان تلك المياه المقدسه سوف تشفي اي احد لماذا تؤمنون بتلك الاشياء السخيفه .

ابي : لقد سيطر عليك الشيطان واقواله الشريره .

سونا : ابي لماذا تتحدث هكذا ماذا حدث لك انت تغيرت كثيرا منذ مجيئنا هنا .

ابي : سونا ماذا تقولين اريدك ان تسترجعي ماقولتيه في الحاله (بصراخ)

سونا : ابي ارجوك استيقظ وعد لي رشدك لماذا تفعل هذا انا خائفه 😭 لقد مضت بالفعل 3 سنوات في كل سنه اتمني الخروج منها هنا والهرب انظر لي امي لماذا لم تشفي بعد لماذا تعتقد ان ذلك المكان لي المعجزات ( بصراخ )

Save me 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن