البار الاول

1.8K 62 0
                                    

بغداد..اسينات ومايا .صباح الخير  

الاب والام .صباح النور الأم يله ماما تعالن اتريكن علمود تروحن المدرسه .اسينات ومايا. اسينات . اي اليوم آخر يوم امتحاناتنه ادور نخلص .مايا .اي ولله تعبنه من القرايه سمعت صوت الهورن مال ابو الخط يله اسينات ابو الخط اجه.اسينات . يله. رحنه للمدرسه امتحانه واجينه. اسينات ومايا. هلوو ماما هف خلصنه مايا. اي ولله. الأم. اي اشلونجن الامتحانات. اسينات ومايا . الحمد لله زينين. الأم . الحمد لله. اسينات. يله اني اترخص خلي اكوم ارتاح . الأم ومايا. مرخوصه. اسينات . اوووف خل انام واشبع نوم 😴  . وكت العشاء مايا. اسينات ولج اسينات اكوعدي ولج كومي وخلصيني.اسينات .شبيج يمعوده. مايا. كومي اتعشي . اسينات. و شنو العشاء. مايا . دولمه. اسينات. كمزت اي اي يله امشي.مايا. ام بطن😏 .اسينات. غير الدولمه العشق مالتي.
نزلنه. الأم. صح النوم. اسينات. شكرا ماما. بعد ما تعشينه. الاب.اكول ام اسينات. الأم. كول عيني. حضرو نفسكم راح انروح للناصريه انغير جو وهم اشوف ابوي وامي مادام البنات خلصن مدارس الأم. اي عيوني اني هم ضايجه خلي انغير جو .مايا واسينات .  اوكي بابا بس يمته نروح لبيت جدو. الاب. باجر الصبح. مايا واسينات . اوكي تصبحون على خير. الاب والام . وانتو بالف خير . اسينات. يله مايا امشي خل ونروح انحضر ملابسنه لن باجر من الصبح نطلع .مايا. اوك يله امشي.
في الناصرية.
الجد. واحنا مجتمعين كولنهعلى السفره اكول يا عيال بيت ابني عادل راح يجون هو بناته ومرته راح يضلون يمنه ١٥ يوم      .ملاحظه عادل هو نفسه ابو اسينات وابو مايا اسمه عادل.   الكول . هلا بيهم كول الهلا . الجد . جهزو كول شيء راح يجي الغالي اريد كول شيء جاهز. الكول . صار.               

عشق شيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن