PA 5.

3K 180 7
                                    

"ما وَراء الباب"

ملحوظة :- كُل ما يُكتب ببداية البارت بين " و " هَو اسمُ البارت

"هَاتـف ذَكـي"

ليَرُد تايهيونغ بتعجُب "تَمزح؟، انا لم امسك هاتفاً مُنذُ كُنتُ بالخامسة، تعرف؟ ذلك الهاتف! ما زال موجود؟ اعني انا ارى الجميع من النافذة يحملون اشياء تشبه الهاتف ولكنه دون ازرار، اعني ذلك غريب صحيح! تمتلك واحداً خاصاً بَكَ؟ تعلم! هذهِ اول هدية لي ! انا لا اعرف ما نظام الهواتف الجديد! ولكنـي.."

قاطع جونغكوك حديثَ تايهيونغ المُتحمس ليقول "لكنك مُتحمس؟"

"كثيراً!" اردف تاي
"اذن؟ ارني!!!" قال بحماس
اخرج جونغكوك علبة هاتف من حقيبة مدرستهِ بينما الاخر يَنظرُ بِتمعن وانتظار شَديد ليفتح جونغكوك اخيراً العلبة ويُخرجه
"سأعلمك"
"هيا! انا سعيد!" اردف تاي مُتحمساً بينما الاخر يُفكر بكيف يُمكن لملاك العَيش على الارض؟.
"هُنا تضغط لتفتحهُ، هُنا يُمكنك اختيار مدى شَدة ضوء هاتفك، لديك سَماعات ايضاً، ستُساعدك بأستخدامه عندما تكون جَدتك بالمَنزل، وهذا شاحن للهاتف، عندما يَصل الى ٢٠٪؜ هو سَيُعطيكَ انذار بأنهُ عليكَ شَحنه..."
استمر جونغكوك بالشَرح لتايهيونغ وتايهيونغ كان مُستمعاً جيداً لهُ
"اذن ! كيف احصل على حساب؟"
سأل تايهيونغ
"لقد حصلت لَك على واحد بالفعل انظر! حسابكَ اسمهُ kim.thfjjk@ "
"ماذا يَعني؟"
سأل تايهيونغ
"عندما يَحين الوَقت المُناسب سأخبرُك، حينها سَتكون اعلاي"
اردف جونغكوك
"احمق، عموماً، انا سعيد! جَدتي لم تعلم بأمر حسابي لانها لا تمتلك هاتفاً من الاصل!"
اردف تايهيونغ مع اقتراب وَجهه لجونغكوك لِتُزهَر خَدا جونغكوك مناديتين باللون الاحمر ليَحضنَهُما ليقول مع شَبهِ توتر "نَـ..ـعم!، هَي لَن تَعرف!"
"وهي ستتأخر اليوم، لديها عمل ما، هي تأخرت بالرحيل لانها كانت تحاول الاطمئنان جيداً عَلي لانها سَتتركُني لخمس ساعات"
اردف تايهيونغ بتَملل وهو يُحرك قدميه
"خَمس ساعات!!"
اردف جونغكوك بِحماس ولم يَنتبه انهُ اقترب من وَجه تايهيونغ
"امم اجل .. " نَظر تايهيونغ لشِفاه جونغكوك واكمل "لما انت مُتحمس جداً؟"
انتبهَ جونغكوك ليُزهر خداه مجدداً وعاد للوراء اربَع خطوات ابتسم وامسك يد تايهيونغ وقال بِحماس "يُمكننا الخَروج!"
تَوسعت عينا تايهيونغ بِشدة وقال "نَعم!، يُمكنني اخيراً رؤية ما وراء الباب!"
"هيا اذاً!" امسك جونغكوك يد تايهيونغ "هيا قبل ان تأتي! دَعنا نَستمتع وخُذ الهاتف مَعك لألتقاط الصَور!"
فَرح تايهيونغ ليُخرُج اخيراً من مَنزلهِ، وبِرفقة شَخصاً ما!.
وَصلا لمكان محدد ونظرات تايهيونغ للاشياء حَولهُ كأنهُ طَير خَرج مِن قَفصهِ اخيراً عائداً لِموطنهِ..
"الخارج جَميل جَداً.."
اردف تايهيونغ بهدوء
ليبتسم جونغكوك "نَعم، انت مُحق"
"جونغكوك"
"ههمم؟" هَمهَم جونغكوك كَـرد لمُناداة تايهيونغ لهُ
"اتوقع.. انك لَطيف، اعني مالذي سيُجبرك لأحضار هاتف لي؟، اوه دعنا نَجلسُ هُنا وسأكمل"
جلسا بينما قَلب جونغكوك لا يَتوقف عَن الرنين والركض داخلَ احشائهِ بينما جونغكوك يَدعو ان لا يُلاحظ الاخر نَبضاتَ قَلبهِ
اكمل تايهيونغ مُردفاً "وايضاً.. مالذي سَيدفع شَخصاً ما للتورُط مَع السيَدة كيم المُختلة؟ فقط ليَخرجَ مع بائساً مَثلي؟" انهى كلامهُ بضحك على حلاهِ ليُردف جونغكوك بنَقيضاً لكلام الاخر
"كلا، انت مُخطأ، اي شَخص عادي مَثلي سواء كان فتاة او فتى، عندما سيراك، سَيُقسم انَك احد ملائكة السماء، انت قَمر بَين ملايين النَجوم، انتَ مُميز كَتمَيُز كوكب الارض عَن باقي الكواكب، جَميلاً كالفردوسِ الاعلى، انتَ.. امل كُل شَخص قَد فَقد الامل"
قال جونغكوك كلامهُ من اعماق قلبهُ لدرجة انه لم ينتبه لما كان يَقوله، كان كـعجوز يَصف زَواجهُ مِن مَحبوبتهِ لأولادِ ابنهُ!

بينما تايهيونغ كان مَصدوماً جداً لكنهُ لم يبدي رَدة فَعل وقال "شُكراً لك، انت لَطيف"
"تايهيونغ"
"نعم؟"
"سأغني لَك اغنية!"
"لم اعلم ان لديك صَوت جَميل!"
ضَحك جونغكوك ليقول " هيا، استمع جَيداً، سَتُحبها صَدقني"
"هيا ابدأ!" اردف تايهيونغ مُتحمساً
"قبل ان ابدأ ، مَرت عَربة المثلجات! سأحضر اثنين، اي نَكهة تُفضل؟"
"رائع! الككاو!"
اشترى جونغكوك اثنين من المُثلجات واحدة بنكهة الشوكولاته الطازجة لتايهيونغ والاخرى بالڤانيلا والمَوز لَهُ
"اذن!، هيا غَني"
"حَلق بـي الى القمر"
"ودعني العب بين النَجوم"
"ودعني ارى كيف يَظهر الرَبيع"
"عَلى المُشتري والمَريخ"

صوت جونغكوك بالاعلى، ارجو الاستماع

بَينما كان جونغكوك يُغني كان الاخر شارداً بِملامحهِ وكأنهُ لَم يُدرك الا اليوم.. اَن صَغيرهُ وَسيم جَداً ليُردف عَند انتهائهُ "جَميل.. جَداً"
ليتفاجأ جونغكوك لأطرائهِ ويقول "انا جَميل؟؟؟، انت تَقول!"
"الاغنية لا انت، تشه"
ليَعبس جونغكوك واكمل تايهيونغ
"اعتقد اني بدأتُ اثق بَك"

مَلحوظة :- البارت قَصير نَظراً لعدد المُشاهدين وَقلة التَفاعل، وايضاً لِظُروفنا الدراسية، نَحنُ بِفترة امتِحانات نَتمنى التَقدير وشكراً♥️.
_________________

٦٢٠ كَـلِـمـة🧚🏻‍♀️.
سـ/ قوموا بِكتابة المَقطع المُفضل لديكم لُطفاً، لنُكثر كمقاطع مَثلهُ.
فَضـلاً ان اتمَمتِ القراءة تَفاعلي مَعنا🧚🏻‍♀️.
جَميــع الحقوق مَحفوظة لَنـــا🧚🏻‍♀️.

مَـا وَراء البـاب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن