بداية الخطّة...

445 47 453
                                    

كونيتشيوااا مينااا ساااان

كيفكم ؟؟

متحمسين ؟

اك يلا نبدا ولاتنسوا تصوتوا ياحلوين😊

استمتعوا....

_______________

☆ماحصل البارت الماضي☆

كان موضوعا على منضدة خاصة بالكتب...اقتربت من الكتاب بفرحة لاتوصف وامسكته بيدي....

لكن عندما أمسكت بالكتاب فجأة....

☆التتمة☆

لكن عندما أمسكت بالكتاب فجأة...برد الطقس وهبت ريح شديدة فغامت السماء وتراكمت فيها سحب سوداء حتى أظلمت الدنيا

الأشجار تكاد جباهها تلامس الأرض كأنها تسجد تطلب العون...

انتابني الذعر لمنظر الأشجار الساقطة والجذوع المتهافتة والأغصان المتناثرة والأزهار المبعثرة كأنها تشهد الموت...

السماء مليئة بالسحب...برق يخطف الأبصار
تلبدت السماء بالغيوم ونزلت الأمطار بغزارة...

ظننتها سحابة عابرة لكنها لم تنقشع ولم تزدد الأمطار إلا شدة ولم يزدد الرعد إلا قصفا...

حتى لكأن الدنيا مجنونة عاودتها نوبتها فهي تصرخ وتقفز وتمزق ثوبها بيدها وتشق حنجرتها بصراخها....

وازداد الرعد قرقعة وألهب البرق وأغدقت السماء وجادت... وعصفت الريح وثارت وتدفق السيل...

ثم ما لبث الرعد أن قصف قصفا شديدا دوت به أرجاء الجبال وأخذ البرق يرسل شرارته من خلال السحب الكثيفة المتراكمة....

ريحا عاتية تصفع وجهي وتلسع ساقي وتتسرب تحت معطفي فقشعر جلدي وارتعش جسمي وتصطك أسناني فوقفت حانيا ظهري دافنا رأسي بين كتفي

تنزل قطرات المطر غليظة سريعة ثم تتحول إلى سيل جارف ينزل من السماء ومن حين لآخر يومض البرق فتصحبه هزات عنيفة....

سحقااا ماذا يحدث علي أن اعود بسرعة قبل أن يحدث شيئ م.......

لم أكمل كلامي حتى فتحت الأرض أسفلي وبدأت السقوط بهاوية....

أسقط وأسقط وأسقط لكن الى الان لم اصل للقاع...

هاوية عمقها 3000 متر..اي كل تلك المسافة التي قطعتها...

رميت الكتاب من يدي وبدأت أطلق متفجرات من يداي كي لا اسقط على الأرض....

ظللت اسقط تقريبا لدقيقة او دقيقتين...وعندما وصلت للقاع تصنمت في مكاني

حيث رأيت الدماء المتناثرة على الارضية والجدران وكل مكان..

جثث سقطت هامدة لاتتحرك...رأيت الكثير من الجثث والدماء لدرجة انني شعرت برغبة في التقيؤ....

لعنة الجحيم || The curse of hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن