بدأت رحلتي!!

542 53 798
                                    

كونيتشيواااا مينااا

ااااه فقط لو تعلمون كم احبكم😭

حقا لم اتوقع كل ذلك الدعم
شكرااا لكم احبكم😭♥️

المهم نبدا؟🌚

لاتنسوا تصوتوا♥️

متحمسين ؟

استمتعوا....

_________________

ماحصل البارت الماضي☆

وسأرجع الى هنا وبيدي أحمل ذلك الكتاب ولن أعود بدونه.......

باكوغو "ستبدأ رحلتي لإعادة ما أخذ منا..."

التتمة☆

☆Bakugo pov☆

أنها الواحدة والنصف،صعدت سيارة أجرة وتوجهنا نحو جبل شارلوس او مايسمى "جبل الموت"

هه لنرى ماسبب تسميته بهذا الأسم ،لنرى عن اية مخاطر سخيفة يتحدثون...

استغرق طريقنا للوصول ساعة كاملة..نزلت من سيارة الأجرة ونظرت لذلك الجبل...

لن أنكر انه عالٍ جدا ، لكن هل سأصعد كل تلك المسافية مشياً ؟ حسنا لايهم...

انه جبلٌ عالٍ كثيف الأشجار وكأنه غابة والأمطار تهطل بغزارة....

سحقا لم أحضر المظلة معي...سأضطر للسير تحت المطر..._يتنهد_حسنا لا يهم....

ذهبت وبدأت الصعود على ذلك الجبل...لكن واللعنة كلما صعدت الجبل اكثر يشتد الظلام وأصبح لا استطيع رؤية شيء...

صعدت قليلا لأسمع صوت حكة بين الأشجار، بحثت عن مصدر الصوت لكنني لم أجد شيئا..

تجاهلت ذلك الصوت المزعج وأكملت طريقي ولكن ذلك الصوت الأحمق يستمر باللحاق بي..

اللعنة عليه انه لايفارقني..التصق الصوت بي كالعلكة...مهلا العلكة تذهب..التصق مثل السيليكون
سحقااا....

لا أعلم هذا الصوت ماذا يقول لكن كأنني اسمعه يقول "أنت هالك..أكمل طريقك وستموت"لكن لم اهتم..

بحثت مرة اخرى عن مصدر الصوت لكن نفس النتيجة ، ليظهر أمامي فجأة شيء أبيض...

أخذت حذري بسرعة وجهزت نفسي للقتال ليقول "انت هالك" واختفى فجأة...

سحقا أردت تفجير وجهه اللعين لكن لم ألحق ثم ظهر أمامي مرة أخرى فأطلقت انفجارا عليه

لعنة الجحيم || The curse of hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن