1 : Gokudera Hayato

267 19 1
                                    



لَم يتِم التحقق مِن الأخطاء الاملائية~

— — — — —



مُثير للسُخرية، حقًا.

جوكوديرا أقْسَمَ على حِماية جيودايمي-- رئيسِه الطَيِّب واللطيف مِن أيِّ تَهديد، و مَنع البراوني مِن التَعَرُض لأيِّ أذى.

ولَكِن في نِهايةِ المْطَاف، كانَ العَكسُ ما حدَث.

رئيسه كانَ هو الشخصُ الذي آذاه، والجُرْحُ كانَ أعْمقَ مِن أي إصابةٍ جَسديه يُمكِن أن تلحق بِه.

بالطَّبْع كان إجراءً غير مَعهود مِن جيودايمي الصبور عادةً، لكنها كانت مؤلمه بِنَفْس القدر.

لَم يَتَخَلَّى أي الطَّرَفَين عَنِ الحادِث، على الرُغم مِن إعْتِذار جوكوديرا في نِهايةِ المَطاف.

وهَكَذا، جوكوديرا تَرَكَ رَئيسَه لعِدَةِ مهام.

.... وكَذَلِك مع قَلبٍ حَزين.

– –

الفِضّي شاهَدَ رئيسه، بَدلَتُه مُتَكمِّشَه وعينيه مُجعَّده بإرْهَاق بينَما يُوقِّع على قِطْعة أُخرى مِن اوراقِ العملِ اللعينه.

بَدَتْ أكْوامُ الورَق وكأنها غير نِهائيه قام جوكوديرا بِتَطْهير حُنْجُرَتِه، مُذْهِلًا بِشكل فعال لِلبرونيت البالِغ الخامِسه والعِشرون جاعِلًا إياه يُسقِط قلَمه.

"اه... هاياتو..." البراوني تَثائب، يُمَدِد أطرافَهُ المُتَيَبِسَه بينما إتَجَهَت اجرامُ الكراميل المُتعَبه نَحوّ يَدُه اليُمنى، الذي كانَ يَعبِس قليلًا. "ماذا تحتاج؟"

"جيودايمي..." قالَ هذا مع تَلْميح مِن الاستِهجان، مِما تَسَبَب في تَضْيِّق عَيْني البراوني قليلًا، ولَكِن جوكوديرا شَدَّ نَفسه وأطْلَق "رجاءً خُذ إستِراحه، انتَ تُجهِد نفسك."

ولَكِن تسونا تجاهلَ التعليق بِسُهوله، مُختارًا الإبتِسام بِوديةٍ وواصلَ التوقيعَ على أوراقِه. "انا بخير، هاياتو. حقًا"

"رجاءً إستَمِع إلي، جيودايمي! انت بِحاجةٍ إلى الراحه!"

مع هذا، تومِض عيون الدون قليلًا وجوكوديرا رَمش بِغيرِ راحه، لَكِنَهُ رَفضَ التراجُع.

"جيودايمي، هذا لِمصْلَحَتِك!" هو واصَل "عليك الإهتِمام بِنفسِك وصِحَّتك!" السيلفر تنهد، كما لو كانَ يوَّبِخ طِفلًا.

I Promise - KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن