مرحبا بكم انا جين واليوم ساروي لكم قصتي ...
لقد ولدت هنا وكبرت هنا والان وقريبا ساتخرج أيضا هنا أنا طالب اخر سنه ثانوي ابحث عن صديقه صدوقه لا اريد ان أقول حب مباشرتا لاكن احتاج لدعم من قبل فتاه تبقى معي انا طويل عريض الأكتاف وسيم عالمي اثق بنفسي واحب نفسي كثيرا لدي شعبيه كبيره لدا الفتايات اريد فتاه لطيفه واثقه من نفسها مشاكسه لأنني مللت من حياتي الدراسيه والممله اريد القليل القليل من المشاكسه كي الستمتع أيضا اريد منادتها باميرتي لأنني الأمير الوسيم وايضا يجب أن لا تلاحقنني فأنا لا افضل الفتيات التي يلحقن بي ،حسنا يكفي لا عليكم اريد فقط معجزه تحل بي فأنا قد أرهقت من البحث ولم اجد والان سأنتظر حلول معجزه . "تغريد على التويتر "
(تعليقات الفتيات)
انا اريد
انا من نوعك المفضل لدي هذه الصفات
جين :اذا لديك لما انتي هنا تحاولين مواعدتي 😂
مغفل متعجرف
يا لك من لئيم
احبك احبك
........
كان ذالك الواثق جين الوسيم العالمي جالس ككل يوم في صباح باكر على مقعد في حديقه ينتظر صديقه ليغرد تلك التغريده ليقفل الهاتف ويرفع رأسه ليتنهد ويشعر أنه سيكون يوما متعب .
الصديق (اسمه جاكسون): هيا يا صاح
جين: كم من الوقت تستغرق قد تأخرنا .
جاكسون : حسنا هيونغ هيا .
(تعريف سريع عن جاكسون)
طويل عنده عضلات وجهه جميل جدا صيني الأصل لده حبيبه ثري جدا لديه ماركه ملابس من تصميمه الخاص .
**في مكان آخر **
وصلو جاكسون وجين للمدرسه لتاتي تلك الجميله نحوهم جاكسونيي اوبا .. لتركض نحوه وتحضنه اوه مرحبا جين
(تعريف عنها)
هي حبيبة جاكسون اسمها سون مي فهي اقصر من جاكسون بقليل نحيفه رشيقه ذو شعبيه كبيره شعرها اسود طويل بيضاء ثريه الوريثه لشركات امها وهي بنت وحيده لا يوجد لها اخوه لذا هي المدلله لاكنها متواضعه جدا تحب المساعده تحب الغناء والرقص والرسم وبلاخص تحب جاكسون😂.
إذن دخلو الثلاث لصف وكان الفوضى في كل مكان جلسو وأتى الاستاذ واهدء الوضع وتعملو كدائما وكان جاكسون نائم على الطاوله كان يومهم عادي جدا وطبيعي.
~~بعد الدوام~~
كان جين يمشي للبيت كان يبعثر في الهاتف ويقرا تعليقات البنات على أمل أن واحده منهم تعجبه لتصدم فجأه في كتفه فتاه لركض لتقع فوقه ليقفا بسرعه وتبدأ هي بتاسف والانحاء له ومن ثم رحلت بسرع وبقى جين واقف مستغرب منها ....اذا حبيتو ادعومي بلايك وكومنت ❤️❤️❤️
شو رايكم بشخصيات ؟!
YOU ARE READING
~احببتك بصدق~
Actionماذا سيحصل لك عندما يتم خداع قلبك البريئ الذي فقط اراد الحب بصدق هل ستسترجع الثقه بالحب هل ستبقى اسدا مجروحا للابد او ستقى بتمشي على قاعدة "انها نار الحب اما تحرقك ام تشعل شمعه في قلبك " وعليك اختيار الشخص الصح ليحدد ذالك .