طلاق...مرض

23 2 3
                                    

سمع الجيران صوت صراخ الطفلة الصغيرة فاتوا للمساعدة تقدم رجل في الثلاثينات يتلمس عنق العجوز ...هي حية لا تزال تتنفس .
احضروا الاسعاف وحملوها الى المستشفى ... قام الطبيب بفحص حالتها وقد  صدم وصدم الجميع معه انها مريضة ب.......

صباح اليوم التالي على طاولة الفطور ينظر اليها بتقزز ...ابني تعال بجانبي لا تجلس بجانب تلك الع***ة ...نطق والده بتقزز ...وكانني اريده بجانبي فلتذهب انت وهو الى الجحيم انا اريد مالي فقط ...نطقت تلك المرأة الشابة ببعض من السخرية والغضب .

ايتها الحقيرة هيا وقعي هنا واخرجي من منزلي ... قال والده بغضب بعد ان وضع تلك الورقة حتى توقع عليها لاتمام طلاقهما ... نظر جونغكوك لهم بحزن وغضب كيف لها ان تكون بهذه الانانية اليست امي ... امي انا اكرهكي لا اريد رؤيتكي في حياتي ابدا ... قال بعد ان وقعت على تلك الورقة بدون تفكير وقد تجمعت الدموع في عينه مباشرة ...وانا ايضا عزيزي ...قالت بابتسامة خبيثة ...بينما الاخر ما ان رأى سعادتها ذهب راكضا نحو غرفته تحت نضرات ابيه الغاضبة .

صوت صفعت دوى في تلك القاعة ...هيا اخرجي قبل ان اقتلكي ايتها الخائنة اعدكي اذا رأيتكي مرة اخرى سوف اتاكد ان اقتلكي حالا ...قال غاضبا وعيناه كادت تخرج من مكانها بينما يمسك شعرها بقوة يكاد يقتلعه رماها اخر كلامه بعيدا اتجه نحو خزانة فتحها واخذ الكثير من المال رماه عند رجليها

لتسارع الاخرى بجمعه بينما تضحك بسعادة ...اجمعيه ايتها $#&¥£€&$#£¥₩...

انها مريضة بسرطان القلب ...صدم الجميع ماذا ماذا ماهو هذا السرطان هل سوف يقتلها هل سوف تذهب هي ايضا ...قالت ببكاء هي بالطبع لا تعرف ماهو هذا المرض لا تعلم مدى خطورته .

اهدئي كل شيء سيكون بخير ...قال الطبيب وهو يعلم انه يكذب فهي في حالة متاخرة يستحيل معالجتها بدون معجزة ...

يتبع...
          رأيكم بالشخصيات

       والد جونغكوك 💜
      
       والدة جونغكوك 😡

       جونغكوك 😇

      لارا 😢

لاتنسو تعلقو بين الفقرات 😁وتصوتو لي 💓

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 02, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دار الايتام |orphanageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن