عزيزي
دَعنا نتفقّ على عدّة أمور:
أوّلها أن تحبّني بشغف، أن أشعر بحبّك كثيراً أن أقدر على الغوص بداخلك !
_أنا فتاة لا تحبّ الكثرة، ولا تعجبني الخيارات، ستكون أنت الخيار الأوّل بحياتي وبعدها لن يأتي خيارات، لا تخيّب اختياري لكَ كأوّلوية.
_قد تراني مليئةً بالحياة، وقد تراني فاقدةً الأمل وتعيسة، لا تسلب مني بهجتي واحفظ الحياة التّي بداخلي.
_لا احبّ الغلبة ولا التّعقيد، جمالُ الأشياء يكمُن في بساطتها، بكلمة واحدة يمكنك قلب حالتي من الأسوأ للأفضل فقط كُن عاطفيّ وبسيط.
_أهتمُّ لتفاصيلك جدّاً، لا تملّ من أسئلتي في أدقّ الأمور فرضاً سأسألك ما سبب العلامة التّي على يدك ومتى حدثت وأين،لا تتجاهل أسئلتي أكره هذا جدّاً.
_ عندما تتعب وتضيق بك زوايا الدّنيا، لا تنسَ من معك، حزني من حزنك، أخبرني بكلّ ما يحدث لك ولا تخفي عنّي شيئاً، دوماً طمأن قلبي لأنّي كثيرة القلق.
_لا يهمني أن نتحادث كثيراً، لكن عندما نتحادث لا تنشغل عنّي، تكفيني عشرة دقائق وأنتَ منسجم معي تكفيني!
_يمكنني محاربة الكون بقلبٍ قويّ لأبقى بقربك، لكن لا تخيّب ظنّي بعد كلّ ما أفعل.
_لا أحبّ الكلمات المصفوفة بين سطور، أحبُّ رؤيتها في كلّ شيء تفعلهُ حتّى نخطها سويّا في مذكرات حياتنا.
_أكرهُ أن تغادرني ثم تعود، أكرهُ الفرص الثّانية، لا تغادرني، وإن غادرتني لا تعود.
_سأحبّكَ حبّاً مفرطاً وإن لمْ تقدّره، يمكنني إرجاعك للصّفر، يمكنني محوكَ بممحاة النّسيان.
_لا تغضب عليّ وإن كنتُ على خطأ، عندما تهدأ عاتبني سأقدّر عتابكَ وأدرك خطأي ويمتنُ الخيط بيننا.
_بقدر ما تجد بداخلي أمّ حنونة، ستجد بداخلي عدوّةً قاسية إن قسوت عليّ، لا تقسَ.
آخرُ الإتّفاقية : لا تنسَ أوّلاً.❤#شبيهة_القمر 🎵🍒