!!!!

23 2 1
                                    

تجلس الفتاة الصغيرة ذات العشر اعوام في احضان جدتها التي تسرح شعرها بحنان .

جدتي ... صوت رقيق صدى في تلك الغرفة الصغيرة جاذبا انتباه العجوز ... نعم صغيرتي ... ردت الجدة بعفوية ...جدتي اين امي الكل لديه امهات الا انا لماذا صديقات في المدرسة لديهم صديقات لكن انا لا ... قالت بصوت متذمر على وشك البكاء .

عزيزتي الصغيرة لا يجب ان تحزني لهذه الاشياء يجب ان تكوني قوية ...قالت الجدة بنبرة مأنبة ...

بينما في ذالك المنزل حيث صوت الصراخ يعم المكان وذالك الطفل ذو 13 سنة ينظر بحزن الى حالة والديه هما دائما ما يتشاجران لكنه يعلم الحقيقة هي تتاخر كلما خرجت من المنزل ووالده بدأ يشعر بالشك ان امه تخون والده !! هو يحب امه انها حنون ولطيفة لكن في الاشهر الاخير اصبحت تهمله كثيرا ... صوت صفعت دوى في الغرفة ...لقد صفعها هو يعلم الحقيقة ... ايتها ال***رة كيف لكي ان تفعلي هذا وانت متزوجة ولديك ولد ايضا لم اكن اعلم انكي هكذا انتي تحبين المال فقط لقد ولدتي هذا الطفل فقط من اجل الممتلكات ...

تستيقظ الصغيرة على غير عادتها لم توقظها جدتها لماذا... ذهبت باتجاه غرفة جدتها هي لم تجدها في المطبخ ...جدتي ... جدتي قالت بينما تتقدم من تلك العجوز المستلقية معطية ضهرها اياها ...رفعت يدها الصغيرة  لتضعهما على كتف الاخرى هزتها وهزتها وهزتها لكنها لا تستجيب ...جدتي ...جدتي...جدتي بدات تصرخ بهستيرية بينما تهز الاخرى ....

دار الايتام |orphanageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن