السلام عليكم ياب
شلونكم شخباركم💜
اليوم راح احجي شوي عن الصبر.
احم بسم الله نبدي.
بصلى على محمد والِ محمد.
الصبر.
يعدّ الصبر من أجمل الصفات وأطيب الأخلاق وأكثرها أجراً،إذ إن الله سبحانه وتعالى جعل أجر الصابرين عضيماً عنده،وذكره في القرآن الكريم في مواضيع عديدة ومنها قوله جلّ وعلا في سورة الزمر:(إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ "10").
وهذا ان دلّ على شيء إنما يدلّ على قيمةة الصبر(قيمةة وتمن😂😂😂😂 بلا تفاهةة نكمل)
العظيمةة وما يتركه من أثرٍ في نفس الإنسان ،
فالأنسان الذي يصبر ويتحمل الكثير في حياته تكون قيمته مرتفعة وقدره عضيماً عند الله سبحانهُ وتعالى ، بشرط أن يكون صبره خالصاً لوجه الله واحتساباً لنيل الأجر والثواب .تتسع دائرة الصبر لتشمل الكثير من الأمور، فأحياناً يكون الصبر على الأبتلاء كالموت والفقر والمرض، وأحياناً يكون على الشدائد والمصائب ، ومن ثمرات الصبر أنه يهذب نفس الأنسان ويخلصها من الكِبر والغرور، كما أنه يجعل القلب ليناً ويخلصه من القساوة ففي الصبر الكثير من العبر والدروس ،وفيه مايجعل الروح تلين وتصبح اكثر قرباً من الله سبحانهُ وتعالى .
يجب على كُل شخصٍ أن يجاهد نفسهُ وألاّ يجزع وأن يكون صابراً
في كُل شيء يمرُ به ،لأنه من يرضى ويصبر ويحتسب يكون من الفائزين ،أما من يجزع فلن يلاقي إلا الندم رفيقاً له في حياتهِ ،وعلى كل شخصٍ أيضاً أن يزرع في نفوس أبنائه حبّ هذا الخلق النبيل وأن يتدرّب عليه في كل وقت، فعلى الرغم من مرارة الصبر إلا أن ثمراته حلوة جداً لمن يجنيها .ولهنا وتخلص سالوفتي عن الصبر اتمنى انو ستفاديتوا ولو شي قليل مردت اطول هواي حتى ليصير الموضوع ممل.
NooR-hazam
اعتقد يفيدج👆🏻فقرة هل أنت
١-أنطوائي / اجتماعي
٢-هادئ / ثرثار
٣-شاطر / كسلان
٤-سمين / ضغيف
٥-أسمر / ابيض
٦-شعر ناعم / شعر خشن
٧-طالب / موضف
٨-صوت ناعم / صوت خشن
٩-قصير / طويل
١٠-شعر طويل / شعر قصير
فقرة اسئلةة
١-عندك شي لابسةة يربط بينك وبين شخص؟
٢-لو كنت تحب شخصين واحد يحبك بافعالة والثاني باقوالة ولازم تختار واحد تختار منوو؟
٣- لو الزمان ينطيك فرصة انه يرجعلك شخص منو يكون؟
٤-تكدر تترك شخص حبيته من كل قلبك بمجرد انه اخطأ عليك؟
٥-تكدر تنسى شخص كنت تحبه وصار خلاف بينكم؟
٦-لك حرية الاختيار بين الصداقةة والحب شتختار؟
٧-لو تركك الشخص الي تحبه شلون راح تكون ردة فعلك؟
منشن لاول خمس اشخاص بعد@!
وخلي يجاوبون على الاسئلةة
كم عمرك !
اسماء تحبهةة !
بلد تتمنى تزورها !
سنكلor تيكن !
حزين !!
ونعم بالله💜
اي وعلي💔
مع الافس والله تحملوني شنسوي😂💔
اوكي ماي بيبي💋💜
ولهنا وتخلص سالوفتي🖤
اودعناكم ياب✋🏻💜