ذات يوم حلمت حلماً باني ذهبت للمدرسه وقد كان لدينا حصه تاريخ على ما اتذكر واني كنت جالسه ف الديسك الاخير فقد اعتد عليه واطمئن فيه. ولكن حدث شي غريب ظلت المعلمه تشرح الدرس وانا انصت بتركيز ولكن أشعر ان هناك شئ ينقصني ولا اعرف ماهو هذا الشيء فقد كنت مع تركيزي الشديد افكر ف ماهذا الشعور الغريب الذي ينتابني؟ هل بسبب التحدي الداخلي؟ . (ستعرفونه قريبا) ولكن المعلمه ظلت تشرح وهي لا تبالي فهي لا تهتم بكل احد ولكنها عندما انتهت من الدرس بقيت تسأل فيما شرحته وتسأل ولكنها لا تهتم لمن هم يجلسون أخيراً لأنهم تعتقد انهم اخيرا بالفعل. وظلت تسأل الي ان جاءت لسؤال فهو ليس بصعب ولكنها سألت نصف الفصل تقريبا ولم يعرف احد اجابته فاستغربت هذه المعلمه منهم فهو سؤال واضح واجابته كانت قد قالتها اثناء الشرح الي ان وقف احد من الصفوف الأولى وأخيراً أجاب عليه. فرحت المعلمه به جداً ظناً منها انه عبقري فهو الوحيد الذي أجاب على هذا السؤال.
ولكن صديقتي وهي تجلس بجواري سألتني انتي كنتي تعرفين الاجابه فلماذا لا تقولين؟
فقلت لها لأن المعلمه كانت لا تتوقع ان اجابه السؤال ستاتي من الصفوف الاخيره لذلك قررت الا اجيب.. وهذا غير اني كنت على يقين بان ذلك الشخص سيجيب.
فقالت لي لماذا اهل تعرفينه؟ قلت لها. لا ولكني اثق به دون ان اعرفه .. واعرف قدراته جيداً. ولطالما اني تحديت نفسي على نجاحه فتركت التحدي للنهايه............. وفزت.
فقالت انتي تجعيليني استغرب جدا ماهذا اانت تثقين بشخص لا تعرفينه.؟ فقلت لا بل اعرفه. فان كنت لا اتعامل معه فهذا لا يعني اني لا أعرفه..ولكني كنت فرحه للغايه بأنه من أجاب وان كنت أعلم الاجابه ولم اجيب انا. لان معلمتي تظنني لا اجيب فأنا لا احب ان يخيب ظن احداً بي.
فقالت لي صديقتي: حقا انت كبعض الناس ان تركت لهم الفرصه سينجحون.
وهناك من راي ظن احد به فلا يريد أن يخجله وان كان هذا الظن خاطي تماماً.فقلت لها :واني ايضاً من هذا النوع من البشر فان عرفت ان احداً يظن شيء مني فافعله ل اؤكد ظنونه فقط فكل من أراد الإبتعاد عني يبدأ اولا بظن سيئ فافعل شيء يؤكد ذلك ل ازيد من فرصه الإبتعاد. وسرعته حتى لا يؤذيني الإبتعاد اكثر.
واعلم يقينا ان من يحبني حقا ويريد مصادقتي لا يظن بي اي شي سيئ لا لاني انسان كامل فكل منا له عيوب ولكن
♥️لان من يرا شخص بعين المحبه يراه بكل عيوبه كاملا.ً ♥️.
..
القصه دي حقيقه انا حبيبت انشرها لهدف واحد وهو واضح اننا مانظنش باحبتنا شئ خاطي ولو رايته بعينك فلا تصدقه.. لا تصدق كل ماتسمعه ونصف ماتراه.
وقبل ان تحكم على انسان اسمع منه لا تسمع عنه..اتمنى ان القصه تعجبكم وياريت تشاركوني برأيكم فيها 😍
القصه صغيره جدا انا عارفه وانا بعتذر لكل الناس اللي كانوا مستنيين روايتي معلش بس انا مش هقدر انشرها دلوقت لاني داخله على تالته ثانوى وهتبقى صداع فحبيت اني اخد الفتره دي راحه خالص ومش حابه اني ابدا بالروايات دلوقت سامحوني 🙏 ووعد بعد تالته هنشر اكتر من روايه ف نفس الوقت كمان.