[𝟎𝟏]

691 48 78
                                    

هَل يٌمكُنُكم أيُّها الُّطَفاء أن تُعطونَ بَعضاً مِن شُعاعِكُم إلى تِلكَ النَّجمة الصَّغيرة في الأسفَل.؟

جيميني يُريدُ ذلِكَ أيضاً.

جيميني يُريدُ ذلِكَ أيضاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆.. ----- °▪ ♡ ▪° ----- ..☆

تَلَبَّدَتِ الـسَّماءُ بِـالغُيومِ وَالأرْضُ بِـالْمَطَرِ، وَها هُم الـبَشَر يَهرُبون وَيَبحَثون عَن مَلجَاً لِـيَأويهُم وَيَحميهُم مِن دُموعِ الـسَّماء.

لِماذا قَد أمطَرَت، لَقد قالوا أنَّ الجو سيكون لطيف اليوم، لكن رغم ذلك فأنا مُعجَب بِهذِهِ الأمطار أحُب مُراقَبَتُها وَالإستِماع إلى أصواتِها الَّتي تَزرَعُ السَّكينة بِداخِلي.

"تاي بُنَي لَقَد وَضَعتُ كَعكُ الأرُز بِداخِل العُلبة قُم بِإيصالِه إلى جَرِنا الجَديد." هذهِ كانَت والِدَتي تَتَحَدَّث بَنَيما تَرتَدي حِذائُها بِإستِعجال.

"حَسَناً أمّي." خَرَجَت مِنَ المَنزِل بَعدَ أن شَكَرَتني.

أُغلِق السَّتائر وأتَوَجه إلى المَطبَخ لِأخذ عُلبَت الكَعك "جيمين هَل يُمكِنُك إصال هذا الكَعك إلى الجار الجَديد في المَنزل المُجاور.؟" طَلَبتُ ذلِك مِن شَقيقي الأصغَر لِأنَّ ثِيابِ مُتَّسِخة وَشَعري تَفوحُ مِنه رآئحة كَريهة وذلِكَ لا يَجوز كَأوَّلِ لِقاء.

تأفأفَ جيمين مُنزَعِجاً مِنّي لِأنَّه كانَ يَلعَب وَخَسِرَ بِسَبَبي "لِما عَلَيَّ ذلِك خُذهُ بِنَفسِك أمّي طَلَبَت ذلِكَ مِنك." إنَّهُ حَقّاً عَنيد، هُوَ نادِراً ما يَستَمِعُ لي، أمّي تَقول أنّي نَضَجتُ أكثَرَ مِنه.

سَرَقةُ مِنهُ هاتِفُه بِغتة وَهوَ قَد صَرَخ بِوَجهي بِسِبّة ذلِك، فَهذهِ هِيَ نُقطَة ضُعفُه "تااي أيّها أل.. أعِد لي هاتِفي."

أخرَجتُ لَه لِساني سُخرِيَتاً مِنه "لَن أفعَل."

تَقَدَّم نَحوي في سَبيل أخذ هاتِفُه لكِن لَم يَنجَح بِسَبَب أنّي قَد رَفَعتُ الهاتِف عالياً وَبِسَبَب أنَّه قَصيرُ القامَ كالسّنافِر.

ᴍᴇᴛᴀɴᴏɪᴀ - 𝙫.𝙠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن